شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن المصري يفوز علي فاركو بثلاثية نظيفة بالدوري المصري، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، بقيادة ميمي عبد الرازق، الفوز على فريق فاركو بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري المصري الممتاز .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المصري يفوز علي فاركو بثلاثية نظيفة ب الدوري المصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المصري يفوز علي فاركو بثلاثية نظيفة بالدوري المصري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، بقيادة ميمي عبد الرازق، الفوز على فريق فاركو بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري المصري الممتاز في الاسبوع 33.

المصري يفوز علي فاركو بثلاثية نظيفة بالدوري المصري

وخاض المصري مباراته أمام فاركو بالتشكيل الاتي:  

 محمود جاد  لحراسة المرمى، أحمد عماد  ، عماد بوبكر  ،  اسلام أبو سليمة،  حسين السيد لخط الدفاع،  عمرو موسى، زياد كمال  كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط  ،  محمد جريندو  ، اسلام عطية  ،  رجب عمران   كثلاثي ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد مروان حمدي.

فيما ضمت قائمة البدلاء كل من  محمد شحاته، كريم العراقي، محمد دبش، عمرو سعداوي، حسن علي، الياس الجلاصي، حسام جريشة، عبده يحيى، فرانك ايتوجا.

وسجل ثلاثية المصري البورسعيدي كلا من محمد عبد اللطيف جريندو وعماد الدين بوبكر بالخطأ في مرماه وفرانك إتوجا في الدقائق 6 و74 و87.

وبذلك ارتفع رصيد المصري البورسعيدي إلى النقطة 47 في المركز الخامس بينما توقف فاركو عند 41 نقطة في المركز التاسع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس المصری البورسعیدی

إقرأ أيضاً:

الأولى أمام أنيمبا.. مواعيد مباريات المصري البورسعيدي في دور مجموعات الكونفدرالية

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" عن الجدول الزمني لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والذي يشمل مشاركة النادي المصري البورسعيدي في مجموعة قوية تضم الزمالك، وإنيمبا النيجيري، وبلاك بولز الموزمبيقي.

مواعيد مباريات المصري:

الجولة الأولى: المصري × إنيمبا النيجيري (في مصر، خلال الفترة من 26 إلى 27 نوفمبر)الجولة الثانية: بلاك بولز الموزمبيقي × المصري (في موزمبيق، خلال الفترة من 6 إلى 8 ديسمبر)الجولة الثالثة: الزمالك × المصري (في مصر، خلال الفترة من 13 إلى 15 ديسمبر)الجولة الرابعة: المصري × الزمالك (في مصر، خلال الفترة من 3 إلى 5 يناير)الجولة الخامسة: إنيمبا النيجيري × المصري (في نيجيريا، خلال الفترة من 10 إلى 12 يناير)الجولة السادسة: المصري × بلاك بولز الموزمبيقي (في مصر، خلال الفترة من 17 إلى 19 يناير)

وفقًا للتصنيف الذي أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، جاء الزمالك في التصنيف الأول، بينما جاء المصري في التصنيف الثاني. هذا التصنيف يشير إلى قوة الفريقين وقدرتهما على المنافسة على اللقب.

مواجهات نارية متوقعة

 من المتوقع أن تشهد مباريات المجموعة منافسة قوية بين الفرق الأربعة، خاصةً بين الزمالك والمصري في الديربي المصري. كما أن إنيمبا النيجيري يعتبر فريقًا قويًا يتمتع بخبرة كبيرة في البطولات الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • الأولى أمام أنيمبا.. مواعيد مباريات المصري البورسعيدي في دور مجموعات الكونفدرالية
  • قرعة الكونفدرالية.. الزمالك في المجموعة الرابعة رفقة المصري البورسعيدي
  • الدوري الإسباني : برشلونة يفوز على ألافيس بثلاثية ويعزز موقعه في الصدارة
  • الدوري الإسباني.. برشلونة ينتصر على ألفيس بثلاثية نظيفة
  • بيراميدز يطلب ضم محمود جاد ورد حاسم من المصري البورسعيدي
  • النصر يكتسح العروبة بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة من الدوري السعودي
  • فريق زد مواليد 2009 ينتصر على بتروجيت بثلاثية نظيفة في بطولة الجمهورية
  • اَرسنال يفوز على ساوثهامبتون بثلاثية في البريميرليج
  • مانشستر سيتي يفوز على فولهام بثلاثية
  • مانشستر سيتي يفوز بصعوبة على فولهام بالدوري الإنجليزي