في حادثة غريبة، استغلت سيدة إيطالية ابنها في توصيل المخدرات.

وألقت السلطات الإيطالية القبض على سيدة تبلغ من العمر 35 عامًا في بلدة أندريا بجنوب البلاد، بتهمة استغلال ابنها الذي يبلغ من العمر 9 أعوام لتوصيل المخدرات.

أخبار متعلقة تبوك.. ضبط شخصين لترويجهما "الميثامفيتامين والإمفيتامين"جازان.. ضبط 6 مخالفين لمحاولتهم تهريب 90 كيلو من القات المخدر"إدارة المجاهدين" بالشرقية تضبط 4 مخالفين ببيع حطب محليتجارة المخدرات في إيطاليا

وقالت الشرطة، اليوم الخميس، إن السيدة استغلت الطفل فيما لا يقل عن ثماني مرات، لتوصيل مخدرات غير قانونية لعملاء، والحصول على أموال في المقابل.

واكتشفت العملية بعد إلقاء القبض على شريك حياة السيدة، متلبسًا، أثناء اتجاره في المخدرات. وبالإضافة إلى الكوكايين، ضُبط العديد من الأسلحة في شقة الرجل الذي يبلغ من العمر 50 عامًا.

إلا أن الشرطة قالت إنه كان قادرًا على الاستمرار في القيام بصفقات المخدرات من داخل السجن، وخلال عملية المراقبة، قام المحققون بتعقب السيدة.

أكبر عملية للكوكايين على الإطلاق

في يوليو الماضي كانت أعلنت الشرطة الإيطالية، أن السلطات الإيطالية ضبطت أكبر عملية للكوكايين على الإطلاق في أراضيها قبالة الساحل الجنوبي لجزيرة صقلية.

وذكرت شرطة الحدود في غوارديا دي فينانزا حينها، إن القوة بدأت في مراقبة سفينة "أم" مشبوهة كانت تحتفظ بموقع خارج المياه الإقليمية الإيطالية في مضيق صقلية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: روما المخدرات الكوكايين المخدرات مخدرات إيطاليا

إقرأ أيضاً:

مستشار الرئيس الفلسطيني: إسرائيل استغلت 7 أكتوبر ذريعة لتحقيق أهدافها الاستعمارية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني، إن إسرائيل استغلت أحداث السابع من أكتوبر، ذريعة لتحقيق أهدافها الاستعمارية، والقضاء على الدولة الفلسطينية.

وأضاف الهباش في تصريح خاص لقناة (القاهرة الإخبارية)، اليوم السبت، أن إسرائيل تريد تغيير الخريطة السياسية والاجتماعية والإنسانية لفلسطين لصالح المشروع الاستعماري الذي تريد تنفيذه، في رفض صريح وسافر لقرارات الشرعية الدولية.

وشدد على أنه لا يمكن لدولة الاحتلال أن تنجح في تحقيق أهدافها الاستعمارية، وأن الشعب الفلسطيني أصبح أكثر تجذُّرًا ووجودًا في أرضه، داعيًا إلى ضرورة حشْد كل الطاقات الفلسطينية والعربية والإسلامية، وكذلك المجتمع الدولي من أجل إقرار وتثبيت الحقوق الفلسطينية. 

مقالات مشابهة

  • الشرطة الإيطالية تقمع مسيرة مؤيدة لفلسطين وتطلق قنابل دخان
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: إسرائيل استغلت 7 أكتوبر ذريعة لتحقيق أهدافها الاستعمارية
  • سرق دراجة توصيل طلبات..فدفع 47 ألف درهم
  • عائلة الزعيم عادل إمام ضحية عملية نصب.. إليكم التفاصيل
  • هذه حقيقة السيدة اليزيدية التي كانت في قطاع غزة / فيديو
  • الإطاحة بـ 4 مخالفين لتهريبهم 120 كيلوجرام من القات المخدر
  • اكتشاف وفاة سيدة ماتت من الجوع منذ 3 سنوات داخل منزلها
  • بعد 22 عامًا انتقم من قاتل والده وتخلص منه بنفس الطريقة
  • القبض على 3 مخالفين لتهريبهم 190كيلوجرام من القات المخدر
  • قائد الثورة: نحن إلى جانب إخوتنا في حزب الله و”عملية الوعد الصادق الثانية” كانت ناجحة وقوية وضاربة