بوابة الوفد:
2024-09-06@19:53:13 GMT

فاين تدعم جهود الإغاثة في قطاع غزة

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

أعلنت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات المتخصصة عالمياً في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي، عن التبرع بشحنات من منتجاتها الصحية لإغاثة أهلنا في قطاع غزة، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل التنموي المدني.

 قال أحمد الفخراني، الرئيس التجاري والمدير العام لمجموعة فاين الصحية القابضة في مصر: "جاءت هذه الخطوة لتعكس التزامنا الثابت بالوقوف مع الشعب الفلسطيني وتخفيف معاناة اهلنا في قطاع غزة في ظل الظروف الراهنة".

أكد أن هذا التبرع يأتي متماشياً مع جهود مصر المستمرة لتقديم الدعم والمساعدات الإنسانية لشعب غزة. كما يُمثل شهادة على التزام مجموعة فاين الصحية القابضة الثابت بالوقوف بجانب الفلسطينيين وتعزيز صمودهم. وأشار إلى ان هذه هي المرة الثانية التي تدعم فيها مجموعة فاين جهود الإغاثة في غزة، حيث قدمت كميات كبيرة من منتجاتها الصحية خلال شهر أكتوبر الماضي عبر المقر الرئيسي للمجموعة في المملكة الأردنية.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مصر: استمرار تعنت نتانياهو عقبة أمام جهود الهدنة

نقلت قناة " القاهرة الإخبارية"، مساء اليوم الجمعة، عن مصدر مصري رفيع المستوى قوله إن "تعنت" رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو يظل "عقبة أمام أي جهود للهدنة وإقرار السلام".

وأضاف المصدر الذي لم تكشف القناة النقاب عن هويته أن "استمرار الفشل العسكري والسياسي الإسرائيلي يدفع حكومة نتانياهو لمزيد من التعنت وإفشال جهود الوسطاء للتغطية على إخفاقها".

وكانت القناة قد نقلت أمس الخميس عمن وصفته بمصدر مصري رفيع المستوى، قوله إن تصريحات نتانياهو "تفتقد الواقعية، ويسعى من خلالها إلى تحميل الدول الأخرى مسؤولية فشله في تحقيق أهدافه في قطاع غزة الذي شهد إبادة جماعية".

مصدر رفيع المستوى: يظل تعنت #نتنياهو عقبة أمام أي جهود للهدنة وإقرار السلام بغزة#خالد_عاشور #القاهرة_الإخبارية #تضامنا_مع_فلسطين#من_غزة_هنا_القاهرة#غزة #فلسطين pic.twitter.com/cUOH1sD7aV

— القاهرة الإخبارية - AlQahera News (@Alqaheranewstv) September 6, 2024

وأوضح المصدر، في تصريحات خاصة للقناة أمس، أن الأشهر الماضية "أثبتت أن نتانياهو لا يهمه عودة المحتجزين الإسرائيليين أحياء طالما ذلك يتعارض مع أهدافه ومصالحه الشخصية".

وكان نتانياهو صرح أول أمس الأربعاء في مؤتمر صحافي، مخاطباً الإسرائيليين: "إذا اردتم تحرير الرهائن، فأنتم بحاجة للسيطرة على محور فيلادلفيا" بين قطاع غزة ومصر لمنع تهريب أسلحة لحماس عبر الانفاق على جانبي الحدود".

وأضاف أن "إسرائيل قد توافق على مغادرة محور فيلادلفيا ضمن أطر وقف إطلاق النار الدائم الذي سيتم مناقشته في المرحلة الثانية من صفقة الرهائن، ولكن ليس في المرحلة الأولى".

وتابع: "الشروط التي سنطرحها بشأن وقف إطلاق النار الدائم يجب أن تشمل وضعاً لا يمكن فيه اختراق محور فيلادلفيا".

تقرير: رسائل نتانياهو تنسف آمال الهدنة في غزةhttps://t.co/O3U20HVTl1 pic.twitter.com/MAGxkr90Ux

— 24.ae (@20fourMedia) September 6, 2024

ونفت مصر مراراً على لسان مصدر رفيع المستوى ما تتداوله وسائل إعلام إسرائيلية حول وجود أنفاق عاملة بينها وبين قطاع غزة.

وشدد المصدر لـ "القاهرة الإخبارية"، أمس على أن ما يتردد هو "هروب إسرائيل من إخفاقها في القطاع"، مؤكداً أن "فشل إسرائيل في تحقيق إنجاز بغزة يدفعها لبث ادعاءات حول وجود أنفاق لتبرير استمرار عدوانها على القطاع".

مقالات مشابهة

  • مصر: استمرار تعنت نتانياهو عقبة أمام جهود الهدنة
  • وزير الطيران يلتقي مسؤولي مجموعة Thales Group الفرنسية بمعرض الطيران
  • وزير الطيران يلتقي مسئولي مجموعة Thales Group الفرنسية
  • نجوم الجزيرة يزورون «أبوظبي الدولي للصيد والفروسية»
  • وزير قطاع الأعمال يتفقد مشروع "جراند فيو سموحة" بالإسكندرية
  • وزير قطاع الأعمال يستعرض التشغيل التجريبي لأحدث عروض «الصوت والضوء» في قلعة قايتباي
  • صحة القليوبية: تقديم الخدمة الصحية لـ 2 مليون مواطن خلال 33 يوماً
  • دول عربية تدعم مصر وسط رفض متزايد لأكاذيب نتنياهو حول «فيلادلفيا»: تصعيد خطير
  • مجلس كنائس مصر يناقش جهود التوعية الصحية للمرأة ودعم المشروعات الصغيرة
  • امتداداً لحرص القيادة على الإغاثة العاجلة.. إنزال جوي للمساعدات الغذائية السعودية في قطاع غزة