صدى البلد:
2024-07-04@05:27:04 GMT

محافظ شمال سيناء يستقبل السفير الفلسطيني بالقاهرة

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

استقبل اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء ،دياب اللوح سفير دوله فلسطين في القاهرة والوفد المرافق له وذلك في مكتبه في مدينه العريش خلال زيارته الي المحافظة.
واكد المحافظ ان مصر لم تتخل ابدا عن اشقائها العرب وخاصه الأشقاء الفلسطيني، وان مصر تقوم بدور كبير في احتواء الموقف في قطاع غزه، فمصر موقفها ثابت منذ بداية الازمة.


واشار المحافظ الى استقبال المساعدات

 المتنوعة لصالح قطاع غزه عن طريق البر والبحر والجو حيث وصلت الى مدينه العريش عده الاف من اطنان المساعدات، يتم حفظها في مخازن مؤمنة، وادخالها تباعا الى قطاع غزه بالتنسيق بين الهلال الأحمر المصري ونظيره الفلسطيني.

 

 

استقبال الجرحى:


وقدم المحافظ التعازي الي السفير الفلسطيني في شهداء قطاع غزة، لافتا الي استقبال المستشفيات المصرية للجرحى والمصابين الفلسطينيين وتقديم الرعاية الطبية الكاملة لهم.
بدوره وجه السفير الفلسطيني القاهرة الشكر للدولة المصرية على دورها الكبير في خدمه الاشقاء العرب وعلى راسهم الفلسطينيين مثمنا الدور الذي يقوم به السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتواء الموقف في غزه وايصال المساعدات المتنوعة الى اهالي القطاع وعلاج المصابين في المستشفيات المصرية، مؤكدا على ان مصر هي الشقيقة الكبرى للدول العربية ولفلسطين.


وطالب السفير الفلسطيني بضرورة وقف الحرب علي قطاع غزة دون قيد أو شرط ، حيث أنما تقوم به إسرائيل هو انتقام من الشعب الفلسطيني ، مؤكدًا علي حق الشعب الفلسطيني علي إقامة دولة تكون عاصمتها القدس وإقرار السلم والسلام والتمسك بحل الدولتين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيناء سفير فلسطين المساعدات الجرحى السفیر الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يفتتح مطاعم للوجبات السريعة بالممشى السياحي بشرم الشيخ

افتتح اللواء دكتور خالد فوده محافظ جنوب سيناء، فرع مطعم "هارت أتاك" بالممشى السياحي بشرم الشيخ " السلام بوليفار، يأتي ذلك في اطار استكمال الأنشطة بالممشى السياحي، وتوفير أنشطة متنوعة تكون اضافة الجديدة بالمدينة، وعنصر جذب سياحي، وتنوع المطاعم لإرضاء الأذواق المختلفة من كافة جنسيات العالم.

رافق المحافظ خلال الافتتاح،الدكتورة ايناس سمير، نائب المحافظ اللواء أحمد الاسكندراني، السكرتير العام، واللواء محمد شعير السكرتير المساعد، اللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ، والنائب سيد عوض، عضو مجلس النواب عن جنوب سيناء، ومستشاري المحافظ، وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين بشرم الشيخ، وكان في استقبالهم المهندس خالد الغنام مالك المطعم والعاملين به.

ويعد هارت أتاك أحد أشهر مطاعم الوجبات السريعة المصرية التي تتميز بالجودة العالية مما أهلها لمنافسة كبرى العلامات التجارية العالمية وجعله قبلة للرواد في جميع أنحاء مصر كما يتميز هارت أتاك بتنوع المنتجات فضلا عن أسعارها المنافسة بقوة مقابل خدمة عالية.

مقالات مشابهة

  • مشايخ القبائل والعواقل والنواب والموظفين يودعون محافظ شمال سيناء
  • موجهين له الشكر.. الموظفون ومشايخ القبائل يودعون محافظ شمال سيناء
  • مشايخ القبائل والعواقل والموظفين يودعون محافظ شمال سيناء
  • حركة المحافظين 2024.. السيرة الذاتية للواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء
  • مصطفى بكري: اللواء محمد عبد الفضيل شوشة أدى دورًا عظيمًا في تاريخ شمال سيناء
  • وزير النقل يبحث مع السفير العراقي بالقاهرة تنفيذ مشروعات البنية التحتية ببغداد
  • «الأوقاف» تسلم 2.5 طن لحوم إلى محافظة شمال سيناء لتوزيعها على الأهالي
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح مطاعم للوجبات السريعة بالممشى السياحي بشرم الشيخ
  • محافظ جنوب سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي العام لمدينة دهب
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح مجمع ملاعب بشرم الشيخ