شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن جريح تتخذ رصاصة من عموده الفقري مستقرًا لها يوجه رسالة للمسؤولين الله الله في الوطن، أخبار ليبيا 24 – خـاص قصةٌ جديدة من قصص الإرهاب في ليبيا، يرويها أحد أبطال الجيش الوطني، والذي سيقص علينا كيفية التحاقه وانضمامه .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جريح تتخذ رصاصة من عموده الفقري مستقرًا لها يوجه رسالة للمسؤولين: «الله الله في الوطن»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جريح تتخذ رصاصة من عموده الفقري مستقرًا لها يوجه...

أخبار ليبيا 24 – خـاص

قصةٌ جديدة من قصص الإرهاب في ليبيا، يرويها أحد أبطال الجيش الوطني، والذي سيقص علينا كيفية التحاقه وانضمامه للقتال في صفو الجيش الوطني في حربه ضد الإرهاب، كما سيسّرد لنا تعرضه للإصابة ثلاث مرات متتالية، وكيف لم تمنعه إصاباته المتكررة من ترك المحاور القتالية والضلوع بدوره الوطني في حماية بلاده والناي بها عن التطرف، كما سيوجه من خلالنا رسالة إلى كل الجهات المسؤولة في الدولة الليبية

يبدأ المُحارب التعريف بنفسه وبالمحاور التي شارك فيها قائلاً: أنا حسن فوزي، من منطقة القيقب، مًحارب تابع لكتيبة 212، للآمر اللواء سالم رحيل.

شاركتُ في جُل المحاور القتالية مثل محور بنغازي، وبعد أن تمّ تحرير مدينة بنغازي، شاركتُ في محور درنة، ومن ثمّ محوريّ كرسة والحيلة.

أما عن تفاصيل إصابته.. قال حسن، أصبتُ في مدينة درنة في بداية دخول الجيش للمدينة لتحريرها من قبضة الإرهاب، يتابع… أُصبت أنا ورفاقي أثناء قيادتنا لسيارة عليها سلاح نوع جوزي، حيثُ اخترقت جسدي رصاصة غادرة نقلت على إثرها للمستشفى الميداني.

يتابع الحديث.. الرصاصة التي اخترقت كتفي كانت إصابة خفيفة، بعد مرور عدة أيام وتماثلي للشفاء، عاودت الالتحاق بالمحاور القتالية لاستئناف القتال.

يُكمل حديثه.. لقد تعرضت للإصابة مرتين، المرة الأولى في شهر يونيو والثانية في شهر سبتمبر.

يواصل حديثه ليسرد لنا تفاصيل إصابته الثانية قائلاً: إصابتي الثانية كانت في المدينة القديمة بمدينة درنة، وأصبت بأربع طلقات في اليد والكتف والصدر، وكان معي رفيق عمري هو من أنقذني..

يتابع… لحظة اسعافه لي تعرض لإطلاق ناري وأصيب في كتفه، نقلونا على إثر هذه الإصابات لتلقي العلاج في جمهورية مصر العربية، واستمرت فترة العلاج هناك أكثر من خمسة أشهر.

يواصل الحديث.. بعد مدة من العلاج المكثف عاودنا مرةً أخرى الالتحاق بالمحاور القتالية، وتعرضنا للإصابة مرة أخرى، ومن ثمّ ذهبت على حسابي الشخصي لدولة مصر لتلقي العالج… وبعدها تحررت مدينة درنة.

يواصل.. إصابتي الأخيرة كانت في الصدر باتجاه القلب واستقرت في العمود الفقري؛ وهي موجودة حتى هذا الوقت لأن إزالتها تشكل خطرًا على حياتي.

يُكمل حديثه.. لقد فقدنا الكثير من الرجال الأحرار، مثلاً كتيبتنا لم يعد منها سوى عدد قليل فقط وأغلبهم جرحى، الجميع استُشهد.. والجميع قدم التضحيات وحارب ورابط في المحاور القتالية بكل شجاعة ولم يكترثوا للعدو ولم يهابوا رغم اختلاف الأعداد والعدة والعتاد بيننا وبينهم.

