أعلنت منطقة الشرقية الأزهرية اليوم الخميس نتائج التصفيات النهائية لمسابقة كرة السلة للمرحلة الثانوية بنين، والتي أقيمت فعالياتها بملاعب الصالة المغطاة بالزقازيق، برعاية الدكتور أحمد الجنيدي، رئيس المنطقة الأزهرية بالشرقية، وتحت إشراف ومتابعة موجهي التربية الرياضية بالمنطقة.

طلاب الفرق الفائزة في المسابقة 

وأسفرت النتائج النهائية لهذه التصفيات عن فوز فريق إدارة العاشر لكرة السلة بالمركز الأول، بينما حصل فريق شرق الزقازيق لكرة السلة على المركز الثانى على مستوى المنطقة.

 التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية

َمن جانبه قدّم الدكتور عبدالله حسين، الوكيل الثقافي للمنطقة، الأزهرية بالشرقية التهنئة لطلاب الفرق الفائزة متمنيا لهم تحقيق أفضل النتائج في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية.

وأضاف: «دائما ما نشجع أبنائنا في الشرقية على التنافس الشريف والتميز في شتى مجالات الرياضة والمجالات العلمية وغيرها ليصبحوا متميزين في كثير من المجالات بما يعود بالنفع عليهم وعلى المجتمع ككل».

يذكر أن مسابقات الألعاب الرياضية تتم تحت إشراف ومتابعة الأستاذ محمود عبدالباقي، مدير إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة، وموجهي عموم التربية الرياضية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية المنطقة الأزهرية العاشر من رمضان السلة التصفیات النهائیة

إقرأ أيضاً:

مؤشرات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. انخفاض درجات القبول بكليات القطاع الطبي

انطلق تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 الأسبوع الماضي، وجرى إغلاق باب تسجيل الرغبات لطلاب الدور الأول يوم الخميس، فيما يستمر تسجيل الرغبات لطلاب الدور الثاني حتى يوم الاثنين المقبل، وفقا لما أعلنه الأزهر الشريف.

تنسيق الثانوية الأزهرية 2024  

وأوضح مصدر مسؤول بجامعة الأزهر، أنه بعد انتهاء طلاب الدور الثاني من تسجيل الرغبات في تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 يجري إعلان النتيجة في مؤتمر صحفي بحضور رئيس الجامعة.

وأضاف أنه من المتوقع أن يكون خلال الأسبوع الجاري، لافتا إلى أن مؤشرات التنسيق المبدئية تشير لانخفاض درجة القبول بالكليات عن العام الماضي، لا سيما في كليات القطاع الطبي الذي شهدت إقبالًا ملحوظًا من الطلاب خلال تسجيل الرغبات.

تقليل الاغتراب في تنسيق الثانوية الأزهرية 2024

وأكد المصدر، أنه فور إعلان نتائج تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 سيتم فتح الباب أمام الطلاب للتقدم بطلبات تقليل الاغتراب إلكترونيًا أو التحويل للكليات والمعاهد المناسبة وفقا للشروط واللوائح المعلنة مسبقًا، لافتا إلى أن غرفة عمليات التنسيق تتابع عملية تسجيل الطلاب لرغباتهم لحل أي مشكلات أو توضيح طريقة التسجيل.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السعودي لكرة السلة يعلن تأجيل انطلاق الدوري الممتاز لكرة السلة
  • رابط تسجيل رغبات الثانوية الأزهرية 2024 قبل ساعات من غلق باب التقديم
  • نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 .. الرابط وخطوات الاستعلام
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024: دليل شامل لاستعلام النتائج
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. الرابط المباشر وخطوات الاستعلام
  • المحكمة الدستورية بالجزائر تعلن النتائج النهائية لانتخابات الرئاسة
  • مؤشرات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. انخفاض درجات القبول بكليات القطاع الطبي
  • ساعات على إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. اعرف الموعد
  • بطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية تواصل بتبوك منافستها الرياضية
  • المستندات المطلوبة للتقديم في كلية الشريعة والقانون بطنطا.. لطلاب الثانوية الأزهرية