شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن وزير التربية يقدم واجب العزاء بالمعلم عيد الربضي، المعلم عيد هلال الربضي الذي توفي بجلطه قلبية أثناء أداء واجبه الوظيفيقدم وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور عزمي محافظة اليوم .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير التربية يقدم واجب العزاء بالمعلم عيد الربضي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير التربية يقدم واجب العزاء بالمعلم عيد الربضي
المعلم عيد هلال الربضي الذي توفي بجلطه قلبية أثناء أداء واجبه الوظيفي

قدم وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور عزمي محافظة اليوم الأحد، يرافقه الأمين العام الدكتور نواف العجارمة وعدد من نواب عجلون الحاليين والسابقين وكادر الوزارة ومدير التربية اسعد الشرع واجب العزاء برئيس قاعة الثانوية العامة المعلم عيد هلال الربضي الذي توفي بجلطه قلبية أثناء أداء واجبه الوظيفي.

ً : وفاة مدير قاعة امتحان توجيهي في عجلون

وأكد الوزير محافظة أن الربضي فقيد للأسرة التربوية وكان نموذجا يحتذى بالالتزام والإخلاص في أداء عمله بأمانة ومسؤولية، مشيرا إلى أن الفقيد كان شعلة نشاط وكرّس نفسه لخدمة طلبته وزملائه والارتقاء بالعملية التربوية.

وأعرب محافظة عن صادق تعازيه والأسرة التربوية لذوي الفقيد وزملائه، سائلا العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر وحسن العزاء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم يتفقدان سير العملية التعليمية في مدارس المحافظة

استهل السيد/ محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور/ أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، جولة تفقدية لعدد من مدارس المحافظة صباح اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024، بدأت بزيارة مدرستي "الشهيد اللواء أحمد زكي لطيف الإعدادية بنات" و"عائشة حسانين الثانوية بنات" التابعتين لإدارة شرق الفيوم التعليمية.

رافقهما في الجولة الدكتور محمد التوني، نائب المحافظ، والدكتور أحمد المحمدي، مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة، والدكتورة أماني قرني، مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم.

مساعد وزير التعليم العالي ومحافظ الفيوم يناقشان آليات تنظيم مهرجان رياضي لطلاب الجامعات المصرية الفيوم: مديرية التعليم تنظم عددا من الندوات التثقيفية بمختلف مدارس المحافظة

خلال زيارتهما لمدرسة "الشهيد اللواء أحمد زكي لطيف الإعدادية بنات"، التي تضم 568 طالبة، شارك الوزير والمحافظ في حضور طابور الصباح واستمعا إلى الإذاعة المدرسية، كما قاما بتفقد الفصول الدراسية للاطمئنان على سير العملية التعليمية ومتابعة كثافة الفصول ومستوى الالتزام بأداء الواجبات المدرسية.

كما تفقدا مدرسة "عائشة حسانين الثانوية بنات" التي تضم 1262 طالبة، حيث أثنى الوزير على مستوى الانضباط والالتزام داخل المدرسة.

وأكد الوزير، خلال الجولة، على أهمية متابعة التعليمات الوزارية لضمان انتظام وانضباط العام الدراسي، مشيدًا بالجهود المشتركة بين الوزارة والمحافظة لدعم وتطوير المنظومة التعليمية في الفيوم.

 

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم يتفقدان سير العملية التعليمية في مدارس المحافظة
  • وزير التربية والتعليم يتفقد الدراسة في مدارس الفيوم
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم فى جولة تفقدية لمدارس المحافظة
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم في جولة تفقدية لمدارس المحافظة
  • تربويون: «اليوم الإماراتي للتعليم» استمرار لنهج القيادة في الاهتمام بالمعلم
  • وزير التربية والتعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • “التربية” تنظم برنامجا لتحسين أداء المعلم بالتعاون مع المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • حمدان بن محمد يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن
  • سيف بن زايد يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن