موقع 24:
2024-10-05@06:56:44 GMT

بعد توجيه من السيسي.. وصول طفل فلسطيني إلى مصر للعلاج

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

وصل الطفل الفلسطيني عبدالله كحيل إلى معبر رفح، للحصول على الرعاية الطبية في مصرية، بعد مناشدته نقله إلى مصر لإنقاذ حياته، إثر قصف الاحتلال الإسرائيلي، لمنزل عائلته.

ووجه الطفل كحيل، المهدد بالموت، رسالة قال فيها: "كلموا المصريين يخلوني أمشي"، مضيفاً "بطلب من المصريين معالجة قدمي، ليه تقطعوها، خلوني أمشي مثل قبل".


ونقلت مصادر إعلامية مصرية، أن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، استجاب لمناشدة الطفل الفلسطيني، ووجه باستقباله في أحد المستشفيات المصرية، لحماية قدمه من البتر، وإخضاعه إلى عملية جراحية ليتمكن من الوقوف والسير على قدميه مرة أخرى، حسب وسائل إعلام مصرية.

وبدأت مناشدة الطفل كحيل، برسالة مؤثرة أرسلها من مجمع الشفاء في غزة، عرضها الإعلامي المصري أحمد موسى، خلال برنامجه التلفزيوني. 

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة غزة وإسرائيل السيسي مصر

إقرأ أيضاً:

نقيب الإعلاميين يهنئ السيسي بذكرى نصر أكتوبر: انتصار عظيم يجسد إرادة المصريين

هنأ النائب الدكتور طارق سعده نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ، فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والفريق أول عبد المجيد صقر، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وجميع ضباط وجنود الصف القوات المسلحة المصرية، بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصار أكتوبر العظيم.

وأشاد سعدة بما حققه الجيش المصري من إنجاز تاريخي بعبوره خط بارليف، الذي كان يُعتبر حاجزًا منيعًا،

وأكد أن القيادة الحكيمة للجيش المصري وشجاعة الجنود الأبطال الذين واجهوا الموت بعزيمة، كانت المفتاح لتحقيق هذا الانتصار التاريخي الذي أعاد لمصر كرامتها واستعاد أرضها.

وأوضح نقيب الإعلاميين أن حرب أكتوبر لم تكن مجرد معركة عسكرية، بل كانت شهادة حقيقية على قدرة الشعب المصري على تحويل الأحلام إلى حقائق ملموسة.

وأضاف أن روح هذه الحرب استمرت في بث الأمل والإصرار في قلوب المصريين، لتصبح مصدرًا للطاقة والتحدي في مواجهة مختلف الصعاب وتحقيق الإنجازات.

وأكد سعدة أن انتصار أكتوبر سيظل رمزًا خالدًا في تاريخ مصر، وذكرى خالدة في وجدان كل مصري، تمثل إرادة هذا الشعب الصلبة وكفاءة قواته المسلحة البطولية. كما شدد على أن تضحيات الشهداء الأبرار وبطولاتهم ستظل محفورة في ذاكرة الوطن، لتلهم الأجيال القادمة المزيد من العمل والإنجاز لبناء مستقبل مشرق يليق بتطلعات المصريين. والجمهورية الجديدة .

مقالات مشابهة

  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا: فرص واعدة للشباب المصري في سوق الإيطالي
  • حزب المصريين: رأس الحكمة شراكة تنموية مصرية إماراتية لمستقبل اقتصادي مشترك
  • بحضور السيسي وبن زايد.. توقيع عقود «مصرية - إماراتية» لتنفيذ مشروع رأس الحكمة
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: “يجسّد إرادة المصريين وعزيمتهم”
  • نقيب الإعلاميين يهنئ السيسي بذكرى نصر أكتوبر: انتصار عظيم يجسد إرادة المصريين
  • السيسي: نصر أكتوبر يذكرنا بتماسك المصريين للحفاظ على سلامة الوطن وتبديد أوهام أي طرف
  • عاجل.. السيسي: روح نصر أكتوبر تعبر عن معدن المصريين الأصيل وتظهر عند الشدائد
  • جُمعت بأيدٍ مصرية 100% .. السيسي و بن زايد يشاهدان عرضًا لطائرة التدريب الأساسية «Rv14»
  • السيسي يتابع استعراض هيئة الإمداد والتموين لإسهاماتها في إغاثة الشعب الفلسطيني
  • مجلس الشيوخ يوافق على توجيه برقية تأييد للرئيس السيسي