تمكنت أجهزة الأمن من ضبط مرتكب واقعة مقتل أحد الأشخاص وإصابة آخر خلال مشاجرة بالشرقية.

وكشفت الأجهزة ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبو حماد بالشرقية من إحدى المستشفيات بإستقبالها (عامل "متوفى – ونجار "مصاب" - مقيمان بدائرة المركز)، وبسؤال المصاب إتهم (عاطل - مقيم بدائرة المركز) بالتعدى عليهما بسلاح أبيض كان بحوزته مما أدى لحدوث إصابتهما التى أودت بحياة أحدهما، بسبب خلافات حول الجيرة.


 وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته الأداة المستخدمة "سنجة"، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة لذات الخلافات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشرقية مشاجرة قتل شخص

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة فى واقعة مشاجرة إمام عاشور وفرد أمن مول بالشيخ زايد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل النيابة العامة بالشيخ زايد التحقيقات حول واقعة مشاجرة إمام عاشور لاعب نادى الأهلى وفرد أمن داخل أحد المولات بالشيخ زايد.

واستدعت جهات التحقيقات شقيق زوجة اللاعب إمام عاشور لسؤاله حول واقعة التحرش التى تعرضت لها شقيقته كما زعمت خلال التحقيقات، حيث قال، إنه لم يعلم شئ عن واقعة التحرش.

كما استمعت جهات التحقيقات لأقوال أحد أصدقاء "عاشور" الذين رافقوه حينما حضر إلى المول، وقال إنه حضر رفقة اللاعب بناء على مكالمة هاتفيه تلقاها الأخير من زوجته تخبره بتعرضها للتحرش والمضايقة من قبل مجهولين داخل المول، مضيفاً “حينما حضرنا منعنا أفراد الأمن من الدخول وبسبب التدافع الشديد سقط فرد الأمن عبدالله على الارض ما أودى لإصابته”.

كما استمعت جهات التحقيقات لأقوال عدد من افراد الامن والعاملين بالمول، واكدوا أن "عاشور وصل إلى المول برفقة مجموعة من الشباب وزعم تعرض زوجته للتحرش داخل المول، وطلب الدخول فى غير اوقات العمل، و حينما منعناهم من الدخول، قاموا بالدلوف لمدخل الجراج، و تعرضوا لنا بالفاظ نابيه و تعدوا  علينا ما اسفر عن اصابة  المجنى عليه عبدالله".

كما اظهر تفريغ الكاميرات، دخول اللاعب إمام عاشور للمول رفقة عدد من الشباب ودلوفهم إلى الجراج الخاص بالمول، و اشتباكهم مع أفراد الأمن داخل الجراج وسقوط احدهم أثناء المشاجرة.

وباشرت نيابة الشيخ زايد تحقيقاتها في واقعة تعدي إمام عاشور لاعب الكرة بالنادي الأهلي ومنتخب مصر على فرد أمن خاص بأحد المولات الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد، وكشفت تحقيقات النيابة نشوب مشاجرة بالأيدي بين اللاعب وأصدقائه من طرف وبين أفراد الأمن من طرف آخر، وسقط أحد أفراد الأمن مغشيًا عليه “ حالة إغماء” وحاول اللاعب إفاقته حتى عاد لوعيه، وأخطرت الشرطة بالواقعة وتحرر محضر عنها.
كان انتشر مقطع فيديو مصور يظهر خلاله إمام عاشور، في مشاجرة وبرفقته آخرين مع مشرف أمن داخل مول شهير بمدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، كالنار في الهشيم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث لاقي الفيديو رواجا بين رواد الموقع، وسط تفاوت في الآراء بين مؤيد لموقف إمام عاشور ومعارض له.

وظهر إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وبرفقته آخرون يعتدون على مشرف أمن، وعلق البعض بأن اللاعب تعدي على مشرف الأمن بسبب تعرض زوجته للتحرش من قبل أمن المول.

مقالات مشابهة

  • مصر.. "الداخلية" تكشف ملابسات واقعة خطف طفل الغربية
  • التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب وإصابة شقيقه بالشرقية
  • صحة غزة: استشهاد 40 شخصًا وإصابة 224 آخرين خلال آخر 24 ساعة في القطاع
  • إصابة طالب برش خرطوش فى مشاجرة بالبلينا
  • تطورات جديدة فى واقعة مشاجرة إمام عاشور وفرد أمن مول بالشيخ زايد
  • كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بدار السلام بالقاهرة
  • مصر.. تداول منشور عن قيام شخص بقتل شقيقه وإصابة 4 آخرين خلال حفل ووزارة الداخلية توضح
  • مزارع يصيب طفلًا بطلق ناري في مشاجرة بطما
  • مقتل وإصابة 20 شخصا فى مشاجرة مسلحة بالمنيا
  • خلافات العمل.. تطورات واقعة مقتل عامل بمصنع في القطامية