فنون، وفاء عامر لو الراجل بص بره يبقى الغلط أكيد من الست،10 30 م الأحد 09 يوليو 2023 تحدثت الفنانة وفاء عامر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وفاء عامر: "لو الراجل بص بره يبقى الغلط أكيد من الست"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وفاء عامر: "لو الراجل بص بره يبقى الغلط أكيد من الست"

10:30 م الأحد 09 يوليو 2023

تحدثت الفنانة وفاء عامر عن علاقتها بزوجها وكشفت عن رأيها في علاقة الست بزوجها.

وقالت خلال لقائها ببرنامج الستات ميعرفوش يكدبوا المذاع عبر قناة سي بي سي: “هو الغلط أكيد من الست .. انتي دايما بتقولي بص بره بص بره طب هو بص بره ليه؟ هو ناقصه إيه جوا؟ خليها تنزل معاه ياكلوا حتى سندويتش فول وطعمية برا البيت”.

وأضافت عن علاقتها بزوجها المنتج محمد فوزي قائلة: “الأول أنا اللي كنت بغير جدا بس أنا خلاص اتعودت إنه لسانه حلو مع كل الناس لو قال لواحدة أيوه يا حبيبتي مش معناها إنها حبيبته أنا اللي حبيبته”.

وأضافت: “دلوقتي بغير وأنا ساكتة بس بحب أراقب عشان أشوف آخر الحكاية بس عمري ما أفتش في موبايله أبدا هو بيسيب موبايله جنبي عادي ومفيش حد يكون متجوز وفاء عامر ويبص برا أنا بعمل كل حاجة واتعلمتله الطاولة وتعلمتله الدومينو وبقيت مامته كمان”.

وشاركت وفاء عامر مؤخراً بعدد من الأعمال الدرامية والتي تم عرضها بموسم دراما رمضان الماضي وهم مسلسل "حضرة العمدة" بطولة الفنانة روبي، ومسلسل "الكتيبة 101" وشاركت بطولته نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية على رأسهم آسر ياسين وعمرو يوسف.

يذكر أن وفاء عامر تنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية هذا العام وهو فيلم "أبو نسب" بطولة الفنان محمد عادل إمام والمقرر طرحه بموسم الصيف المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هيئة الكتاب تصدر العدد الجديد من مجلة «فنون».. يحتفي بانتصارات أكتوبر

أصدرت الهيئة العامة للكتاب برئاسة الدكتور أحمد بهي الدين، العدد 71 من مجلة «فنون» لشهر أكتوبر الجاري، ويرأس تحرير المجلة الكاتب الصحفي طارق رضوان.

الحفاظ على الهوية المصرية

وأضاف طارق رضوان في بيان، أن أسرة التحرير الجديدة للمجلة تهدف للحفاظ على الهوية المصرية، وخطوة ضمن خطوات بناء الإنسان المصري التي تتبناها العقول المصرية للحفاظ على مكانة مصر بين الأمم.

وأشار إلى أن المجلة حجزت مكانها ومكانتها كواحدة من بين أهم المجلات الثقافية في مصر منذ أن تولى رئيس تحريرها الكاتب الراحل منير عامر، وقت أن كانت تسمى «فنون مصرية» عام 2011، ثم في إصدارها الثاني باسم مجلة «فنون» عام 2016 حاولت المجلة بأسرة تحريرها أن تلعب نفس الدور في الوسط الثقافي.

وأكمل: «ولإيمان ودور الهيئة المصرية العامة للكتاب صاحبة الإصدار بدور المطبوعات الثقافية كان هناك إصرار من رئيس هيئة الكتاب الدكتور أحمد بهى الدين على أن تستكمل تلك الإصدارات مسيرتها لتلعب دورها التنويري في الحياة الثقافية، ونعد قارئ ومتابع مجلة فنون أن نقدم له ومن أجله ما يضيف لثقافته ولحضارته وما يضيف لتلك الأمة العظيمة».

مجلة فنون تحتفل بانتصارات أكتوبر

ويضم العدد 71 من مجلة فنون ملف خاص عن نصر أكتوبر المجيد، وجاء الغلاف يحمل عنوان «أكتوبر.. موال النهار» مع صورة فنية للفنان سيد سعد الدين بمشاركة عدد من الكتاب، بينهم سعد القليعي وإيهاب الملاح ورشدي الدقن وأمل درويش، كما تضمن الملف حوارا مع الدكتور أحمد نوار بعنوان «رحلة نوار.. ستون عاما من الإبداع».

وجاء الجزء الثاني من العدد مع سينما وحالة خان لنورهان عماد الدين، وحوار مع مدير التصوير سعيد شيمي، ومقال عن جذور الموسيقى التاريخية والروحية مع رشا يحيى، وختم العدد مع «ماذا يقرأ العالم» ترجمة أماني عبد اللطيف، كما يضم العدد مجموعة مختارة من الأعمال الفنية رسم وكاريكاتير.

 

مقالات مشابهة

  • النائب الخبير المهندس عامر عبد الجبار يوجّه رسالة للسيد السوداني ..
  • كتاب شاي الست
  • مناقشات حول "توظيف فنون القول في فرق الفنون الشعبية" بمهرجان الإسماعيلية
  • رمضان: معلول سوف يبقى صاحب مكانة خاصة في قلوب جماهير الأهلي
  • مستشار يمني لـبغداد اليوم: العدوان الأمريكي والبريطاني لن يبقى دون رد
  • الحكومة اليمنية عبر بغداد اليوم: العدوان الأمريكي والبريطاني لن يبقى دون رد
  • ندوة حول «توظيف فنون القول في فرق الفنون الشعبية» بمهرجان الإسماعيلية
  • “الكهرباء” تبدأ غدا صيانة بعض محطات التحويل الثانوية بالمحافظات الست إلى 12 الجاري يترتب عليها قطع التيار
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة سلامة حجازي
  • هيئة الكتاب تصدر العدد الجديد من مجلة «فنون».. يحتفي بانتصارات أكتوبر