شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن منتخب الإمارات يستعين بالمدرب الإيطالي باولو بينتو إليكم أبرز إنجازاته، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN قرر الاتحاد الإمارات ي لكرة القدم تعيين البرتغالي باولو بينتو مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني، لمدة 3 سنوات، .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منتخب الإمارات يستعين بالمدرب الإيطالي باولو بينتو.

. إليكم أبرز إنجازاته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منتخب الإمارات يستعين بالمدرب الإيطالي باولو بينتو.....

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قرر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم تعيين البرتغالي باولو بينتو مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني، لمدة 3 سنوات، خلفًا للأرجنتيني رودولفو أروابارينا.

وقدّم الاتحاد الإماراتي المدرب البالغ من العمر 54 عامًا، كمدربٍ جديد  لـ"الأبيض" خلال مؤتمر صحفي عُقد في دبي، الأحد.

قال الأمين العام للاتحاد الإماراتي، محمد بن هزام الظاهري: "تنتظر المنتخب الوطني استحقاقات هامة مقبلة، وعلى رأسها تصفيات كأس العالم 2026 والتي ستنطلق في نوفمبر المقبل، علاوة على نهائيات كأس آسيا في قطر يناير القادم، وتطلعاتنا كبيرة لتحقيق طموحاتنا في هذه الاستحقاقات".

وأوضح الظاهري أن تأهل منتخب الإمارات إلى نصف نهائي كأس آسيا في آخر نسختين "يضعنا في تحدي للذهاب لما هو أبعد من ذلك، وبالنسبة لتصفيات كأس العالم 2026 فكل تأكيد طموحنا هو التأهل إلى المونديال".

من جانبه، قال بينتو: "لدينا خطة عمل للفترة المقبلة، علاوة على معلوماتي السابقة عن منتخب الإمارات من واقع احتكاكي معه من قرب خلال تولي مسؤولية تدريب منتخب كوريا الجنوبية".

وتابع بينتو: "سنسعى للتعرف على اللاعبين بشكل أدق الفترة المقبلة، من خلال زيارة معسكراتهم الخارجية، استعدادًا للموسم الجديد، مع التأكيد على أن معايير الاختيار في هذه المرحلة تقوم على عنصري الأداء والسلوك، بغض النظر عن السن".

وكان بينتو قد درب منتخب البرتغال و "الشمشون الكوري" خلال نسختي 2014 و2022 من كأس العالم.

على صعيد الأندية، تولى تدريب كل من سبورتينغ لشبونة البرتغالي وكروزيرو البرازيلي، وأولمبياكوس اليوناني وتشونغتشينغ ليانغجيانغ الصيني.

وحقق باولو بينتو عددًا من الألقاب خلال مسيرته التدريبية، ومنها: كأس البرتغال وكأس السوبر البرتغالي والدوري اليوناني وكأس شرق آسيا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في موقع محاولة اغتياله..ترامب يستعين بإيلون ماسك في بنسلفانيا

ظهر دونالد ترامب المرشح الجمهوري في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، مع إيلون ماسك على المنصة أمس السبت في تجمع انتخابي بمدينة باتلر، بولاية  بنسلفانيا، في موقع محاولة اغتياله في منتصف يوليو (تموز) الماضي.

وأعاد ماسك ترديد نقاط  استخدمها ترامب والمرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس، جي. دي. فانس. وقال مؤسس، تسلا وسبيس إكس ومالك منصة التواصل الاجتماعي إكس، إن انتخابات 5 نوفمبر (تشرين الثاني): "هي أهم انتخابات في حياتنا". 

Make sure everyone you know has registered to vote! Only 2 days left to do so in Georgia & Arizona. pic.twitter.com/QDrxjHQjXG

— Elon Musk (@elonmusk) October 6, 2024

وأضاف ماسك أمام الجمهور "الجانب الآخر يريد أن يسلبكم حريتكم في التعبير. يريدون أن يسلبوا حقكم في حمل السلاح، ويريدون أن يسلبوا حقكم في التصويت".
ويُذكر أن شاباً أطلق النار على ترامب خلال تجمع انتخابي في باتلر، ما أدى إلى إصابته في أذنه اليمنى، قبل أن تقتله قوات الأمن.
وقال ماسك: "يجب أن يفوز الرئيس ترامب للحفاظ على الدستور. يجب أن يفوز للحفاظ على الديمقراطية في أمريكا".
وتابع  "إذا لم يفز، ستكون هذه آخر انتخابات. هذه توقعاتي".
ويتهم الديمقراطيون، والعديد من الجمهوريين، ترامب بمحاولة تقويض الدستور، وسلب إرادة الناخبين الأمريكيين من خلال محاولته قلب نتائج انتخابات 2020. 

LIVE: Trump Rally in Butler, #Pennsylvania https://t.co/fUN8UgDJDl

— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) October 5, 2024

ويدعم ماسك، الذي غالباً ما يتيح منصته لنظريات المؤامرة، لترامب منذ فترة طويلة. وينتقد بانتظام منافسة ترامب، المرشحة الديمقراطية نائب الرئيس كامالا هاريس.
كما ألمح ترامب أخيراً إلى أن ماسك قد يتولى رئاسة لجنة لتدقيق المالية الأمريكية، إذا فاز في الانتخابات، حيث قال إن على ماسك تقليص الإنفاق الحكومي.

مقالات مشابهة

  • في موقع محاولة اغتياله..ترامب يستعين بإيلون ماسك في بنسلفانيا
  • الكشف موقف أحمد فتوح من المشاركة في السوبر الإماراتي
  • الرئيس الإماراتي يؤكد ضرورة تضافر الجهود الدولية لوقف إطلاق النار في لبنان
  • كوكا ينقذ ريو آفي من الهزيمة أمام فاماليكاو في الدوري البرتغالي.. فيديو
  • المركزي: ارتفاع سعر صرف الدرهم الإماراتي خلال يوليو الماضي
  • "المركزي": ارتفاع سعر صرف الدرهم الإماراتي خلال يوليو الماضي
  • “المركزي”: ارتفاع سعر صرف الدرهم الإماراتي خلال يوليو الماضي
  • أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الجمعة
  • سعر الدرهم الإماراتي والعملات العربية اليوم الخميس 3-10-2024 في البنك المركزي المصري
  • العربي القطري يهزم البطائح الإماراتي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة