تصدرت هيئة قضايا الدولة محركات البحث بعد إعلانها عن قبول طلبات تعيين جديدة فى وظيفة مندوب مساعد من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2023، يأتي ذلك تزامنًا مع حلول اليوم الخميس، أخر موعد لسحب ملفات التقديم من مقر نادى مستشاري قضايا الدولة الموجود بشارع أبو الفدا - الزمالك - القاهرة، مقابل مبلغ 1200 جنيه.

أماكن سحب ملف التقديم لوظيفة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة 2023.. آخر موعد اليوم الأوراق المطلوبة للتقديم بوظيفة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة.. تبدأ اليوم

وترصد “ بوابة الوفد” في السطور التالية شروط التقديم في وظيفة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة

ألا يقل تقديره التراكمى عن جيد.

 

 ألا يزيد عمره على 30 سنة فى تاريخ نشر هذا الإعلان.

 

 أن يجتاز بنجاح كل الاختبارات التى تجرى له فى هذا الشأن.

 

 أن تتوافر فيه الأهلية والصلاحية والكفاءة المتطلبة لشغل تلك الوظيفة القضائية طبقا لما تقدره اللجنة المختصة بقضايا الدولة.

 

 أن تثبت لياقته الطبية وفقا للتحاليل والفحوص الطبية من الجهات الطبية المختصة.

 

الأوراق المطلوبة للتقديم في وظيفة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة

 

صورة بطاقة الرقم القومي مع وجود الأصل للاطلاع عليه.

 

صورة ضوئية من شهادة المؤهل (الليسانس).

 

أصل إيصال دفع مقابل الملف.

 

وأشارت هيئة قضايا الدولة في بيانها على أن تسجل طلبات التعيين من خلال الموقع الإلكترونى www.sla.gov.eg، خلال الفترة من يوم السبت الموافق 11/11/2023 إلى يوم 23/11/2023.

 

وأكدت على أن يتم تحرير جميع البيانات المطلوبة باستمارة تسجيل البيانات بشكل صحيح وواضح وطباعتها من خلال ذات الموقع بعد استيفاء جميع البيانات وحفظها، ويتم تسليم الملفات بمقر نادى مستشارى قضايا الدولة اعتبارا من يوم السبت 16/12/2023 إلى يوم الخميس الموافق 11/1/2024 طبقا للجدول الذى سيتم نشره على الموقع الرسمى لقضايا الدولة، وعلى المتقدمين متابعة الموقع بصورة مستمرة لمعرفة اليوم المخصص لتسليم ملفات كل جامعة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هيئة قضايا الدولة وظيفة مندوب مساعد سحب ملفات التقديم وظيفة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة وظیفة مندوب مساعد بهیئة قضایا الدولة

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يكرم « رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة لبلوغه سن المعاش

كرم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، المستشار محمود موسى رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة، وذلك بمناسبة بلوغه السن القانوني، و تقديرا لجهوده خلال فترة عمله.

وخلال كلمته، أكد محافظ بورسعيد أن المستشار محمود موسى رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة ببورسعيد يعد نموذجا للمسئول المثالي، الذي يتفاني في عمله، ويبذل قصارى جهده لتنفيذ المهام الموكلة إليه على أكمل وجه، مشيدا بأخلاقه العالية في تعامله مع زملائه ورؤسائه في العمل، فضلا عن تمتعه بالاجتهاد و السعى الدائم لتحقيق مصلحة العمل وسرعة أداء مهامه وواجباته، مشيرا أن المستشار محمود موسى ضرب أروع الامثلة للاخلاص في العمل، والتفاني في أداء واجباته ومهامه وحبه لوطنه و أبناء الوطن، و تمتعه بالاخلاق العالية التي يشهد بها كل من تعامل معه.

وأوضح الغضبان أن المستشار محمود موسى، كان له دورا بارزا في الارتقاء بنظام العمل، و ساهم في تأدية واجباته على درجة عالية من الكفاءة، ووجه محافظ بورسعيد الشكر له على مجهوداته خلال فترة عمله، وبصماته الطيبة والواضحة و تعاونه المثمر مع محافظة بورسعيد في العديد من الملفات.

ومن جانبه، أكد المستشار هشام عبد المجيد رئيس محكمة بورسعيد الابتدائية، أن المستشار محمود موسى رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة ببورسعيد، أحد النماذج المشرفة في منظومة العمل القضائي، ويتمتع بحب كبير من زملائه و رؤساؤه في العمل.

و أشار المستشار محمد مرشد رئيس نادي القضاة، خلال كلمته، إلى أن المستشار محمود موسى كان دائم التعاون مع زملائه في العمل، لافتا إلى أنه من الشخصيات التى تتفانى في العمل وتقدس خدمة الوطن، و يبذل قصارى جهده لاتمام واجباته على أكمل وجه، متمنيا له دوام التوفيق و السعادة في حياته القادمة.

و خلال كلمته، وجه رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة ببورسعيد المستشار محمود موسى، الشكر لمحافظ بورسعيد، مشيدا بتعاونه الكبير في العديد من الملفات خلال فترة عمله كرئيسا لفرع ثاني هيئة قضايا الدولة ببورسعيد، مؤكدا أن خلال فترة عمله مع محافظ بورسعيد لمس به الكثير من الصفات كالحكمة في اتخاذ القرار، و الارادة وو ضوح الرؤية، مجددا الشكر لجميع القادة والزملاء و الحضور

وقدم المحافظ كتاب الله و درع المحافظة للمستشار محمود موسى رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة متمنيا له التوفيق والصحة والسعادة.

مقالات مشابهة

  • قسم المنازعات الخارجية بهيئة قضايا الدولة ينقذ الخزانة العامة من دفع مبلغ يزيد على ثلاثة مليار جنيه مصري
  • «قضايا الدولة» تنقذ الخزانة العامة من دفع 3 مليارات جنيه
  • هيئة قضايا الدولة تنقذ الخزانة العامة من دفع أكثر من 3 مليارات جنيه
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الحكومة الجديدة بمناسبة التشكيل الجديد
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ رئيس الوزراء بـ تشكيل الحكومة الجديدة
  • محافظ بورسعيد يكرم « رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة لبلوغه سن المعاش
  • قضايا الدولة تهنئ المستشار أحمد عبد الحميد لتعيينه رئيسا لمجلس الدولة
  • رئيس «قضايا الدولة» يهنئ المستشار أحمد عبد الحميد بتوليه رئاسة مجلس الدولة
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ رئيس مجلس الدولة الجديد
  • دواء قد يغير قواعد اللعبة في مكافحة السرطان يجتاز المرحلة الأولى بنجاح