أبدى علي ماهر المدير الفني للنادي المصري عن عدم رضاه التام عن نتائج مجمل  الفريق الأول للكرة خلال الست مباريات الأولى   والتي حقق فيها الفريق الفوز في ثلاث مباريات، فيما خسر الفريق مثلها خلال فعاليات الدورى الممتاز.

أوضح علي ماهر  أنه يطمح فقط في المكسب واحراز نقاط المباريات لاسعاد جماهير المصري العظيمة التي يعرفها جيدًا، مشيرًا أنه واثق تمام الثقة في قدرات لاعبيه الفنية والبدنية والتي ستؤهلهم على تحقيق نتائج إيجابية بزيادة الانسجام والتأقلم فيما بينهم من ناحية وبتطبيقهم لكافة تعليمات الجهاز الفني.

المصري يقرر بيع مروان حمدي بعد أزمته مع الجماهير المصري يعقد مؤتمرًا صحفيًا بقيادة علي ماهر

أضاف المدير الفني  أن الكل داخل النادي المصري سواء على مستوى مجلس الإدارة أو الجهاز الفني أو اللاعبين يبذل قصارى جهده من أجل رسم البسمة على وجوه الجماهير.

يحتل المصري المركز الثامن بجدول مسابقة الدوري برصيد 9 نقاط  وذلك بعدما خاض 6 مباريات حقق  الفوز في 3 مباريات  وتلقى الهزيمة في  3 مباريات، وسجل لاعبو المصري 7 أهداف واستقبلت شباكهم 12 هدفًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الممتاز المدير الفني المصري النادي المصري الجهاز الفني علي ماهر علی ماهر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة فاركو والداخلية في الدوري والقناة الناقلة

يستعد فريق الكرة الأول بنادي فاركو لمواجهة نظيره فريق الداخلية، في الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

 

موعد مباراة فاركو والداخلية في الدوري الممتاز

من المقرر أن يواجه فريق فاركو نظيره فريق الداخلية، في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الإثنين، في الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب حرس الحدود. 

وسوف تذاع مباراة فاركو أمام نظيره فريق الداخلية، على شبكة قنوات أون تايم سبورتس الراعي الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز. 

 

ترتيب فاركو والداخلية في جدول الدوري الممتاز 

يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، حيث لعب الفريق 29 مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات، بينما تعادل في 11 لقاء، بينما تلقى الفريق البرتقالي الخسارة في 13 مباراة. 

 

على الناحية الأخرى يحتل فريق الداخلية المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة، حيث لعب الفريق 29 مباراة، حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في 10 لقاءات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 16 مباراة.

 

حكام مباراة فاركو والداخلية

ومن المنتظر أن يدير لقاء فاركو والداخلية المحدد له الرابعة عصرا على ستاد حرس الحدود، الحكم وائل فرحان ويعاونه سامي هلهل ومحمد عاطف الزناري وأحمد حمدي حكما رابعا، ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم محمد الشناوي ويعاونه محمد سلامة.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدرب أوروبي
  • موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري
  • فاركو يهزم الداخلية ويخطف 3 نقاط غالية في الدوري المصري
  • موعد مباراة فاركو والداخلية في الدوري والقناة الناقلة
  • ثنائية السعيد تمنح الزمالك نقاط مباراة الإسماعيلي في الدوري
  • توقف قلبه وأوجع قلوبنا .. جماهير الزمالك تنعي أحمد رفعت من مدرجات ستاد القاهرة
  • كان واجبًا على المسؤولين.. شيكابالا ينتقد عدم تأجيل مباريات الدوري المصري بعد وفاة أحمد رفعت
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والمصري يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • المصري يهزم بلدية المحلة في الدوري
  • علي ماهر يستقر على تشكيل المصري لمواجهة بلدية المحلة