أعلنت مديرية الشباب والرياضة في محافظة السويس، تنفيذ المرحلة الثانية لبرنامج المهارات الريادية بمركز شباب سليم الحي، يوم الأحد المقبل 19 نوفمبر الجاري.

وأشار إعلان مديرية الشباب والرياضة في محافظة السويس إلى أن المرحلة الثانية للبرنامج تجري في إطار التعاون المشترك بين وزارة الشباب والرياضة وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

موعد المرحلة الثانية من برنامج دروة المهارات الريادية

وتابعت مديرية الشباب و الرياضة، في بيان لها على صفحتها الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي استكمال برنامج ريادة الأعمال والذي جرى تنفيذه «المرحلة الأولى» يوم 22 أكتوبر الماضي، سوف يتم تنفيذ «المرحلة الثانية» دورة المهارات الريادية بإشراف مدربي الجهاز على مدار يومي الأحد والاثنين الموافق 19، 20 نوفمبر 2023.

وأضح إعلان مديرية الشباب والرياضة أن البرنامج للشباب من حملة المؤهلات المتوسطة و فوق المتوسطة و العليا من سن 21 حتى 45 عامًا.

اكتساب المهارات الريادية

وأشار بيان الشباب والرياضة في محافظة السويس أن حضور دورة المهارات الريادية يمكن من اكتساب المهارات الريادية لإدارة  المشروعات، ومعرفة عمل دراسة جدوى، شروط الحصول على تمويل لتنفيذ المشروع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رياضة السويس تنمية المهارات مركز شباب سليم الحي تنمية مهارات الشباب المرحلة الثانیة الشباب والریاضة مدیریة الشباب

إقرأ أيضاً:

سفارة السودان في القاهرة تصدر إعلان مهم لطلاب الشهادة المتوسطة

القاهرة – متابعات – تاق برس – أعلنت سفارة السودان في القاهرة عن وصول أرقام الجلوس للطلاب المتقدمين لإمتحانات الشهادة المتوسطة.

وقالت الملحقية الثقافية بسفارة السودان في القاهرة إن أعمال تسجيل الطلاب الذين لم يستكملوا تسجيلهم للجلوس للامتحانات مستمرة في كلٍ من مركز مدرسة الصداقة، ومركز المجلس الإفريقي، ومركز محافظة الإسكندرية، ومركز محافظة أسوان.

 

وأشارت في منشور أن عدد الطلاب الذين أنهوا إجراءات التسجيل حتى الآن وصل إلى 6200 طالب وطالبة.

 

 

وأوضحت أنه قد تم الانتهاء من جميع الترتيبات اللازمة للمراقبين الكبار الذين عينتهم وزارة التربية والتعليم بولاية نهر النيل، والذين تم تكليفهم بالإشراف على امتحانات الشهادة المتوسطة في المراكز المعتمدة بجمهورية مصر العربية.

 

وأعلنت المستشارية الثقافية لأولياء الأمور وأبنائهم الطلاب والطالبات بأن الترتيبات والتحضيرات لعقد امتحانات الشهادة المتوسطة خلال الفترة من 6 إلى 13 يوليو 2024 في المراكز المعتمدة قد اكتملت، كما أُعلن سابقاً.

 

وأكدت أنها ستبذل كل جهد ممكن لتهيئة الأجواء المناسبة لأداء الامتحانات بالشكل اللائق والمشرف، وأيضاً للحفاظ على المستقبل الدراسي لأبنائها وبناتها الملتحقين بالمدارس السودانية في مصر.

الشهادة المتوسطةالقاهرة

مقالات مشابهة

  • في أقاليم ما وراء البحار.. انطلاق الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية الفرنسية
  • موعد المرحلة الثانية من التقديم للثانوية العامة في محافظة المنوفية
  • سفارة السودان في القاهرة تصدر إعلان مهم لطلاب الشهادة المتوسطة
  • اليوم انطلاق دورة صناعة البودكاست:جمعية الإعلام الرياضي تختتم دورة المهارات الإعلامية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد تدشين برنامج "رحلة التحول" للكيان الشبابي "الشباب بناة المستقبل"
  • حصاد مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية 2023 - 2024
  • حصاد «رياضة القليوبية» في عام.. تنفيذ 22 مشروعا بتكلفة 220 مليون جنيه
  • وكيل شباب الدقهلية تستقبل وفد من منطقة وعظ "الأزهر الشريف" بالمنصورة
  • إطلاق برنامج "نخبة مكة " لتأهيل الخريجين المتميزين وتطوير الكفاءات الوطنية
  • منها القاهرة والجيزة.. وظائف خالية في 13 محافظة