أكد المتحدث الصحفى باسم الرئاسة الروسية "الكرملين" دميترى بيسكوف، أن قرار جمهورية التشيك بتجميد الممتلكات الروسية فى الخارج بأنه غير قانونى على الإطلاق ويثير الدهشة.

وقال بيسكوف للصحفيين، اليوم الخميس، إن قرارات تجميد الممتلكات الروسية في الخارج غير قانونية على الإطلاق ومخالفة للقانون الدولي"،مشيرا إلى أن كل الممتلكات الروسية فى الخارج ذات الطابع الدبلوماسي وغير الدبلوماسي باتت تحت التهديد الآن.

وأضاف المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية: "لابد من دراسة الوضع ومعرفة ماذا يوجد لدى التشيكيين من مملكات في روسيا، وسيكون لدينا رد محتمل ".

وكانت الرئاسة الروسية "الكرملين" أعلنت أن الرئيس فلاديمير بوتين، لم يستبعد أبدا إجراء اتصالات مع القادة الغربيين، مشيرة إلى أنه يتحدث عن الانفتاح على الحوار، وأنه من أنصار الاتصالات المثمرة.

وقال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف - في تصريحات للصحفيين، ردا على سؤال عما إذا كان الرئيس بوتين مستعدا للتحدث مع المستشار الألماني أولاف شولتس - إن "الرئيس بوتين، لا يستبعد إجراء الاتصالات أبدا، ويتحدث دائمًا عن انفتاحه على الاتصالات المختلفة خاصة على أعلى مستوى".

وأضاف بيسكوف أن "الرئيس بوتين، كان ولا يزال أيضا داعما للاتصالات المثمرة، وليس فقط من أجل إجراء الاتصالات، أي من أجل التوصل إلى نتائج". 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التشيك الرئاسة الروسیة

إقرأ أيضاً:

حركة حماس تزف نبأ استشهاد قائدها في لبنان اثر غارة للعدو الصهيوني

الثورة نت/..

زفّت حركة المقاومة الاسلامية “حماس”، اليوم الإثنين ، نبأ استشهاد قائدها في لبنان وعضو قيادتها في الخارج، فتح أبو الأمين، باستهدافه في مخيم البص جنوب لبنان.

وقالت الحركة في بيان لها: “حركة حماس تنعى استشهاد قائدها في لبنان وعضو قيادتها في الخارج فتح شريف أبو الأمين في إثر غارة إسرائيلية استهدفته في مخيم البص جنوبي البلاد”.
وأضافت “حماس”: “القائد فتح شريف ارتقى شهيداً على طريق القدس وفي ظلال ملحمة طوفان الأقصى رفقة زوجته وابنه وابنته”.
وشددت بقولها: نعاهد الشهيد وكل شهداء شعبنا على المضي في دربهم، ومواصلة مسيرتهم، حتى دحر الاحتلال عن أرضنا وتحرير القدس والأسرى”.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الإيراني يندد بالقصف الاسرائيلي على اليمن.. يجب أن يكون هناك رد حاسم
  • حركة حماس تزف نبأ استشهاد قائدها في لبنان اثر غارة للعدو الصهيوني
  • بوتين: جميع أهداف العملية العسكرية الروسية ستتحقق
  • التشيك تعتزم نشر ألف جندي إضافي بالمناطق المتضررة من الفيضانات
  • فنان على طائرة الرئيس
  • الكرملين: يعلن قرب اعتماد العقيدة النووية الروسية المحدثة
  • الكرملين:تعديلات على العقيدة النووية الروسية
  • التشيك تطالب مواطنيها بمغادرة لبنان فورا
  • النمسا على خطى المجر وجمهورية التشيك.. انتخابات برلمانية الأحد وتوقعات بفوز اليمين الشعبوي
  • الخارجية الروسية: تفجيرات “التيار الشمالي” أعمال إرهابية يجب التحقيق فيها وفق القانون الدولي