أكد غانم سايس، قائد المنتخب الوطني المغربي، أن مواجهة المنتخب التنزاني، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، التي ستجرى بكل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، تعتبر فرصة للتجهيز لنهائيات كأس أمم إفريقيا، كون أن المغرب سيواجه نفس المنتخب في في النهائيات خلال دور المجموعات.

وأضاف غانم سايس، في تصريح له للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المنتخب الوطني المغربي سينافس بقوة على حسم بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة، بعد الإنجاز الذي حققه في النسخة السابقة التي أقيمت في قطر 2022.

وتابع المتحدث نفسه، أن النخبة الوطنية لديها الوقت الكامل للاستعداد لمواجهة تنزانيا، بعد إلغاء مباراة إريتريا، وذلك للوقوف على كل الأمور وإصلاح كل الجزئيات، موضحا أنه سيتم رفع من وتيرة التدريبات مع مرور الأيام.

وختم قائد المنتخب الوطني المغربي تصريحاته، بالإشارة إلى أن مباراة تنزانيا لن تكون سهلة بل معقدة، لذا على اللاعبين أن يكونوا جاهزين لها من كل المستويات، خصوصا وأنه من الضروري العودة من هناك بنتيجة إيجابية.

وسيواجهة المنتخب الوطني المغربي نظيره التنزاني، يوم الثلاثاء 21 نونبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، التي ستجرى بكل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس العالم 2026 غانم سايس منتخب تنزانيا

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس العالم 2026 غانم سايس منتخب تنزانيا المنتخب الوطنی المغربی کأس العالم

إقرأ أيضاً:

بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم

 

حصلت البطلة بسنت علي الشاعر، لاعبة المشروع القومى للموهبة والبطل الاوليمبى ببورسعيد مركز التايكوندو ناشئين على المركز الأول وذلك في تصفيات المنتخب والمؤهلة لبطولة العالم بكوريا.

بطلة المشروع القومي ببورسعيد  تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم

وهنأ خالد النحلة وكيل مديرية الشباب والرياضة  بطلة بورسعيد الذي حققت ميدالية  تضاف إلى بطولاتها متمنياََ لها مزيد من التقدم والنجاح وتحقيق المزيد من البطولات الجمهوريه والقارية والعالمية، وذلك في ضوء الدعم اللامحدود الذي يقدمه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، لأبطال بورسعيد الرياضيين.

موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص

جاء ذلك في اطار دعم  أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لأبطال المشروع القومي والوقوف خلفهم للوصول إلى أفضل المستويات وخلق جيل جديد من الموهوبين الرياضيين قادر على اعتلاء منصات التتويج في كافة البطولات.

يأتي ذلك تحت اشراف  خالد النحلة، وكيل المديرية للرياضة،  وائل المحلاوي، المشرف العام على المشروع، رشا محرم المشرف المالى للمشروع، وتحت قيادة  احمد متولي، مدرب المشروع،  رضوى رضا، مساعد مدرب  ياسمينا محمد، اداري المشروع
 

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024.. الحكم يرفض مصافحة قائد امريكا بعد نهاية مباراة اورجواي
  • الأحمر يطير إلى إسبانيا تحضيرا للمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم
  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • قبل الإعلان الرسمي.. كشف الثلاثي الذي سيعزز قائمة المنتخب المغربي بأولمبياد باريس
  • صحف سويسرا: المنتخب السويسري ليس لديه ما يخشاه عند مواجهة إنجلترا
  • البنك الدولي يعتبر تحويلات مغاربة الخارج "جزءا حيويا من الاقتصاد المغربي"
  • سباليتي باقٍ مع منتخب إيطاليا حتى مونديال 2026
  • الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • أسطورة النمسا يعلق على مستويات منتخب بلاده في اليورو
  • بعد أنباء إقامتها في مدريد.. الاتحاد المغربي يصدر بيانا بشأن مونديال 2030