شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يعزيان ملك البحرين، وقال الملك علمنا بنبأ وفاة الشيخ راشد بن صباح بن حمود بن صباح آل خليفة ـ رحمه الله ـ، وإننا إذ نبعث لجلالتكم ولأسرة الفقيد بالغ التعازي، .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد يعزيان ملك البحرين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يعزيان ملك البحرين

وقال الملك «علمنا بنبأ وفاة الشيخ راشد بن صباح بن حمود بن صباح آل خليفة ـ رحمه الله ـ، وإننا إذ نبعث لجلالتكم ولأسرة الفقيد بالغ التعازي، وصادق المواساة، لنسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنا لله وإنا إليه راجعون».

وقال ولي العهد «تلقيت نبأ وفاة الشيخ راشد بن صباح بن حمود بن صباح آل خليفة ـ رحمه الله ـ، وأبعث لجلالتكم ولأسرة الفقيد أحر التعازي، وأصدق المواساة، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنه سميع مجيب».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإعلان عن موعد مواجهات ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

البلاد- جدة كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن موعد مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم 2024-2025. وسينطلق ثمن نهائي كأس الملك في الثامن والعشرين من أكتوبر المقبل، وتستمر منافساته حتى الثلاثين من الشهر ذاته. وكان دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الجاري قد شهد العديد من المفاجآت ببلوغ 5 أندية من يلو ثمن النهائي. وجاءت مواعيد مباريات دور الـ 16 لكأس الملك على النحو التالي:

 

 

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. نائب أمير الرياض يحضر انطلاقة المنتدى الدولي للأمن السيبراني
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. اليوم.. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 في الرياض
  • تتصل بالعلاقات الثنائية.. خادم الحرمين يبعث رسالة خطية إلى رئيسة المكسيك
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 غدًا في الرياض
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 غدًا في الرياض
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انطلاق أعمال المنتدى الدولي للأمن السيبراني غداً في الرياض
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. المؤتمر العالمي الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز في يناير المقبل
  • استمرارًا للعناية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين لمعالجة الوضع الإنساني في غزة
  • الإعلان عن موعد مواجهات ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز بعنوان “القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء”، يناير المقبل