شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن رهف زوربا تحصد المركز الأول بجائزة ملهمة التغيير، صراحة نيوز 8211; حصدت الطالبة رهف زوربا من كلية الهندسة بالجامعة الأردنية المركز الأول بجائزة 8220;ملهمة التغيير باستخدام العالم .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رهف زوربا تحصد المركز الأول بجائزة ملهمة التغيير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رهف زوربا تحصد المركز الأول بجائزة ملهمة التغيير

صراحة نيوز – حصدت الطالبة رهف زوربا من كلية الهندسة بالجامعة الأردنية المركز الأول بجائزة “ملهمة التغيير باستخدام العالم الرقمي” في موسمها الثاني، والتي اطلقتها شركة اتصالات في يوم المرأة العالمي، بالشراكة مع جمعية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردنية “انتاج”.

وبحسب بيان الجامعة، الأحد، تهدف الجائزة إلى تعزيز المنافسة بين النساء بناءً على مشاريعهن الريادية وتكريم القيادات النسائية المتميزة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، لا سيما وأن المشاركة في الجائزة تتطلّب أنْ تكون المشاركة صاحبة فكرة أو مؤسِّسة أو شريكة في مشروع، أو رئيسة تنفيذية أو إدارية قيادية في شركة ناشئة تعمل في الأردن.

وحازت الطالبة زوربا / تخصص هندسة العمارة جائزة مالية قيمتها 3 الآف دينار، عن مشروعها “نلسا”، الذي يهدف إلى استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي والأتمتة في إصدار مجموعة من المنتجات الذكية التي تسعى لحل المشاكل البيئة وتقدم جانبا تفاعليا شيقا بين الإنسان والبيئة.

بدورها، أشادت عضو هيئة المديرين في جمعية إنتاج، المهندسة ربى درويش، بأهمية الجائزة في تعزيز الإبداع والابتكار، وتحقيق إنجازات جديدة وواعدة.

وأعربت رئيس قسم المسؤولية الاجتماعية لدى أورنج الأردن سمر حجاوي عن فخرها بالفائزات بالجائزة، مشيدة بأهمية دورهن في تعزيز مساهمات المرأة في قطاع الاتصالات والتكنولوجيا والاستفادة من التقنيات الحديثة لإيجاد حلول مجدية ومبتكرة وإلهام الفتيات والنساء في المجتمع. حيث قدمت المشاركات مجموعة من الابتكارات في مجالات متعددة تشمل الصحة، التعليم، البيئة، الخدمات، الزراعة، والبيئة.

يشار إلى أن مشروع نلسا هو احد المشاريع الريادية المحتضنة في مركز الابتكار والريادة في الجامعة الأردنية، والذي حصل على العديد من الجوائز المحلية والعربية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد 3 أسابيع.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدر المركز الأول بدور السينما

يواصل فيلم «ولاد رزق 3» بطولة النجم أحمد عز، تحقيق إيرادات جيدة بدور العرض السينمائية بعد 3 أسابيع من طرحه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وجاءت إيرادات فيلم لاد رزق 3، أمس الثلاثاء حوالي 2.526.099 جنيها، ليواصل بذلك الرقم تصدر قائمة الأفلام المعروضة بدور السينما.

فيلم ولاد رزق 3تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول عودة شبح الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

فيلم ولاد رزق 3

أبطال فيلم ولاد رزق 3

يشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3، عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًأحمد الرافعي عن فيلم ولاد رزق 3: شاهدته بالصدفة.. ولم أكن من معجبينه

منى ممدوح بعد دورها في فيلم ولاد رزق 3: مبعرفش أمشي في الشارع من العيال الصغيرة

تامر حبيب معلقا على فيلم ولاد رزق 3: «حلو قوي ويشرف السينما المصرية»

مقالات مشابهة

  • أمنية المهرة تشدد على فرض هيبة الدولة وبسط نفوذها
  • النساء في التغيير الوزاري الجديد في مصر: تعزيز دور المرأة في القيادة
  • خلال العام الحالي 2024.. الصادرات الأردنية إلى العراق ترتفع بنسبة 58%
  • بعد 3 أسابيع.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدر المركز الأول بدور السينما
  • الفيوم تحصد المركز الأول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى
  • انطلاق البرامج الصيفية في «سالم بن حم الثقافي»
  • أصحاب الهمم.. قصص ملهمة في ذاكرة التحدي
  • الطقس المتوقع في الإمارات غداً
  • مهرجان فاس الدولي لفن الخط يحتفي بـجائزة البدر
  • مسابقة بورسعيد الدولية تحصد المركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية