بحث وزير العدل بالحكومة الليبية، خالد مسعود، بمكتبه في مدينة بنغازي، جميع الخدمات التي تقدمها الوزارة للدائرة الثالثة عشر «رقدالين وزلطن».

جاء ذلك خلال لقاء جمع الوزير مسعود، مع النائب ميلود أبا القاسم الأسود، عن الدائرة الثالثة عشرة رقدالين وزلطن وعضو لجنة 6 + 6.

وتابع النائب «الأسود»، خلال هذه الزيارة، جميع الخدمات التي تقدمها وزارة العدل بالحكومة الليبية للجهات التابعة لها، والواقعة في الحدود الإدارية للدائرة التي ينوب عنها؛ حيث كانت نسبة الإنجاز للأعمال المعروضة جيدة جداً وفق الإمكانات المتاحة.

وأعرب النائب عن شكره للوزير، لحرصه الدائم على أن تكون الوزارة على مسافة واحدة من الجميع في تقديم خدماتها، مشيداً بالدور المهم للوزارة بصفة عامة، وما تميز به الوزير في تسهيل كافة العراقيل التي تواجه كافة الفروع، ما ساهم في تعزيز العمل القضائي في قطاع العدل خدمة للصالح العام.

الوسومالحكومة الليبية خالد مسعود رقدالين وزلطن وزير العدل بالحكومة الليبية

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: الحكومة الليبية خالد مسعود وزير العدل بالحكومة الليبية

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. وزارة المالية تطلق خدمات فورية عبر الذكاء الاصطناعي

أطلقت وزارة المالية في دولة الإمارات عدداً من الخدمات الفورية المستندة على التقنيات الحديثة ومنها الذكاء الاصطناعي، ضمن مساعيها لاختصار رحلة المتعاملين وتصفير البيروقراطية.

وأكدت فاطمة يوسف النقبي، وكيل الوزارة المساعد لقطاع الخدمات المساندة بالإنابة في الوزارة نجاح الوزارة خلال رحلة تصفير البيروقراطية في تقليص متطلبات ومدة الحصول على خدماتها، إذ بات بعضها لحظياً مباشرة بعد أن كان يتطلب عدة أيام أو عدة ساعات سابقاً، فيما أصبحت عدة خدمات تنطوي على صفر مرفق أو مستند.
وأوضحت النقبي في تصريحات لها أن بعض الخدمات التي تنطوي على ارتباط مع أطراف متعددة، باتت تتم عن طريق منصة واحدة تدمج الكثير من الخدمات التي كانت متشعبة في أكثر من جهة.
ونوهت إلى إدخال تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي لتوفير تجربة سلسة وسهلة وفورية ودقيقة دون تدخل بشري، وقالت: "بدأ نشاط وزارة المالية في هذه المسألة مع الجلسة الأولى من مبادرة مجالس المتعاملين، التي هدفت إلى سماع أراء المتعاملين، ورؤيتهم للتجربة مع خدمات الوزارة، ومقترحاتهم لتطوير الخدمات، ثم جاءت الجلسة الثانية من أجل تقصي آرائهم حول الحلول المقترحة من الوزارة، وكان في غاية الأهمية كونه يعكس ما إذا كانت الخطوات التي يتم اتخاذها على المسار الصحيح، وجاءت استجابة المتعاملين إيجابية من خلال ملاحظات قيمة".
وأوضحت أن الوزارة استعرضت في الجلسة الثالثة من المبادرة مع المتعاملين نتائج العملية كاملة، لافتة إلى أن الجلسة تعد ختاماً لهذه السلسلة من المجالس، لكنها لن تكون الأخيرة، كون اللقاءات مع المتعاملين؛ نهجاً تتبعه الوزارة إيمانا منها بأن دورهم رئيسي في عمليات التطوير كافة.

مقالات مشابهة

  • وزير العدل يزور دار القضاء في أم القيوين
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار وزير العدل بمنح 541 موظفا بالرى الضبطية القضائية
  • وزير الخارجية يبحث مع المدير القطري لمنظمة “هانديكاب الدولي” المشاريع التي تنفذها في اليمن
  • الإمارات.. وزارة المالية تطلق خدمات فورية عبر الذكاء الاصطناعي
  • وزير الخارجية المصري ونظيره التركي يتبادلا الرؤى حول الأزمة الليبية
  • شقيق وزير العدل في ذمّة الله
  • وزير الحكم المحلي بالحكومة الليبية يبحث عدد من الملفات الهامة لبلدية سرت
  • ارمي جنيه تحقق أمنياتك.. بئر مسعود عالم الأساطير بالإسكندرية|فيديو
  • الاتصالات السورية توفر خدمات اتصالات وإنترنت مجانية للبنانيين النازحين
  • بسبب خطأ تقني: بريطانيا تفرج عن 37 سجيناً بشكل غير مقصود