صدى البلد:
2024-10-03@07:10:08 GMT

تشميع 64 منشأة مخالفة لمواعيد الغلق بالغربية

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

قال الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، إنه تم غلق وتشميع 64 منشآة مخالفة لمواعيد الغلق المقررة رسميا والإجراءات الاحترازية، على مستوى مراكز ومدن المحافظة، وذلك خلال 24 ساعة الماضية.

السكة الحديد تطلق خدمة جديدة على خط "طنطا-منوف-القاهرة" والعكس اعتبارا من اليوم

وأكد رحمي، استمرار الحملات والمتابعة بمراكز ومدن المحافظة، لرصد المخالفين لمواعيد الغلق الجديدة للمحلات، والمخالفين للإجراءات الاحترازية المقررة من مجلس الوزراء.

محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير بالمحلة الكبرى

وشدد المحافظ، على تطبيق الإجراءات الاحترازية والالتزام بمواعيد الغلق، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المخالفين المحلة الكبرى تطبيق الإجراءات بمراكز ومدن المحافظة بالمحلة الكبري المواطنين المخالف المحافظة خلال 24 ساعة طارق رحمي محافظ الغربية

إقرأ أيضاً:

استمرار صرف المبالغ المالية «للسكن البديل المؤقت» لقاطني عمارات أبوشاهين بالغربية

أكد اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، استمرار صرف المبالغ المالية واستلام قاطني عمارات أبو شاهين المبلغ المالي الخاص بإيجار «السكن البديل المؤقت»، مشددًا على سرعة الانتهاء من إنشاء العماراتي 23 و 24 لتوفير مساكن آمنة للمواطنين، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير سكن آمن في مدن وقرى مصر وإنشاء مناطق حضارية مطورة كبديل للمساكن العشوائية.

وأشار محافظ الغربية، إلى أن قاطني عمارات الإيواء العاجل المقامة بمنطقة أبو شاهين بالمحلة، التي تضم ٥ عقارات، كانوا يعيشون في أماكن خطرة، ولكن الدولة أبت أن تستمر المنطقة بهذا الشكل، في ظل الجمهورية الجديدة وقررت تغيير الواقع، والقضاء على المناطق غير الآمنة، وإنتهت الآن من تطوير الـ 3 عقارات بالمنطقة و تسير الأعمال على قدم وساق في بناء العماراتي 23 و 24 حيث تم نقل المواطنين إلى وحدة إيجار مؤقت لحين الانتهاء من العمارات، وعودتهم إليها.

وأضاف المحافظ، أن اللجنة المشكلة برئاسة الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ وعدد من مديري إدارات الديوان تقوم بتسليم المواطنين اليوم قيمة مقابل الإيجار لحين عودتهم للسكن البديل في نفس الموقع.

وأكد محافظ الغربية، أن تطوير المناطق العشوائيات وغير المخططة أصبح واقعًا ملموسًا على أرض الواقع، عقب اتخاذ الدولة خطوات جادة للقضاء على العشوائيات وتطوير المناطق وبناء ملايين الوحدات السكنية لتوفير حياة كريمة للمواطنين، لافتًا إلى أن ملف تطوير العشوائيات أصبح من أهم الملفات التي تحظى باهتمام الدولة في الوقت الراهن، تنفيذًا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة تطوير المناطق العشوائية والقضاء عليها تدريجيًا من خلال برنامج حكومي، بهدف تحسين مستوى معيشة المواطنين والحفاظ على سلامة أرواحهم وممتلكاتهم.

مقالات مشابهة

  • تحرير 41 محضرا نقص أوزان وإنتاج خبز مخالف للمواصفات بالغربية
  • تحرير 41 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات مخالفة بالغربية
  • غلق 22 منشأة طبية خاصة لمخالفة التراخيص والاشتراطات في بني سويف
  • محافظ بني سويف: ضبط 20 مخالفة خلال مرورها على مخابز بقرى إهناسيا والفشن
  • استعدادًا للعيد القومي.. حملات مكبرة لزراعة الأشجار بالغربية
  • استعدادا للعيد القومي.. حملات مكبرة لزراعة الأشجار بمراكز ومدن الغربية
  • محافظ الغربية: انضمام مستشفى حميات المحله لمنظومة التأمين الصحي الشامل كأول مستشفى في المحافظة
  • استمرار صرف المبالغ المالية «للسكن البديل المؤقت» لقاطني عمارات أبوشاهين بالغربية
  • تصل إلى الغلق.. عقوبة مخالفة مواعيد غلق المحلات والمطاعم والكافيهات
  • تحرير 143 مخالفة للمحلات غير الملتزمة بقرار الغلق