صحيفة الخليج:
2024-06-27@12:43:13 GMT

ضبط عصابة تخصصت في سرقة بطاريات الشاحنات

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

ضبط عصابة تخصصت في سرقة بطاريات الشاحنات

دبي: سومية سعد
تمكن مركز شرطة الراشدية، من القبض على عصابة تخصصت في سرقة البطاريات من الشاحنات المتوقفة في منطقة الاختصاص.
وكشف العقيد سعيد المدحاني، مدير المركز، أن المركز تلقي بلاغات من أصحاب شاحنات، تفيد بسرقة بطارياتها في مناطق الوقوف الخاصة بالشاحنات، وبالأسلوب الإجرامي نفسه، وعلى الفور شكّل المركز فريقاً متخصصاً لوضع خطة عاجلة لضبط المتورطين.

فدهمهم وقبض عليهم، واعترفوا بجريمتهم، وأرجع المركز البطاريات إلى أصحابها.
ومن ناحية أخرى أكد المدحاني، أن المعاملات الذكية التي أجراها المركز بلغت 18 ألفاً و936 معاملة ذكية من بداية العام وحتى الآن، وأن جميع الخدمات المقدمة عبر القنوات ذكية.
وشدد على أهمية منطقة اختصاص المركز، كونها تضم مناطق تجارية وسكنية وصناعية وتغطي رقعة جغرافية تصل إلى 220 كيلو متراً مربعاً، تتمثل في القرهود، وأم الرمول، وفيستفال سيتي، والراشدية، وندّ الحمر، ومردف، والخوانيج، والمدينة الجامعية، والورقاء الأولى والثانية والثالثة والرابعة، والورسان الأولى والثانية، ورأس الخور الصناعية الأولى والثانية والثالثة، لذلك كان لا بدّ من تقديم خدمات ذات جودة عالية لإسعاد الجمهور.
وأضاف أن المركز استطاع تحقيق مؤشرات عالية ومتقدمة في منطقة الاختصاص، بتطوير آليات عمل استندت إلى دراسات تحليلية ومبادرات أمنية متقدمة، أسهمت في تحقيق أعلى درجات الأمن والأمان للمجتمع، فضلاً عن انخفاض القضايا المقلقة في العام ذاته، نتيجة للبرامج والخطط الأمنية التي يطبقها.
وأشار إلى انخفاض البلاغات المقلقة في منطقة الاختصاص العام الماضي 37% مسجلة 160 بلاغاً، وانخفاض الجرائم المقلقة المجهولة، مرجعاً السبب إلى تطبيق برامج أمنية وعدد من المبادرات والحملات التوعوية، والبلاغات بلغت 2556، سجل المركز 152 بلاغاً جنائياً.
وسجل 752 بلاغاً مرورياً، وصفراً في نسبة القضايا المرورية المجهولة. ونفذ القسم حملات مرورية توعوية ضمن جهود قسم السجلات المرورية وحرصهم على سلامة مستخدمي الطريق وحفظ الأرواح.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي الاطاحة بعصابة سرقة

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمي يواصل احتلال المركز الثالث بـ "عصابة الماكس"

يعد فيلم “عصابة الماكس” للمخرج حسام سليمان أحد أهم الأعمال الكوميدية المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «عصابة الماكس» إيرادات بلغت 555 ألف جنيه، ليحتل المركز الثالث في شباك التذاكر، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

أبطال فيلم "عصابة الماكس"

 

فيلم "عصابة الماكس" يضم نخبة من ألمع نجوم الوسط الفني فهو من بطولة كلًا من: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج حسام سليمان.

 

قصة “عصابة الماكس”

 

فيلم “عصابة الماكس” تدور أحداثه  في إطار تشويقي كوميدي حول عائلة المكسيكي في إطار كوميدي حول المكسيكي، والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

مقالات مشابهة

  • حبس عصابة سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين فى الأميرية 4 أيام
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات
  • القبض على عصابة سرقة الهواتف المحمولة في الأميرية
  • فيلم عصابة الماكس يحقق 13 مليونا و277 ألف جنيه بدور العرض
  • لازاريني يدعو إلى حماية الدور الحيوي لـ الأونروا
  • أحمد فهمي يواصل احتلال المركز الثالث بـ "عصابة الماكس"
  • جريمة من زمن فات.. خلاف حول 140 جنيه ينهى أحلام عصابة سرقة المواشي
  • «الصحة»: قدمنا بلاغا رسميا بشأن إعلان عمليات الختان السوداني
  • أحمد فهمي يحافظ على المركز الثالث بـ "عصابة الماكس"
  • جمرك عمان الجديد في الماضونة يفتح أبوابه أمام الشاحنات والبضائع - تقرير