تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط 7 عناصر إجرامية، منهم 6 مسلحين، بحوزتهم كمية من المواد والأقراص المخدرة، قبل ترويجها بأربع محافظات.

وكان قطاع الأمن العام واصل بالتنسيق مع عدد من مديريات الأمن، جهوده لملاحقة وضبط العناصر القائمة على الإتجار بالمواد المخدرة.

وأسفرت الجهود بمديرية أمن الجيزة، عن ضبط 3 أشخاص بدائرة مركز شرطة كرداسة، وبحوزتهم كمية من الأقراص المخدرة لعقاري الترامادول والتامول، ومديرية أمن الشرقية عن ضبط عاطل له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة ثالث العاشر، وبحوزته 1.

3 كيلو جرام لمخدر الحشيش وبندقية خرطوش وطلقة.

كما أسفرت حملات مديرية أمن المنوفية، عن ضبط عاطل له معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة أشمون، وبحوزته كمية لمخدري الحشيش والهيروين، وبندقية آلية، وعدد طلقات لذات العيار، وسيارة ملاكي، وبمديرية أمن البحيرة عن ضبط عاطلين لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة مركز شرطة شبراخيت، وبحوزتهما 2,500 كيلو جرام لمخدر الحشيش، وبندقية آلية، وبندقية خرطوش، وفرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة ومركبة توك توك بدون لوحات معدنية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحشيش المواد المخدرة الداخلية وزارة الداخلية النيابة العامة عن ضبط

إقرأ أيضاً:

عثر بحوزتهما على 40كيلو حشيش.. سقوط 2 من أباطرة الكيف في الإسكندرية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط عنصرين إجراميين بمحافظة الإسكندرية وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة تقدر قيمتها المالية بأكثر من 3 مليون جنيه، وذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

كانت قد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام عنصرين إجراميين، لأحدهما معلومات جنائية، بالإتجار في المواد المخدرة متخذان من دائرة قسم شرطة ثان العامرية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما 40 كيلو جرام لمخدر الحشيش، هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 3.2مليون جنيه تقريباً، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًرئيس قضايا الدولة يبحث مع وزير الاتصالات سبل التعاون في التحول الرقمي

النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر المفبرك

أكاديمية الشرطة تنظم دورة تدريبية في مجال قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع 8 أشخاص متهمين بالتشاجر في عين شمس
  • عثر بحوزتهما على 40كيلو حشيش.. سقوط 2 من أباطرة الكيف في الإسكندرية
  • ضبط 40 كيلو حشيش بقيمة 3 مليون جنيه في الإسكندرية
  • القبض على المتهمين بالتشاجر في عين شمس
  • بـ 3 ملايين جنيه.. ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما مخدرات في الإسكندرية
  • حملة أمنية موسعة بمديريتى أسوان ودمياط
  • أمن القاهرة يضبط عنصر إجرامى بحوزته أقرص مخدرة بالقاھرة
  • المشدد 10 سنوات لعامل لحيازته مخدرى الحشيش والهيروين بالإسكندرية
  • بحوزتهم 70 كيلو مخدرات.. القبض على 5 عناصر إجرامية في الإسكندرية والمنوفية
  • بقيمة 5،6 مليون جنيه.. ضبط عناصر إجرامية بمحافظتى "الإسكندرية والمنوفية" بحوزتهم مواد مخدرة