بوابة الفجر:
2024-07-09@17:37:42 GMT

علي ماهر يطلب تدعيم صفوف المصري في يناير

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

طلب علي ماهر المدير الفني للنادي المصري من مجلس الإدارة ضرورة تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

علي ماهر يطلب تدعيم صفوف المصري في يناير

أكد علي ماهر خلال تصريحات صحفية أن الفريق بلا شك في حاجة للتدعيم في عدد من المراكز خاصة في ظل صعوبة الدوري العام وشدة المنافسة فيه بين جميع الفرق.

أشاد ماهر بالدعم الهائل والمساندة المستمرة من مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي الذي لا يدخر وسعى في سبيل إسعاد جماهير المصري.

وأشار الكابتن أن تذبذب مستوى اللاعبين ليس على مدار الموسم ولكن خلال المباريات المتتالية بل وخلال المباراة الواحدة هو الآفة التي تعاني منها الكرة المصرية بشكل دائم.

عقبة تواجه ريال مدريد للتعاقد مع خليفة أنشيلوتي ملخص أخبار الرياضة اليوم.. بشرى سارة إلى ريال مدريد والزمالك يتغلب على توت عنخ آمون والأهلي يقترب من ضم فتوح

أضاف ماهر أن الجهاز الفني يعمل دوما على رفع مستوى اللاعبين بكافة الطرق والوسائل من خلال تطوير جوانب أدائهم الفردي على المستويين الفني والبدني بل والذهني وذلك من خلال كتيبة عمل متكاملة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: علي ماهر المصري المصري البورسعيدي الدوري المصري دوري نايل علی ماهر

إقرأ أيضاً:

طبي: تدعيم القضاء بفروع ستتحول إلى محاكم كاملة

أكد وزير العدل حافظ الأختام، عبد الرشيد طبي، على إنشاء فروع للمحاكم في عدّة مناطق. وذلك بهدف تقريبها من المواطنين بشكل مؤقت إلى غاية إنشاء محاكم كاملة. مبرزاً أنّ هذه الفروع تتوفر على كامل الإمكانيات التي تمكّن من ممارسة النشاط القضائي.

وقال طبي خلال زيارته إلى ولاية المسيلة، إنّه تمّت مراعاة كثافة النشاط القضائي عند إنشاء هذه الفروع. وذلك بناء على الإحصائيات المسجلة في المحاكم، والجانب الجغرافي.

ولدى تدشينه لفرع محكمة عين الحجل التابع لمحكمة سيدي عيسى بالمسيلة. أفاد الوزير أنّ هذه الفروع ستمكّن من تيسير حق اللجوء إلى القضاء وتقريب العدالة من المواطنين. إضافة إلى تخفيف عناء التنقل لدى المتقاضين. داعي منتسبي سلك العدالة إلى ضرورة التكفل الجيد بالمواطنين والرفع من الأداء تماشيا مع التطورات الحاصلة في القطاع خدمة للصالح العام.

وفي الشق المتعلق بإنجاز المنشآت القضائية، دعا طبي إلى تجنب الأخطاء المسجلة سابقا في الإنجاز مع ضرورة الحرص على متابعة مختلف مراحل إنجازها.

وكان وزير العدل حافظ الأختام باشر زيارة العمل والتفقد إلى ولاية المسيلة بمعاينة أرضية مشروع إنجاز مقر جديد لمحكمة سيدي عيسى، ليشرف بعدها على تدشين فرع محكمة عين الحجل مع وضع حجر الأساس لمشروع إنجاز ناد للمحامين بعاصمة الولاية.

مقالات مشابهة

  • الشباب يتفق مع نجم الاتحاد
  • طبي: تدعيم القضاء بفروع ستتحول إلى محاكم كاملة
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يقترب من إعلان ثالث الراحلين
  • تقارير.. مانشستر يونايتد يحدد موقفه من رحيل نجمه
  • بعد دخولها المستشفى.. ماجد المصري يطلب الدعاء لزوجته
  • مدرب حراس الأهلي يطلب عدم مشاركة محمد الشناوي أمام طلائع الجيش
  • محمد الليثى: كولر يطلب استعادة حمدي فتحي.. والأهلي يحدد البدائل تحسباً لفشل الصفقة
  • تطورات جديدة حول رحيل نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • علي ماهر يستقر على تشكيل المصري لمواجهة بلدية المحلة
  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني