صدى البلد:
2024-07-06@08:49:29 GMT

طرح فيلم «بحر الماس» بالسينمات السعودية.. اليوم

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

قررت الشركة المنتجة لفيلم “بحر الماس” عرضه فى دور العرض السينمائية السعودية، اليوم الخميس.

"بحر الماس"، من المقرر عرضه قريباً في سينمات مصر والخليج في توقيت واحد، ويدور في قالب الأكشن حول اختفاء ماسة ثمينة، والفيلم قصة عاطف عبد اللطيف سيناريو وحوار چوزيف فوزي ونورشان عمر، ويدير تصويره الدكتور مايكل جورجي، وإخراج سيف يوسف.

 

يذكر أن فيلم "بحر الماس" تدور أحداثه حول تشكيل إجرامي يخطط لتهريب الماس، في إطار كوميدي أكشن، وقد تمت الاستعانة بوحدة تصوير تستخدم لأول مرة لمشاهد التصوير تحت الماء.

“بحر الماس” بطولة عاطف عبد اللطيف، وندى بهجت، وشعيفان محمد، وشيماء الفضل، وسماح زيدان، وطلال الشمري، وعبد الرحيم حسن، وشيري مجدي.

الفيلم قصة عاطف عبد اللطيف، معالجة سيناريو وحوار جوزيف فوزي، ونورشان عمر، ومن إخراج سيف يوسف.

تعرف على إيرادات فيلم "بلوموندو" في أول أيام عرضه طرح فيلم بحبك لتامر حسني على إحدى المنصات

ومن المقرر أيضاً طرح فيلم “بلوموندو” اليوم فى دور العرض السينمائية ، ويظهر بطل العمل حسن الرداد بشخصية بلوموندو وهي شخصية شاب جان لديه الكثير من المغامرات العاطفية مع بطلات الفيلم، ومنهم آيتن عامر وميرنا نور الدين وإنجي وجدان.


 أبطال فيلم بلوموندو

يشارك في بطولة فيلم "بلوموندو" بجانب حسن الرداد، كل من ميرنا نور الدين، ومحمود حافظ، وهاجر أحمد، وإنجي وجدان، ومحمد محمود، وسماء إبراهيم وآخرين من ضيوف الشرف، وهو من تأليف حازم ومحمد ويفى، وإخراج ياسر سامى.

أحداث فيلم بلوموندو

تدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى لايت، حيث يستغل الشاب "بلوموندو" الذي يجسد شخصيته حسن الرداد سفر زوجته، ليقرر أن يقيم حفلة، ولكن تحدث العديد من المفاجآت التي تقلب حياته رأساً على عقب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيلم بلوموندو فيلم بحبك ميرنا نور الدين بحبك بحر الماس

إقرأ أيضاً:

فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس

حقق فيلم أهل الكهف ، بطولة النجوم خالد النبوي، غادة عادل، أحمد عيد، أمس الخميس، إيرادات هزيلة بلغت 205,714 جنيه في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

احتفل أبطال وصناع فيلم أهل الكهف، بالعرض الخاص للعمل الذي شهد تأجيلات عدة، وذلك بإحدى سينمات القاهرة.

فيلم أهل الكهف

شهد العرض الخاص لفيلم أهل الكهف، حضور عدد كبير من النجوم، أبرزهم: خالد النبوي وابنه نور، كريم فهمي وزوجته دانيا، رشوان توفيق، إلهام شاهين، ميمي جمال، هاجر أحمد وزوجها، عمرو محمود ياسين وابنه، أيمن بهجت قمر، الملحن عزيز الشافعي، والشاعر تامر حسين والإعلامية هالة سرحان.

أحداث فيلم أهل الكهف

تدور أحداث فيلم أهل الكهف، حول 3 أشخاص يستيقظون من النوم بعد مرور 3 قرون، ليجدون أنفسهم في عالم مختلف من جميع النواحي ويحاولون التأقلم مع هذا الوضع ومواجهة الصراع النفسي الداخلي الذين يواجهوه جراء تلك التغييرات.

فيلم أهل الكهف

يضم فيلم أهل الكهف عددا كبيرا من نجوم السينما، ومنهم أبرزهم:خالد النبوي، غادة عادل، عبد الرحمن أبو زهرة، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، فتحي عبد الوهاب، ريم مصطفى، هاجر أحمد، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

فيلم أهل الكهف، مأخوذ عن رواية مسرحية من روائع الكبير توفيق الحكيم من أربع فصول ، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم الوزيران «مشلينيا» و«مرنوش» الهاربان من بطش الملك "ديقيانوس"، وثالثهما هو راعي الغنم «يمليخا» وكلبه «قمطير».

أزمات واجهت أهل الكهف

واجه الفيلم عدة أزمات إنتاجية، إذ بدأ تصويره عام 2020، وكان مقرر له أن يعرض منذ فترة طويلة ولكن لظروف ونزاعات بين المنتج محمد الرشيدي، وشريكه وليد منصور، تم التأجيل لأكتر من مرة.

آخر أعمال غادة عادل


وفي سياق متصل، عرض للفنانة غادة عادل مسلسل “حالة خاصة” عبر منصة إلكترونية شهيرة، يشاركها البطولة الفنان الشاب طه الدسوقي .

قصة مسلسل حالة خاصة


تدور أحداث مسلسل "حالة خاصة"، حول المحامي نديم أبو سريع الذي يمتلك قدرات خاصة ويلتحق بالعمل في مكتب محاماة شهير تمتلكه اماني النجار رحلة نديم مليئة بالتحديات، لم تكن سهلة أبدًا، رغم استغلاله في الكثير من الأمور، إلا أن شخصيته وقلبه الأبيض كانا دائماً منقذين له.

فيلم أهل الكهفأبطال مسلسل حالة خاصة


المسلسل بطولة الفنان الشاب طه دسوقي، البطولة المطلقة الأولى له، وذلك بمشاركة الفنانة غادة عادل، حسن أبو الروس، هايدي كابوه، هاجر السراج، نبيل علي ماهر وئام مجدي، أحمد الأزعر، علي السبع، أحمد طارق، والطفلان آدم وهدان وآدم النحاس، تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.


مسلسل «حالة خاصة» بطولة طه دسوقي، والفنانة غادة عادل، يعرض بواقع حلقتين أسبوعيًا، كل يوم أربعاء في تمام الساعة 12 صباحًا، وتعرض حلقات المسلسل حصريًا على منصة «Watch it».

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال الفنان خالد النبوي، مسلسل «إمبراطورية ميم» الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024.

المسلسل مأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبدالقدوس والتى سبق وأن تم تقديمها فى فيلم سينمائى قدمتها سيدة الشاشة فاتن حمامة عام 1972 فى عمل سينمائى، وتحمل نفس الاسم .

إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس
  • إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات
  • اليوم.. انطلاق بطولة الجائزة الكبرى للمصارعة بإسبانيا بمشاركة منتخب مصر
  • إيرادات فيلم "جوازة توكسيك" في أول يوم عرض بالسينمات
  • إيرادات فيلم جوازة توكسيك في أول أيام عرضه بالسينمات
  • في أول ليلة عرض.. فيلم «جوازة توكسيك» يحقق 190 ألف جنيه بالسينمات
  • شبكة من الماس ليارا حسام حسن في حفل خطبتها.. ما التفاصيل؟
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • اليوم.. عرض فيلم "جوازة توكسيك" بالسينمات