تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في وزارة الداخلية من ضبط شخصين لهما معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر.

اقرأ أيضاً: قوي الخير تُحرر فتاة من قبضة سفاح النساء


 

الإيقاع بمُتهمين بسرقة 12 شاشة كومبيوتر في أطفيح الداخلية تشن حملة مُكبرة لضبط تُجار العُملة

وجاء ذلك حال استقلالهما تروسيكل بدون لوحات معدنية قيادة أحدهما ومُحمل عليه (باب حديدى) لقيامهما بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الأبواب الحديدية الخاصة بأحواش المقابر بأسلوب الخلع.

 وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما 6 وقائع سرقة، وتم بإرشادهما ضبط كافة الأبواب المستولى عليها بمخزن كائن بمحل سكن أحدهما، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموهما بالسرقة.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.

   الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية مديرية امن القاهرة معلومات جنائية تروسيكل التشكيلات العصابية العناصر الإجرامية الاجهزة الامنية ضبط مروجي المخدرات الاسلحة النارية أجهزة الأمن

إقرأ أيضاً:

بأسلوب الخطف.. حبس تشكيل عصابي في سرقة الهواتف المحمولة بالجيزة

أمرت نيابة الجيزة، بحبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين في الجيزة

تباشر نيابة الجيزة، التحقيق مع تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالطـريق العام بأسلوب الخطف والمغافلة باستخدام دراجة نارية في الجيزة

القبض على المتهمين

تم ضبط تشكيل عصابى مكون من (عامل – عميلين سيئا النية) تخصص نشاطه فـى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالطـريق العام بأسلوب الخطف والمغافلة باستخدام "دراجة نارية" وبحوزة أحدهم (الدراجة النارية "المستخدمة فـى ارتكاب الوقائع"- فرد محلى وعدد من الطلقات) واعترفوا بارتكاب 10 وقائع سرقة هواتف، وأرشدوا عن المسروقات. 
 

مقالات مشابهة

  • بأسلوب الخطف.. حبس تشكيل عصابي في سرقة الهواتف المحمولة بالجيزة
  • القبض على المتهمين بسرقة بطاريات أبراج الاتصالات بالجيزة
  • سقوط عصابة سرقة المواد البترولية من خطوط أنابيب البترول بالغربية
  • الأجهزة الأمنية تواصل جهودها لمكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
  • حبس تشكيل عصابي تخصص فى سرقة الأنابيب بمدينة 6 أكتوبر
  • الداخلية تضبط 4 تشكيلات عصابية تخصصت في سرقة المساكن بالقاهرة
  • جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة
  • القبض على تشكيل عصابي وراء سرقة مواتير المياه في مصر القديمة
  • ضبط تشكيل عصابى لسرقة متعلقات المواطنين بالقاهرة
  • تديرها سيدتان.. القبض على عصابة لسرقة الأنابيب في أكتوبر