أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة عن غلق جزئي بشارع السودان لمدة يوم في إطار الأعمال الإنشائية الخاصة بمحطة مترو أنفاق جامعة القاهرة الجديدة للخط الثالث.

 

الأمر يستلزم إجراء غلق جزئي بشارع السودان الاتجاه القادم من شارع السودان اتجاه كوبري فيصل لمدة يوم واحد فقط ابتداءً من الساعة ١٢ صباح غد الجمعة حتى الساعة ٤ صباح بغد غد السبت وتكون الأعمال على مدار ٢٤ ساعة.

 

أزالت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة  بلدورات الجزيرة الوسطى لتحويل وتقسيم شارع السودان في الاتجاه القادم من كوبرى فيصل اتجاه شارع السودان إلى اتجاهين للحركة المرورية بواقع ٦ حارات مرورية لكل اتجاه وفصل الحركة المرورية بحواجز خرسانية ممتدة لمسافة ١٠٠ متر.

 

لماذا أصدرت الداخلية تحذيرا عاجلا لقائدي السيارات؟ تعرف على السبب نشرة الحوادث| تحذير عاجل من الداخلية لأصحاب السيارات ولغز تهديد فتاة الزاوية الحمراء

 

تحويلات مرورية

 

تجري الإدارة تحويلة مرورية على النحو التالي:

 

- حركة المركبات بشارع السودان بالاتجاه القادم من شارع السودان ومحور صفط اللبن وترغب بالسير اتجاه كوبري فيصل وشارع الهرم بالدخول يسارا غلى الاتجاه الآخر من الطريق بعد تحويله إلى اتجاهين

 

- استكمال السير بمسار التحويلة المرورية لمسافة ١٠٠ متر حتى تجاوز منطقة أعمال تركيب الكمر المعدني الخاص بكوبرى المشاة ومنطقة الغلق ثم العودة للطريق الأصلي بشارع السودان اتجاه كوبري فيصل وشارع الهرم.

 

وضعت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية والكشافات والطواحين الضوئية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تحويلات مرورية غلق جزئي بشارع السودان كوبري فيصل شارع السودان بشارع السودان شارع السودان

إقرأ أيضاً:

انتشار حملات المرور لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة

عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها والطلاب الي المدارس والجامعات.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرإدار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.


 







مقالات مشابهة

  • انطلاق برنامج موهبة الإثرائي البحثي في جامعة الملك فيصل
  • ضبط 36619 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • حملات مرورية مكبرة على الطرق والمحاور لضبط المخالفين
  • رادار المرور يلتقط 1121 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • تحرير 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال يوم
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات على محاور القاهرة والجيزة
  • ضبط 35249 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • ضبط 35249 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور الأسبوع.. سيولة مرورية في أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة