موقع 24:
2024-06-29@14:15:27 GMT

مونديال الناشئين: مالي ترافق إسبانيا إلى دور الـ16

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

مونديال الناشئين: مالي ترافق إسبانيا إلى دور الـ16

لحق منتخب مالي بنظيره الإسباني في دور الستة عشر من كأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً في أندونيسيا بعد حلوله ثانياً في المجموعة الثانية.

واكتسح منتخب مالي نظيره الكندي 5-1 في الوقت الذي تعادلت فيه إسبانيا مع أوزبكستان 2-2، اليوم الخميس، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وتصدر منتخب إسبانيا ترتيب المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط وحلت مالي في المركز الثاني بست نقاط، مقابل أربع نقاط لأوزبكستان في المركز الثالث وتذيلت كندا الترتيب بدون رصيد.

وعلى إستاد جيلورا بونج كارنو ، جاءت خماسية منتخب مالي بتوقيع إبراهيم ديارا ومحمود باري وإبراهيم كاناتي وحميدو ماكالوي وعثمان ثيرو في الدقائق 14 و23 و73 وو77 و90 وتكفل ريتشارد تشوكو بتسجيل الهدف الوحيد لكندا في الدقيقة 45.

وعلى إستاد ماناهان تقدم روبرتو مارتن أورويل وإيغور أويونو بهدفين لإسبانيا في الدقيقتين العاشرة و19 ثم ردت أوزبكستان بهدفين عن طريق بيخروز شوكورولاييف وأميربيك سعيدوف في الدقيقتين 45 و54.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كأس العالم

إقرأ أيضاً:

اليوم.. تصفيات فردي الناشئين ببطولة العالم للخماسي الحديث

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انطلقت صباح اليوم الخميس، تصفيات فردي الرجال ببطولة العالم لناشئى الخماسي الحديث المقامة على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو الجاري.

ومن المقرر أن يتأهل للنهائي 36 لاعبًا من ثلاث مجموعات في التصفيات، بواقع 12 لاعبا من كل مجموعة، ويشارك من مصر، معتز وائل ومازن شعبان في التصفية الأولى، ومصطفى أبو عامر في التصفية الثانية، ومحمد شريف في التصفية الثالثة.

بدأت المنافسات بمسابقة السلاح في المجموعة الأولى في الساعة الثامنة والنصف صباحًا، ثم مسابقة الموانع الساعة الثانية عشر والنصف، والسباحة الساعة الثانية عصرًا، وأخيرًا مسابقة الليزر رن الساعة 4.30.

في المجموعة الثانية تبدأ المنافسات بمسابقة الموانع في الساعة العاشرة صباحًا، ثم السباحة الساعة الحادية عشر والنصف ظهرًا، وتبدأ منافسات السلاح في الساعة الثانية والنصف ظهرًا، وأخيرًا مسابقة الليزر رن في الساعة السادسة مساءً.

أما المجموعة الثالثة فتبدأ منافساتها بمسابقة السلاح الساعة الحادية عشرة والنصف، ثم السباحة الساعة الثالثة والنصف عصرًا، ثم مسابقة السلاح في الساعة الخامسة والنصف، ثم مسابقة الليزر رن في الساعة السابعة والنصف.

يذكر أن ثلاثي المنتخب الوطني للخماسي الحديث فريدة أبو هشام وزينة عامر وأميرة قنديل قد نجحن في التأهل إلى نهائي منافسات فردي السيدات.

وفي أول أيام البطولة استطاعت مصر التتويج بذهبية تتابع السيدات، عن طريق الزوجي المكون من فريدة أبو هاشم وزينة عامر بـ1241 نقطة.

مقالات مشابهة

  • منتخب ألمانيا يواجه الدنمارك في دور الـ16 باليورو الليلة
  • الولايات المتحدة تلاقي بنما للمرة الأولى في بطولة كوبا أمريكا
  • اليوم.. تصفيات فردي الناشئين ببطولة العالم للخماسي الحديث
  • فنزويلا تفوز على المكسيك 1-0 في بطولة كوبا أمريكا
  • الإكوادور تحقق فوزها الأول على حساب جامايكا في كوبا أمريكا
  • يورو 2024.. جورجيا تصعق البرتغال وتتأهل مع تركيا لدور الـ16
  • يورو 2024.. منتخب بلجيكا يتأهل لدور الـ16 وصيفًا للمجموعة الخامسة
  • يورو 2024.. رومانيا تتصدر المجموعة الخامسة وتبلغ دور الـ16
  • تنتظرها موقعة مثيرة أمام فرنسا.. بلجيكا ترافق رومانيا وسلوفاكيا إلى دور الـ 16 بـ يورو 2024
  • مواجهتان من العيار الثقيل في ثمن نهائي “يورو 2024”