صحيفة الاتحاد:
2024-09-29@06:37:08 GMT

«إيدج» تُزوّد «بوينغ» بقطع آلية معدنية

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

دبي (الاتحاد)
أعلنت إي بي آي، الشركة المتخصصة في الهندسة الدقيقة ضمن قطاعات الطيران والنفط والغاز والدفاع في دولة الإمارات، أمس، توقيع عقد لتوريد قطع معدنية صلبة متعددة لطائرات تجارية من طرازات بوينغ 777,777 إكس، و787. 

أخبار ذات صلة إيدج تُوقع اتفاقية مع «باركر لورد» لاغتنام الفرص الهندسية صفقة بقيمة 1.

1 مليار درهم بين «الدفاع» و«إيدج»

جاء ذلك الإعلان على هامش معرض دبي للطيران، المستمر حتى يوم 17 نوفمبر في مركز دبي العالمي.وبحسب نطاق العمل، ستنفذ إي بي آي عمليات شراء المواد الخام وقطع غيار الآلات ومعالجة الأسطح. وستوفر إي بي آي مجموعتها الكاملة من الخدمات الداخلية، مستفيدةً من خبرتها الرائدة في القطاع ومرافقها الصناعية المتقدمة.
تجدر الإشارة أن إي بي آي تُقدم خدماتها إلى بوينغ منذ عام 2020، كما ستزودها بقطع لطائرات بوينغ 777 وبوينغ 7 7 7 إكس وذلك لأول مرة. وينطلق العقد من الشراكة التاريخية بين إي بي آي وبوينغ، حيث دعم مجلس توازن إبرامها.
وقال مايكل ديشايز، الرئيس التنفيذي لشركة إي بي آي: «تتطلّع إي بي آي إلى تعزيز شراكتنا مع بوينغ من خلال تقديم قطع معدنية مصنعة عالية الجودة. وبعد توقيع هذا العقد ثم تسليم القطع الملحقة المصنوعة من التيتانيوم، والتي تعد ضرورية للطيران، ستحصل إي بي آي على شهادات إضافية للعمليات التي تستخدم سبائك التيتانيوم. وباعتبارنا شركة رائدة إقليمياً في مجال الآلات الدقيقة، نفخر بمواصلة الارتقاء بتصنيع هياكل الطائرات المحلية وتعزيز القدرات التصنيعية.»
وقال كولجيت غاتا-أورا، رئيس شركة بوينغ في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: «يشكّل إنتاج أهم مواد الطيران خطوة نوعية نحو بناء قطاع طيران محلي قوي. كما سيوطّد تمديد شراكتنا مع إي بي آي قاعدة توريد بوينغ، ويزيد من خياراتنا لتأمين المواد من دولة الإمارات العربية المتحدة. وسنتعاون معاً على دفع عجلة تطوير تصنيع هياكل الطائرات محلياً، وتوليد فرص عمل جديدة، إلى جانب تحفيز الابتكار».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: إيدج مجموعة إيدج إی بی آی

إقرأ أيضاً:

"القسام": استهدفنا آلية هندسية وجنود شرقي خانيونس

غزة - صفا

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، يوم الجمعة، عن استهداف "قادوح" هندسي مع جنود إسرائيليين شرقي خانيونس جنوبي قطاع غزة.

وأوضحت القسام، في بيان مقتضب نشرته عبر قناتها الرسمية على التلغرام أن مقاتليها استهدفوا "قادوحًا" هندسيًا إسرائيليًا مع مجموعة من جنود وحدة الهندسة، تواجدت بجواره بقذيفتي "الياسين 105" في منطقة صوفا شرقي مدينة خانيونس.

واكدت القسام أن الاستهداف أوقع إصابات مباشرة في جنود الاحتلال الذين تواجدوا قرب الآلية الإسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • بقطع في يده.. القبض على المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة
  • القسام تستهدف آلیة صهيونية وعدداً من الجنود شرق خان یونس
  • تعديل آلية الاعتراض على مخالفات النقل البري.. اعرف الجديد
  • جوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي بشأن رودري
  • "القسام": استهدفنا آلية هندسية وجنود شرقي خانيونس
  • الضمان الاجتماعي.. آلية إعادة المعاش غير المستحق
  • نصير شمّة للوفد: روح الآلات الموسيقية لن تصل إليها التكنولوجيا وهذا رأيي في مهرجان الموسيقى العربية
  • القسام تستهدف آلية عسكرية إسرائيلية بخان يونس
  • زيارة ميقاتي لنيويورك: آلية تطبيقية للقرار 1701
  • ياسين بحث مع دبور في آلية تنسيق وتعاون مشترك في ظلّ الأوضاع