كشفت ولاء السلامين، مراسلة "القاهرة الإخبارية"، تفاصيل"عملية النفق" التي نفذها الفلسطينيين في الضفة الغربية ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي، ووصفت بـ"أنها الأقوى منذ السابع من أكتوبر".

وقالت السلامين، إن المقاومة الفلسطينية قامت بعملية على ما يسمى بحاجز النفق الذي يقع ما بين القدس وبيت لحم، وهو متاخم لأراضي الولج الذي تقوم قوات الاحتلال الإسرائيلي بمصادرة بعض الأراضي فيه، لتعلن إذاعة إسرائيل 7 إصابات خلال عملية النفق بين مستوطنين وجنود الاحتلال إحداها ميؤوس منها، متابعة أن قوات الاحتلال حددت 3  فلسطنين ولكن لا يوجد بيان مؤكد باعتقال فلسطينيين جراء تلك العملية.

وتابعت، أن عملية النفق هي ثاني عملية خلال العام الحالي على حاجز النفق والأقوي منذ السابع من أكتوبر، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال تدعي أن الفلسطينيين أطلقوا النار على المستوطنين وجنود الاحتلال، بالتوازي مع إغلاق الحواجز الإسرائيلية والعسكرية المقامة على الأراضي الفلسطينية سواء شمال الضفة الغربية وحتى جنوبها.

وأضافت أن مصادر عبرية تحدثت عن جنود الاحتلال أطلقوا النار على 3 فلسطينيين على حاجز النفق، بعد تنفيذ عملية إطلاق نار أسفرت عن 7 إصابات في صفوف الإسرائيليين وصفت إصابة أحدهم بالخطيرة، فيما صرحت نجمة داود الحمراء أن 3 فلسطينيين قتلوا في مكان العملية، وتم إغلاق جميع الطرق المؤدية إلى طريق النفق أمام حركة المرور.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عملية النفق الضفة الغربية قوات الاحتلال القدس بيت لحم

إقرأ أيضاً:

10 شهداء جراء غارات الاحتلال علي خان يونس ورفح الفلسطينية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى نبأ عاجل لها، استشهاد 10 فلسطينيين جراء غارات للاحتلال الصهيونى على مناطق مدينتي خان يونس ورفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة، كما وصل 3 شهداء وعدد من الجرحى إلى مجمع ناصر الطبي جراء القصف الإسرائيلي .

في سياق متصل، اكدت مراسلة القاهرة الإخبارية من رام الله، اليوم الجمعة، استشهاد 5 مواطنين وإصابة آخر جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على مدينة جنين ومخيمها بالضفة الغربية وسط اشتباكات مسلحة مع الفصائل الفلسطينية.
وأضافت، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي انسحبت قبل قليل من مدينة جنين ومخيمها، حيث أسفر هذا الاقتحام عن سقوط 5 شهداء، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية، لافتة إلى أن 4 شهداء تم قصفهم بطائرة مسيرة عند دوار العودة وتم انتشال جثامين الشهداء في مستشفي جنين الحكومي، وبعد ذلك قامت قوات الاحتلال بمحاصرة منزل تحصن فيه 3 فلسطينيين وتم اعتقالهم بحسب شهود عيان.

 

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يحرق أراضي زراعية جنوب طولكرم
  • الاحتلال يستهدف سيارات الإسعاف برفح الفلسطينية | تفاصيل
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يستهدف سيارات الإسعاف برفح الفلسطينية
  • «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال الإسرائيلي رفضت دخول شاحنتي أدوية إلى غزة
  • تصعيد كبير بين حزب الله وجيش الاحتلال على الحدود اللبنانية
  • تبادل إطلاق النار بين قوات الجيش الإسرائيلي ومسلحين في نابلس وأنباء عن إصابة 6 فلسطينيين
  • إصابة 6 فلسطينيين في اشتباكات مع الاحتلال في الضفة الغربية
  • بالفيديو.. القاهرة الإخبارية تكشف تفاصيل حظر تظاهرة مناهضة للعنصرية في فرنسا
  • «القاهرة الإخبارية»: الفصائل تستهدف مقر قيادة جيش الاحتلال في رفح الفلسطينية  
  • 10 شهداء جراء غارات الاحتلال علي خان يونس ورفح الفلسطينية