صحافة العرب:
2024-07-13@16:49:07 GMT

مانشستر سيتي يصدم الأهلي في صفقة رياض محرز

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

مانشستر سيتي يصدم الأهلي في صفقة رياض محرز

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مانشستر سيتي يصدم الأهلي في صفقة رياض محرز، وجه مانشستر سيتي الإنجليزي صدمة للأهلي السعودي في ظل اهتمامه بالتعاقد مع الدولي الجزائري رياض محرز نجم الفريق السماوي.ويسعى الأهلي .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مانشستر سيتي يصدم الأهلي في صفقة رياض محرز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مانشستر سيتي يصدم الأهلي في صفقة رياض محرز

وجه مانشستر سيتي الإنجليزي صدمة للأهلي السعودي في ظل اهتمامه بالتعاقد مع الدولي الجزائري رياض محرز نجم الفريق السماوي.

ويسعى الأهلي للتعاقد مع رياض محرز جناح مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل سعي النادي لتدعيم صفوف الفريق بعد عودته لدوري روشن السعودي.

ما آخر أخبار مفاوضات الأهلي السعودي مع محرز؟

وحسبما ذكرت شبكة قنوات "الكأس" القطرية، فإن إدارة مانشستر سيتي أجَّلت حسم انتقال رياض محرز لصفوف الأهلي، حتى معرفة القرار الفني النهائي للمدرب الإسباني بيب غوارديولا في استمرار اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا مع الفريق من عدمه.

مصادر للكاس:

آجلت إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي حسم انتقال الجزائري #رياض_محرز لصفوف #الأهلي السعودي حتى معرفة القرار الفني النهائي للمدرب الأسباني بيب #جوارديولا في استمرار اللاعب البرتغالي #برناردو_سيلفا مع الفريق من عدمه #قنوات_الكاس pic.twitter.com/iYMdGfkGVQ

— قنوات الكاس (@alkasschannel) July 9, 2023

ويسعى الهلال السعودي للتعاقد مع برناردو سيلفا هذا الصيف لتعزيز صفوفه.

وكانت تقارير سعودية ذكرت أمس السبت أن ما يعطل إتمام الصفقة بين الهلال وبرناردو سيلفا هو مدة التعاقد، حيث يرغب النادي في ضمه لمدة 3 سنوات، بينما يطلب اللاعب التوقيع مع النادي لمدة عامين فقط.

ما تفاصيل عرض الأهلي السعودي لمحرز؟

وكانت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية كشفت أن الأهلي عرض على رياض محرز التعاقد معه لمدة موسمين حتى 2025.

وحسب الصحيفة، من المقرر أن يتقاضى صاحب الـ32 عاما راتبا سنويا قدره 43 مليون جنيه إسترليني سنويا، وهو ما يعادل 5 أضعاف راتبه الحالي مع السيتي.

ما هو راتب رياض محرز مع مانشستر سيتي؟

ويتقاضى رياض محرز مع مانشستر سيتي راتبا سنويا قدره 8.5 مليون جنيه إسترليني، ويرتبط اللاعب بعقد مع النادي السماوي حتى عام 2025.

وتعاقد الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري مع السنغالي إدوارد ميندي حارس مرى تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلى البرازيلي روبيرتو فيرمينو في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ليفربول الإنجليزي في 30 يونيو الماضي.

يُذكر أن الأهلي عاد إلى دوري الدرجة الأولى السعودي (دوري روشن للمحترفين) بعد هبوطه المفاجئ لأول مرة في تاريخه بالموسم الماضي.

تم نشر هذه المقالة مانشستر سيتي يصدم الأهلي في صفقة رياض محرز للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بوليفارد رياض سيتي.. وجهة ترفيهية عالمية تلبي رغبات جميع الزوار

حقق بوليفارد رياض سيتي، نجاحاً كبيراً في الإشباع الترفيهي للزوار من خلال تقديم خيارات ترفيهية محلية وعالمية تلبي شغفهم وتناسب طموحاتهم.

وتتيح المنطقة مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب الرياضية والإلكترونية والاجتماعية, وتتميز بخياراتها التي تعتمد على سيكولوجية الترفيه، حيث تهدف إلى تلبية رغبات الزوار ومراعاة ميولهم عبر إرساء مفاهيم حديثة تستدعي الفرح.

وتساعد هذه المفاهيم في إيجاد مسارات حديثة تضمن التنوع وتتيح مجالات واسعة للتغيير وآفاق متعددة للترفيه.

وتعد المنطقة مدينة ترفيهية مليئة بالصور الجمالية، إضافة إلى الأنغام الموسيقية والإيماءات الصامتة التي تحكيها الجداريات والممرات والميادين المحاكية لمناطق وشوارع عالمية تنتمي إلى قارات ودول وثقافات مختلفة.

وتضم بوليفارد رياض سيتي ألواناً من الترفيه المحلي والعالمي من خلال فعالياتها ومسارحها والمطاعم والمقاهي الفاخرة، إضافة إلى الملاعب الرياضية والمتاجر المتنوعة.
وتشمل المنطقة ميدان سكوير وجاردن وإضاءات الليزر التي تتفاعل مع الأحداث الترفيهية المتواصلة.

وتعد بوليفارد رياض سيتي واحدة من أهم الوجهات الترفيهية وإحدى أكبر الفعاليات الترفيهية في المملكة، حيث تحتضن العديد من الفعاليات المتنوعة مثل الحدائق ومراكز الألعاب العالمية والمطاعم والمقاهي، إضافة إلى المسارح المخصصة للعروض المسرحية والغنائية.

مقالات مشابهة

  • تحرك جديد من النصر لحسم صفقة الحارس إيدرسون
  • لمزاملة سام مرسي.. إيبسويتش تاون يتعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يعتلي تصنيف يويفا.. وبرشلونة بالمركز 18
  • مانشستر يونايتد يعلن تمديد عقد مدافعه جوني إيفانز
  • إيفانز يمدد عقده مع مانشستر يونايتد
  • الاتحاد يقطع الطريق على النصر في صفقة إيدرسون
  • بوليفارد رياض سيتي.. وجهة ترفيهية عالمية تلبي رغبات جميع الزوار
  • محرز يعود إلى تدريبات الأهلي
  • رياض محرز يلتحق بإستعدادات أهلي جدة
  • مورينيو يخطف صفقة مميزة من الدوري السعودي