يواصل حديثه لوكالتنا.. التحقنا بالمحاور القتالية بكل شجاعة لأن دفنا واضح وجليّ وهو تطهير الوطن من براثن الإرهاب، فقد حول داعش مدننا ومساجدنا ساحات للقتل والذبح.

يُكمل.. العناصر الإرهابية دمرت كافة مناحي الحياة في المدن والمناطق الليبية، وحولتها على إمارة لنشر الأفكار المتطرفة، والرايات السوداء، واستباحت دماء الأبرياء ولم تقتصر حربها على العناصر الإرهابية فقط، بل طال إيذاؤها الشيوخ والنساء والأطفال.

وفي ختام هذه القصة، أدعو كافة الجهات المسؤولة في الدولة للحفاظ على الوطن، وصونه وحماية سيادته، والارتقاء به وتعميّر دماره وتنمية مرافقه ليصبح كما أرادهُ الشهداء الأبرار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجاح فيلم "جوازة توكسيك".. محمد أنور يوجه رسالة لجمهوره

عبر الفنان محمد أنور عن سعادته الشديدة بردود أفعال الجمهور التي تلقاها على فيلمه الجديد "جوازة توكسيك"، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

ونشر أنور عدة صور معلقًا:"الحمد لله رب العالمين، فيلم جوازة توكسيك في اليومين الأولين من عرضه من أعلى الإيرادات في مصر والوطن العربي، شكرًا لكل الجمهور الذي دخل الفيلم، ومبسوط إنه عجبكم، واللي مدخلش لسه ياريت يدخل ويعملي منشن في الإستوري وهيعجبكم إن شاء الله".

أحداث جوازة توكسيك 


تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب "فريدة وكريم"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماما عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.


أبطال فيلم جوازة توكسيك
 

يشارك في بطولة فيلم جوازة توكسيك عدد كبير من الفنانين بجانب محمد أنور، أبرزهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، ملك قورة، تامر هجرس، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

ويجتمع الفنان بيومي فؤاد والفنانة ليلى علوي للمرة الرابعة على التوالي في السينما، حيث قدّما معًا فيلمي: "ماما حامل" عام 2021، و"شوجر دادي" عام 2023، بجانب فيلم "جوازة توكسيك" هذا العام. والمفارقة أن الأفلام الثلاثة من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم؛ إضافة إلى فيلم رابع وهو "المستريحة"، الذي يتواصل تصوير المشاهد الأخيرة فيه لطرحه قريبًا.

تفاصيل أغنية لو زعلان
 

ويقدم المطرب العراقي ماجد المهندس  أغنية "لو زعلان" وهي الأغنية الرسمية لفيلم جوازة توكسيك، وسبق وطرح النجم ماجد المهندس، مؤخرًا، أغنية تحمل اسم "لندن"، على "يوتيوب"، ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والأغنية من كلمات برقان، وألحان فهد الناصر، وتوزيع سيروس وأغنية "مسكين"، والأغنية من كلمات فيصل الشعلان، وألحان محمد طويحي، توزيع سيروس، وفي أول شهر أكتوبر الماضى، طرح أغنية جديدة تحمل اسم "حرام تروح"، وهي من كلمات أحمد علوي، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع ميثم علاء الدين.

مقالات مشابهة

  • ”طفل يرسم لوحة الموت بِرصاصة عبث داخل عدن”
  • حزب الشعب: أي اجتماع خارج الوطن بتمويل أجنبي هو عمل مشبوه
  • المعيوف يوجه رسالة لـ سلمان الفرج بعد رحيله من الهلال
  • آسر ياسين يوجه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ
  • «متحمس جدًا».. آسر ياسين يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخ
  • بعد إصابته.. بيدري يوجه رسالة إلى "الماتادور"
  • طقس مستقر بمعظم البلاد
  • في ذكرى «معركة البرث».. مصطفى بكري يوجه التحية لأرواح الأبطال الذين استشهدوا دفاعًا عن الوطن
  • نجاح فيلم "جوازة توكسيك".. محمد أنور يوجه رسالة لجمهوره
  • بعد دعمه لفيلم شمس الزناتي... محمد إمام يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخ