بوابة الوفد:
2024-10-02@04:59:41 GMT

شبانة: وكيل فتوح يستفسر من الاهلى على موقف معلول

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

كشف الإعلامي محمد شبانة عن شرط فاصل يحدد مصير صفقة أحمد فتوح مع الأهلي، وذلك بالتردد مع انباء إنتهاء علاقته مع نادي الزمالك الذي قرر تجميده وعرضه للبيع.

 

 

وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن وكيل فتوح إستفسر عن ترتيبه في الجبهة اليسرى للفريق في ظل وجود علي معلول .

 

وأضاف شبانة بأن فتوح تمسك بأن يكون الظهير الأيسر الأساسي خاصة وأنه يسعى لحجز مكان أساسي في منتخب مصر وهو نفس الأمر الذي ينطبق على محمد حمدي ظهير أيسر بيراميدز والذي يخشى البقاء على دكة البدلاء لصالح معلول حال إنتقاله للأهلي مما يؤثر عليهما بالمنتخب الاول .

 

وأكمل شبانة بأن الأهلي لم يحسم موقف معلول حتى الآن سواء بالتجديد لمدة موسم أو موسمين أو حتى رحيله لأحدى الدوريات العربية على أن يعود بعد الإعتزال لتولي أحد المناصب الفنية بفرق النادي.

 

وأتم شبانة بأن التعاقد مع أحد الثنائي فتوح وحمدي مرتبط بمصير معلول مع النادي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره ميدياما الغاني فى مواجهة الجولة الأولى من منافسات مرحلة دور المجموعات للمجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام المواجهة مساء يوم السبت الموافق 25 نوفمبر الجارى عند الساعة التاسعة.

ويقترب ستاد السلام من استضافة مواجهة الأهلي الأفريقية الأولى ، بدلاً من ستاد القاهرة المقرر إغلاقه عقب مواجهة مصر وجيبوتي غدًا لفترة تقدر بـ 15 يوم لإصلاحات على أرضية الملعب تزامنًا مع قدوم موسم الشتاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شبانة فتوح الأهلى معلول احمد فتوح الزمالك على معلول

إقرأ أيضاً:

الأهلي يسحب ملف الصفقات من اختصاصات كولر ويمنحه لـ محمد رمضان

كشف الإعلامى محمد الليثى قرارات لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي ، تكليف محمد رمضان الذي تم تعيين مديراً رياضياً للنادي مساء أمس ، الأثنين، بالإشراف على ملف الصفقات وعدم ترك هذا الملف للمدير الفني للفريق سواء كان مارسيل كولر المدير الفني أو أي مدرب أخر.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام " أخطرت اللجنة ، محمد رمضان بضرورة متابعة ملف الصفقات بعناية فائقة بالتنسيق مع اللجنة ورئيس النادي محمود الخطيب وإدارة الإسكاوتنج على أن يكون للمدير الفني رؤية فنية لكنها ليست إلزامية حيث سيكون القرار الأول والأخير في ملف الصفقات بعد ذلك في مقدمة اختصاصات المدير الرياضي ".

وتابع محمد الليثى قائلا " ترى اللجنة أن سياسة ترك ملف الصفقات للمدير الفني خاطئة ولابد من تغييرها لإنها تسببت في إبرام أكثر من صفقة غير جيدة و"توريط" النادي في لاعبين دون المستوى يرحلون سريعاً كما حدث مع ميكيسوني خلال فترة تدريب موسيماني للفريق والمالي ساليف كوليبالي خلال فترة باتريس كارتيرون ".

وأشار محمد الليثى " أتفقت اللجنة على سماع وجهة نظر المدير الفني في ملف الصفقات لكن هذه الرؤية لن تكون إلزامية لأن النادي لابد أن يضم لاعبين يستمرون سنوات بعكس المدرب الذي قد يرحل بعد موسم أو موسمين وربما أقل.

وقال محمد الليثى " أن موقف مارسيل كولر من بعض الصفقات الأخيرة كان سبباً في قرار لجنة التخطيط أمس ، موضحاً أن المدرب السويسري وافق على ضم لاعبين ثم تراجع عن إتمام التعاقد معهم في اللحظات الأخيرة دون سبب مُقنع الأمر الذي وضع النادي في موقف مُحرج أمام اللاعبين الذين تفاوض معهم ومع أنديتهم وكذلك أمام الجماهير التي ترى أن إدارة النادي قصّرت في ملف الصفقات لكن الحقيقة تُشير إلى أن عدم وضوح موقف كولر هو السبب في فشل أكثر من صفقة ".

مقالات مشابهة

  • شبانة: الأهلي لن يتراجع مطلقًا عن وجود محمد رمضان حتى لو رفض كولر
  • محمد فاروق: الأهلي يجهز عرضين لفك الارتباط مع معلول
  • عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي
  • كولر مهدد بالرحيل عن الأهلي وجلسة طارئة مع الخطيب
  • محمد رمضان يستفسر عن تصرفات لاعبي الأهلي ويشدد على فرض عقوبات جديدة
  • على معلول يرحل عن صفوف الأهلي في يناير
  • محمد رمضان يستفسر عن خروج 4 لاعبين في الأهلي عن النص والعقوبات الموقعة
  • شبانة يكشف قرارات سرية لاعادة انضباط لاعبى الاهلى
  • الأهلي يسحب ملف الصفقات من اختصاصات كولر ويمنحه لـ محمد رمضان
  • شبانة : الأهلي في السوبر الأفريقي لعب أسوأ مواجهة قمة منذ قرابة الـ ٥ أعوام