فاجأ الفنان أحمد داود جمهوره باكتسابه وزن زائد، خلال تصوير دوره في مسلسله الجديد زينهم، ويقوم فيه بدور طبيب شرعي في مشرحة يتعرض لعدة قضايا صعبة وغامضة، ومن المقرر عرضه على منصة watch it الإلكترونية وقناة on.

مسلسل زينهم من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، بطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف.

فيلم سارة وعلي

ويستعد أحمد داود لتقديم فيلم سينمائي جديد بعنوان سارة وعلي والفيلم بطولة ثنائية بين أحمد داود ومنه شلبي، من إنتاج شركة سي سينما وتأليف وإخراج هبه يسري، يأتي ذلك بعد تصدر فيلمه يوم 13 شباك التذاكر طوال فترة عرضه في السينمات ليحصد إيرادات تقترب من 33 مليون جنيه.

 برنامج الكونتينر

ويقدم أحمد داود، حالياً برنامج الكونتينر كل يوم خميس وجمعة الساعة 6 مساء على قناة On tv، ويستعرض أحمد داود من خلال برنامج الكونتينر الثورة الصناعية التي أحدثتها مصر في الخمس سنوات الماضية، ويزور مصانع مصر في مختلف المحافظات ليرصد تطور صناعات النسيج، الصناعات الدوائية، الصناعات الغذائية، صناعة الآلومنيوم وغيرها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد داود أحمد داوود مسلسل زينهم برنامج الكونتينر أحمد داود

إقرأ أيضاً:

مي سليم تفاجئ الجميع بما كشفته عن حالتها الصحية

متابعة بتجــرد: حلّت الفنانة مي سليم ضيفةً على برنامج “القاهرة اليوم” الذي يقدّمه الفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي عبر قناة “اليوم” الفضائية حيث تحدثت عن آخر أعمالها الفنية، فيلم “بنقدّر ظروفك”، الذي شاركت في بطولته مع الفنان أحمد الفيشاوي، كما كشفت عن مفاجأة حول حالتها الصحية، وموقفها من الزواج.

وقالت مي: “مؤخراً بقيت بحب أختار أدواري اللي بحس إنها ستضيف لي وسأضيف لها، على عكس الأول كنت أحب أشتغل كتير كي أرى نفسي في كل دور”.

وأضافت: “عندما تلقيت عرض فيلم “بنقدر ظروفك”؛ شعرت أن الحكاية نفسها مختلفة ولم تُطرح من قبل، وهو يتحدث عن الأسعار والمناطق العشوائية ومحبّة الناس لبعضهم، ومبسوطة جداً بفريق العمل… الشغل مع الفيشاوي جميل، وهو فنان موهوب جداً، ويذاكر الشخصية جيد جداً والكيميا بينا كانت حلوة”.

وردّت مي سليم على شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي، قائلةً: “إحنا محدش فينا أعلن عن الفيلم خالص، وهو قالي إيه رأيك ننزل صورة من الكواليس؟ فاخترنا صورة الفرح على أساس إن طول الفيلم إحنا متبهدلين ودي أكتر صورة شكلنا حلو فيها، ولما نزّلها؛ نسي يكتب من كواليس فيلم كذا”.

أما عن موقفها من الزواج، فأكدت مي أنها من الممكن أن تتزوج مرة أخرى إذا التقت بالشخص المناسب.

وانضمت خبيرة في علم الطاقة والفلك إلى الحلقة وحذّرت مي من التعرّض لبعض المشاكل الصحية في ظهرها خلال الفترة المقبلة، بسبب كثرة العمل، لتفاجئها مي وتفاجئ الجمهور بالقول: “فعلاً عملت عملية في ضهري من فترة”.

وأكدت مي سليم أنها لا تفكر في إنجاب الأطفال مرة ثانية، وأن طفلتها تُغنيها عن التفكير في الأمر، ولكن قد تُنجب بعد الزواج من رجل تحبه.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • كريم قاسم يكشف عن علاقته بـ علي صبحي منذ 15 عاما «صورة»
  • مي سليم تفاجئ الجميع بما كشفته عن حالتها الصحية
  • النونو.. تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد
  • بعد أول عرض.. محمد سامي يحتفل بتصدر بيت السعد «صورة»
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • منتخب اللاذقية يتصدر الترتيب العام لبطولة الجمهورية للملاكمة للأشبال
  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • في هذا الموعد.. أبطال فيلم "عصابة الماكس" ضيوف برنامج ON Set
  • «اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة)
  • أحمد كمال ضيفا بـ برنامج سبوت لايت في هذا الموعد (صورة)