عمان: توِّج فريق قيادة شرطة أمن منشآت النفط والغاز بلقب مسابقة شرطة عمان السلطانية للمشاة لعام 2023م، التي اختُتمت صباح اليوم على ميدان الاستعراض بمعهد الضباط في أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة، بينما حقق فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة المركز الثاني، وأحرز فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بولاية صلالة المركز الثالث، وحصل النقيب المقداد بن عبدالله المسكري ضابط فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بولاية بوشر على لقب أفضل قائد فئة في المسابقات الفردية، وحقق الملازم حارب بن عبدالله المنذري ضابط فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة المركز الثاني، فيما جاء الملازم شبيب بن هلال الحوسني ضابط فريق قيادة شرطة أمن منشآت النفط والغاز في المركز الثالث.

بينما أحرز الرقيب محمد بن خليفة الحوسني مدرب فريق قيادة شرطة أمن منشآت النفط والغاز لقب أفضل مدرب على مستوى الفئات، ونال العريف سالم بن بدر المرزوقي مدرب فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بولاية وادي المعاول المركز الثاني، وجاء الرقيب ناصر بن سليمان المفرجي مدرب فريق قيادة شرطة محافظة الظاهرة ثالثا.

وحصل الرقيب عبدالله بن سالم البلوشي من فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة على المركز الأول في منافسات القيافة والهندام، وحقق الرقيب جاسم بن راشد الصالحي من فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بولاية الرستاق المركز الثاني، فيما أحرز الرقيب أيمن بن سالم الهنائي من فريق هيئة الدفاع المدني والإسعاف المركز الثالث، وفي الختام قام العميد أحمد بن درويش الزدجالي مدير عام المشاريع والصيانة، راعي المناسبة بتكريم وتسليم الجوائز للحاصلين على المراكز الأولى.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: المرکز الثانی

إقرأ أيضاً:

لجنة نيابية تشخص "مشكلة اساسية" تواجه قانون النفط والغاز.. كيف يتم حلها؟

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكد لجنة النفط والغاز والنيابية، اليوم الخميس، ضرورة وجود قانون لملف النفط والغاز في جميع المحافظات العراقية من بينها اقليم كردستان، فيما شخص "المشكلة الاساسية" لقانون النفط والغاز.

وقال نائب رئيس اللجنة عدنان الجابري، في حديث متلفز تابعته "الاقتصاد نيوز"، إن "المشاكل الفنية الخاصة بقانون النفط والغاز يمكن ان تحل من قبل الفنيين دون نقاش، لكن المشاكل السياسية بحاجة الى لقاءات عديدة مثل لقاء رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني مع القيادات السياسية في بغداد".

وأضاف، ان "اقليم كردستان يرى أنه يملك سلطة سياسية على قضية النفط المستخرج، ووقع في فخ الشركات الأجنبية التي اخذت العقود في الاقليم بأسعار مضاعفة وخيالية مقارنة بالاستخراج في المحافظات الأخرى".

وأوضح نائب رئيس لجنة النفط النيابية، أن "اقليم كردستان غير قادر على تسديد مستحقات الشركات الاجنبية بسبب المبالغ الكبيرة، وعدم إمكانية التصدير بشكل مفرد".

وبين الجابري، ان "حكومة اقليم كردستان عليها ان تطبق القانون والدستور ووتعاون مع الحكومة الاتحادية لحسم هذا الملف من الناحية السياسية"، مؤكداً "أهمية وجود قانون نستند اليه؛ لان تفسيرات الدستور ربما تعجب البعض من الناحية السياسية".

  

مقالات مشابهة

  • لجنة نيابية لـ"الاقتصاد نيوز": قانون النفط والغاز شبه مكتمل وهذا ما نأمله من زيارة بارزاني لبغداد
  • "أدنوك" تحصل على أول تمويل أخضر بقيمة 3 مليارات دولار
  • لجنة نيابية تشخص "مشكلة اساسية" تواجه قانون النفط والغاز.. كيف يتم حلها؟
  • فريق جامعة أسيوط «إيناكتس» يفوز في مسابقة «Action with Africa» ويتأهل للنهائي
  • مدير هيئة الرعاية يتفقد منشآت الهيئة العامة بمحافظة الإسماعيلية
  • في مواجهته الأولى بالمسمى الجديد .. مودرن سبورت يفوز على البلدية ويرتقي للمربع الذهبي
  • مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز
  • النصر يواجه الأهلي طرابلس يوم غد الخميس في نهائي كأس ليبيا بمجمع سليمان الضراط
  • الرجاء يفوز على الجيش ويُتوج للمرة التاسعة بكأس العرش
  • السعودية تعلن اكتشاف حقول ومكامن للنفط والغاز