بوابة الوفد:
2024-09-19@03:25:35 GMT

ميلان يقدم عرضا لضم موهبة صربيا الجديدة

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

كشفت مصادر صحفية إيطالية ان نادي الميلان قدم عرضا لضم موهبة نادي بارتيزان بلجراد و منتخب صربيا تحت ١٧ عاما ماتيا بوبوفيتش لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة .

وكان ماتيا بوبوفيتش نجم فريق بارتيزان بلجراد قد جذب أنظار عدد من كبرى الاندية الأوربية مثل برشلونة و ريال مدريد و بروسيا دورتموند خلال الفترة الماضية بعدما برز بشكل كبير مع ناديه الصربي كأحد اهم المواهب في الكرة الأوربية حاليا .

واكدت صحفية توتو سبورتو الإيطالية ان نادي الميلان يراقب الاعب منذ فترة طويلة و سيقدم عرضا لضمه خلال يناير المقبل مع نهاية عقد الاعب مع ناديه حيث لا ينوي تجديده و ينظر لخطوته المقبلة في الاندية الأوربية وبالفعل تم تقديم عرض مبدئي للاعب من حانب نادي الميلان لمدة أربعة سنوات ونصف و مسؤولي الميلان  اكثر من جلسة مع ماتيا بوبوفيتش لاقناعه بمشروع النادي اللومباردي المستقبلي . 

ووفقا للصحفي الإيطالي جان لوكا دي ماريزو فإن مسئولي الميلان واثقون من ضم الاعب على الرغم من المنافسة الضخمة من جانب الاندية الأوربية وأنهم يأملون في توقيع التعاقد بشكل رسمي خلال الأيام القليلة القادمة .

يذكر ان ماتيا بوبوفيتش من مواليد ٢٠٠٦ وهو يلعب في مركز المهاجم وطوله ١٩٦ سم . 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الميلان الانتقالات الشتوية برشلونة ريال مدريد بروسيا دورتموند

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي الحاصل على ذهبية رفع الأثقال البارالمبية

أستقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، مساء اليوم ،البطل محمد المنياوي الحاصل على  على الميدالية الذهبية في رفع الاثقال في الألعاب البارالميية باريس 2024، بحضور النائب عبد المنعم شهاب والأستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية واسرة الاعب في وسط أجواء من الفخر والاعتزاز والفرح.

وكرم محافظ الغربية البطل مهديا له شهادة تقدير ودرع المحافظة تكريماً لمجهوده الذي بذله والذي تكلل بتحقيق الميدالية الذهبية مشيرًا إلى أن هذا الإنجاز يعبر عن إرادة حقيقية وعزيمة منقطعة النظير لكل من يريد أن يرفع اسم مصر عاليا.

 

 لافتًا إلى أن الإعاقة لن تمنع الاعب من ممارسة الرياضة وأداء التدريبات اللازمة لتحقيق البطولات وحصد الميداليات ورفع اسم البلاد وعزف السلام الوطني لمصر أمام جميع دول العالم.

ومن جانبه أعرب الاعب عن سعادته  لاستقبال المحافظ له وتكريمه ليمثل له قوة دفع حقيقية لمواصلة الانتصارات والفوز بالميداليات الذهبية ورفع اسم مصر عالياً.

مقالات مشابهة

  • السفير المصرى فى مدريد يقدم أوراق اعتماده إلى ملك إسبانيا
  • عطيف: ميتروفيتش لا يعود للضغط مع ‎صربيا ويُقاتل مع ‎الهلال .. فيديو
  • اتحاد كرة اليد: الفائز الأول ببطولة دوري النخبة سيشارك في بطولة الاندية العربية للسيدات
  • ليفربول يضرب ميلان بثلاثية بمشاركة محمد صلاح والصفقة الجديدة
  • الفيفا تنصف بلقبلة في قضيته مع ناديه السابق أحد السعودي
  • أبهر لجنة التحكيم.. محمد السعيد موهبة تألقت ببرنامج «كاستينج»: كنت مفكره ورشة
  • نادي السينما يقدم فيلم "مدرسة أبدية" على المسرح الصغير بالأوبرا
  • محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي الحاصل على ذهبية رفع الأثقال البارالمبية
  • ترامب ينجو من حادث إطلاق نار جديد بالقرب من ناديه في فلوريدا
  • وزير الأوقاف يقدم هدية تذكارية للرئيس السيسي خلال احتفالية المولد النبوي