عدن الغد:
2024-07-06@06:59:27 GMT

غيثان يطلع على سير العمل في ملعب الشهداء بأبين

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

غيثان يطلع على سير العمل في ملعب الشهداء بأبين

أبين(عدن الغد)أنور سيول

اطلع الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، صباح اليوم، على سير العمل في مشروع تأهيل ملعب الشهداء بمحافظة أبين، في إطار حرص قيادة انتقالي أبين على الوقوف على جميع مجريات العمل في المشروعات الحيوية والتنموية التي تخدم المواطنين في المحافظة.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها بمعية مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين الكابتن أحمد صالح الراعي لملعب الشهداء، والاطلاع على كل التفاصيل ومراحل الإنجاز فيه.

ورافق غيثان في الزيارة الاستاذ محمد العمود عضو الجمعية الوطنية والاستاذ ناصر عاطف والاستاذ عبدالرقيب السنيدي مدير إدارة الشباب والطلاب والكابتن وجدي مهدي والكابتن عامر الكيلة والكابتن منصور حيدرة والكابتن أحمد ماطر والكابتن سعيد رمضان.

واستمع الاستاذ غيثان من الكابتن الراعي لشرح حول ما تم إنجازه من أعمال الانشائية للملعب، والخطط التي يتم تنفيذها وفق أحدث التقنيات المستخدمة، وبما يلبي تطلعات واحتياجات أهالي المحافظة.

وشدّد غيثان على ضرورة الانتهاء من كل الأعمال الإنشائية والخدمية والتجهيزات المطلوبة لملعب الشهداء الرياضي، بحسب المدد الزمنية المتفق عليها دون تأخير.

الجدير بالذكر أن الكلفة الإجمالية للمشروع بلغت 650 مليون ريالاً.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

رئيس النيابة الإدارية يلتقي أعضاء الهيئة بعد حلف اليمين

صرح المستشار محمد سمير المتحدث باسم النيابة الإدارية  أن المستشار عبد الراضي صِدِّيق، أدي صباح اليوم الخميس، اليمين أمام  الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية؛ بمناسبة صدور القرار الجمهوري رقم "٢٥٤" لسنة ٢٠٢٤، بتعيينه رئيساً لهيئة النيابة الإدارية اعتباراً من ١ / ٧ / ٢٠٢٤.

 

وعقب أداءه اليمين، توجه لمقر رئاسة النيابة الإدارية، حيث إلتقى بالمستشارين أعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار الدكتور الأمين العام، ومديري وأعضاء المكاتب والإدارات والوحدات المركزية برئاسة الهيئة.

 

ومن الجدير بالذكر أن المستشار عبد الراضي صِدِّيق من مواليد ٣٠ / ٤ / ١٩٥٥، بقرية "الفراسية - مركز ساقلته، بمحافظة سوهاج"، وحاصل على ليسانس الحقوق عام ١٩٧٧ من كلية الحقوق - جامعة القاهرة.

وقد التحق  بالنيابة الإدارية عام ١٩٧٨ متدرجاً في مناصبها القضائية المختلفة حيث تولى سيادته العمل بالعديد من النيابات الإدارية، ومنها النيابات الإدارية بمحافظة "سُوهاج" بأقسامها المختلفة، كما انتُدِبَ  لتدريس مادة "القانون" بالمعهد العالي للدراسات التجارية بمحافظة سوهاج.

كما تولى  العمل مديرًا لعددٍ من النيابات الإدارية شملت: النيابة الإدارية "بنجح حَمَّادي" بمحافظة "قِنا"، والنيابات الإدارية "بطِما" و"جِرجا" و"المَراغة" بمحافظة "سُوهاج"، والنيابة الإدارية "بقِنا" – القسم الثاني، ثم مديرًا لفرع الدعوى التأديبية "بقِنا"، ثم المكتب الفني "بسُوهاج"، ثم مديرًا لفرع الدعوى التأديبية "بسُوهاج"، حتى صدور القرار الجمهوري الماثل بتعيين سيادته رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية اعتبارًا من ١ / ٧ / ٢٠٢٤.             

مقالات مشابهة

  • مدير الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز طب أسرة الشهداء
  • بن حيدر يكشف عن تفاصيل جديدة حول عملية اقتحام منزل المجربي ودور الوساطه ويؤكد دعمه للسلطة المحلية والقضائية بمحافظة مأرب
  • غدا.. أختبارات البراعم في نادي محافظة الفيوم
  • غداً.. اختبارات البراعم فى نادى محافظة الفيوم
  • غدا.. اختبارات البراعم في نادي محافظة الفيوم
  • مقتل مرافق مدير أمن أبين أثناء مداهمة منزل بعدن يأوي خاطفي المقدم الجعدني
  • عدن.. مقتل مرافق مدير أمن أبين خلال اشتباكات مع عصابة اختطاف الجعدني
  • رئيس النيابة الإدارية يلتقي أعضاء الهيئة بعد حلف اليمين
  • الجنوبيون بمحافظة أبين يهددون بالتصعيد ويتهمون الأجهزة الأمنية والعسكرية في عدن بالفشل .. الائتلاف الوطني الجنوبي يخرج عن دائرة الصمت
  • قبائل المياسر بمحافظة أبين تصدر بيانا هاما (نص البيان)