عدن (عدن الغد) خاص:

 ناقش المكتب التنفيذي بمديرية التواهي، في اجتماعه اليوم، برئاسة مدير عام مديرية التواهي القاضي وجدي الشعبي، مستوى أداء عدد من المكاتب التنفيذية بالمديرية.

واستعرض الاجتماع، بحضور أعضاء المكاتب التنفيذية بالمديرية، محضر الاجتماع السابق وتقارير حول نشاط المعنيين بالمياه والصرف الصحي والشؤون الاجتماعية والعمل والصعوبات التي واجهت سير العمل والحلول الكفيلة بمعالجتها.

وفي الاجتماع أكد القاضي وجدي الشعبي، على أهمية تعزيز أداء المكاتب التنفيذية بالمديرية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وبما يلبي الحد المعقول من المتطلبات الملحة وتوفيرها وفق معايير الجودة والكفاءة، موجهاً بإعداد الدراسات اللازمة باحتياجات المشاريع في المياه والصرف الصحي لإدراجها ضمن البرنامج الاستثماري للعام 2024م.

وأشار مدير عام المديرية، إلى اهتمام وحرص معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد لملس على تحسين الأداء الخدمي والتنموي للمديرية ومختلف مديريات العاصمة عدن لا سيما في ظل هذه الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن، حاثاً  الجميع باستشعار المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

اللجنة التنفيذية للأمن السيبراني في مجلس التعاون تعقد اجتماعها الثالث

عقدت اللجنة التنفيذية للأمن السيبراني في مجلس التعاون لدول الخليج العربية اجتماعها الثالث بمشاركة أصحاب السعادة نواب ووكلاء الجهات المختصة بمجال الأمن السيبراني في دول المجلس، وذلك في العاصمة القطرية الدوحة.
ومثّل المملكة العربية السعودية في الاجتماع نائب محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني لقطاع الإستراتيجية والتعاون الدولي المهندس عبدالرحمن بن محمد آل حسن.
وشهد الاجتماع الموافقة على مشروع الإستراتيجية الخليجية للأمن السيبراني، والموافقة على مشروع إطلاق “منصة مشاركة معلومات التهديدات السيبرانية بدول المجلس” التي قادت المملكة جهود إعدادهما عبر الشركة السعودية لتقنية المعلومات (سايت) ومؤسسة المنتدى الدولي للأمن السيبراني، تمهيداً لرفع المشروعين للجنة الوزارية للأمن السيبراني في مجلس التعاون لاعتمادهما.
كما ناقش الاجتماع الموضوعات الأخرى المدرجة في جدول أعماله، ومن ضمنها الموافقة على مواعيد تنفيذ التمارين السيبرانية الخليجية المشتركة خلال الفترة المقبلة، وغيرها من الموضوعات.
وتُعد اللجنة التنفيذية للأمن السيبراني في مجلس التعاون لدول الخليج العربية إحدى اللجان التابعة للجنة الوزارية للأمن السيبراني في مجلس التعاون التي تم إنشاؤها في العام 2021م بناءً على مقترح من المملكة, وتختص بكل موضوعات الأمن السيبراني؛ وتهدف إلى الإسهام في تهيئة فضاء سيبراني آمن وموثوق، ومواءمة الجهود ورفع كفاءة التنسيق والتعاون بين دول المجلس، وحماية مصالحها في المنظمات الدولية ذات الصلة بمجال الأمن السيبراني.

مقالات مشابهة

  • اللجنة التنفيذية للأمن السيبراني في مجلس التعاون تعقد اجتماعها الثالث
  • اجتماع بصنعاء يناقش مستوى تنفيذ المشاريع في المحافظة
  • المكاتب التنفيذية والخدمية في إب تُحيي ذكرى يوم الولاية
  • عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • شراكة استراتيجية بين «ميرال» و«الدار للتعليم»
  • اجتماع برئاسة محافظ عمران يناقش الجوانب الخدمية والاجتماعية بمديريتي ظليمة وصوير
  • محافظ الدقهلية يعتمد الاعلان عن وظائف شاغرة بمديرية التربية والتعليم
  • اجتماع بالحديدة يناقش التدابير الوقائية للحد من الإسهالات المائية
  • اجتماع بمأرب يناقش مستوى الأداء الخدمي والاستعدادات للعام الدراسي الجديد
  • لقاء تقييمي للأداء الخدمي والتنموي بمديرية التحرير في أمانة العاصمة