شهد دوري "يلو" لأندية دوري الدرجة الأولى السعودي للمحترفين طفرة كبيرة في الفترة الأخيرة ليصبح واحدًا من أقوى الدوريات في المنطقة نظرًا لما يزخر به من نجوم أجانب مميزين ولاعبين محليين موهوبين، ليصبح محط اهتمام الجماهير وسط منافسة قوية بين أنديته الطامحة للظهور في الدوري الأقوى عربيًا وآسيويًا "دوري روشن".

وسجل دوري يلو حدثًا مميزًا خلال فترة التوقف الدولي الحالية، حيث شهد استدعاء 13 لاعبًا لمنتخبات بلادهم من بينهم المنتخب السعودي الأولمبي، فضلًا عن اللاعبين المحترفين الذين انضموا إلى منتخبات بلادهم أبرزهم البيروفي أندريه كاريلو لاعب القادسية.

وجرى استدعاء ثلاثة لاعبين من صفوف القادسية هم أحمد آل جبيع ومحمد أبو الشامات (المنتخب الأولمبي السعودي) وأندريه كاريلو (بيرو).

ومن صفوف العروبة جرى استدعاء نواف المطيري (المنتخب الأولمبي السعودي) وفورنون أنيتا (جزر الأنتيل) ومن صفوف الفيصلي جرى استدعاء يزيد جوشان ومشعل الصبياني (المنتخب الأولمبي السعودي) ومن صفوف العدالة جرى استدعاء سامسوندين أورو (توجو) وموسى دومبيا (مالي) وكريستوفر جونزاليس (بيرو) ومن صفوف الجبلين تم استدعاء يزيد أبو ليلى (الأردن) وجمعة مسعود (كينيا) ومن الجندل تم استدعاء كريستيان مارتينيز (بنما).

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري روشن دوري يلو دوري يلو السعودي من صفوف

إقرأ أيضاً:

تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد

دبي - الوكالات

نقل فهد باقديم وكيل أعمال فهد المولد نجم فريق الشباب والمنتخب السعودي تطورات الحالة الصحية للمولد، بعد حادث سقوطه من شرفة منزله في دبي.

وسقط المولد من الطابق الثاني في منزله بدبي، على جسم أسمنتي، لينقل اللاعب إلى مستشفى راشد في 12 من سبتمبر الجاري، قبل أن ينقل اللاعب إلى الرياض عبر طائرة الإخلاء الطبي، ليتلقى العلاج في مدينة الملك عبد الله الطبية بالحرس الوطني، وذلك بعد أن ثبتت إصابته بكسور في الجمجمة والرقبة وأماكن متفرقة في الجسم.

ونشر باقديم رسالة، عبر حسابه على منصة "إكس"، قال فيها: "الحمد لله تحسن بسيط، لله الفضل والمنة، تم إبعاد التنفس الصناعي وعودة التنفس الطبيعي، دعواتكم لفهد المولد بأن يلبسه الله الشفاء العاجل، وأن يضمد جراحه يا كريم".

وتواجد المولد في دبي، عقب انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده، في مواجهة الصين، على ملعب داليان، والتي انتهت بفوز الأخضر بنتيجة (2-1)، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ويلعب فهد المولد البالغ 30 عاما، في صفوف فريق الشباب، منذ صيف 2022، فيما خاض اللاعب مباراتين فقط مع الليوث، منذ انطلاق الموسم الجاري من مسابقة دوري روشن، قبل تعرضه للحادث الأليم.

مقالات مشابهة

  • تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد
  • الفيحاء يحقق فوزه الأول في الدوري السعودي على حساب الرياض
  • مرموش يسجل رقما قياسيا فى تاريخ إنتراخت فرانكفورت
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام
  • جامعة مصر للمعلوماتية تكرم البطل الأولمبي أحمد الجندي وزملائه المتفوقين رياضيًا على مستوى العالم
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر
  • السعودية تسجل رقما قياسيا في الإعدامات.. الأكبر من 30 عاما
  • جمعية أثر تحقق رقماً قياسياً عالميًا
  • نفط ميسان يحقق الفوز على نفط البصرة في دوري النجوم
  • استدعاء فاندرسون وأبنير إلى قائمة المنتخب البرازيلي