الوطن:
2024-07-07@07:10:29 GMT

تحرير 12 محضرا في حملة تموينية بالدقهلية

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

تحرير 12 محضرا في حملة تموينية بالدقهلية

شنت رئاسة مركز ومدينة تمي الأمديد، حملة تموينية مكبرة على عدد من الأسواق والمجمعات الاستهلاكية والمنشآت الغذائية لبيع السلع الغذائية، لضبط الأسعار ومراقبتها وللقضاء على التلاعب والغش، والتأكد من صلاحية المواد الغذائية وتوفيرها بأسعار مناسبة وأسفرت الحملة عن تحرير 12 محضرًا.

نتائج الحملة التموينية بتمي الأمديد بالدقهلية 

وقال سيد النخيلي، رئيس مجلس مدينة تمي الأمديد، في بيان،  إنه جرى شن حملة تموينية موسعة على الأسواق والمحلات العامة والمجمعات الاستهلاكية في نطاق المدينة وأسفرت الحملة عن تحرير 12 محضر 6 محاضر العمل دون ترخيص و3 محاضر عدم إعلان عن الأسعار و2 محضر عدم وجود شهادات صحية ومحضر واحد بيع سلع بزيادة عن السعر المعلن، وتم اتخاذ الإجراءات  القانونية اللازمة ضد المخالفين وإحالتهم الى النيابة العامة.

الحملات التموينية مستمرة

وأكد رئيس مجلس مدينة تمي الأمديد، الحملة تمت بالتنسيق مع محافظة الدقهلية وبتشكيل لجنة خماسية مكونة من مديرية التموين ومباحث التموين ومديريتي الطب البيطري والصحة، ومسؤولي البيئة والإشغالات، والحملة التموينية مستمرة وبصفة دورية في الفترتين الصباحية والمسائية وبشكل مفاجئ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة مكبرة حملة تموينية محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

ضبط طن مخلل داخل مصنع بدون ترخيص في محمودية البحيرة

شنت إداره تموين المحمودية، في البحيرة، حملة تموينية مكبرة، استهدفت المحالّ والتجارية، والتفتيش على الأسواق والمنشآت الصناعية بنطاق الإدارة، ومراقبة جودة السلع المعروضة بالأسواق.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية وضبط الأسواق، واستمرار الرقابة التموينية لضبط وردع المخالفين.

جاءت الحملة التي شنتها الإدارة، بإشراف المحاسب محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، بالاشتراك مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية، بمتابعة المهندس على زيد، رئيس المدينة، برئاسة منتصر النحاس، مدير الإدارة.

أسفرت عن ضبط مصنع مخلل دون التصاريح الأزمة، وتمكنت الحملة من مصادرة والتحفظ على 1000 كيلو مخل، كما تم ضبط طن من الأسمنت مجهولة المصدر، وضبط 4 مخالفات متنوعة ما ببن بيع بأزيد من التسعيرة، وعدم الإعلان عن أسعار السلع.

شارك فيها كل من: هيثم العشري، سعيد ماهر، المفتشون بالإدارة، تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

مقالات مشابهة

  • ضبط طن مخلل داخل مصنع بدون ترخيص في محمودية البحيرة
  • والد حسام حبيب يردّ على أنباء تحرير شيرين محضرا ضد ابنه
  • ضبط سلع تموينية قبل تهريبها وبيعها في السوق السوداء بـ الشرقية
  • ضبط نصف طن سلع تموينية مدعمة قبل تهريبها وبيعها بالسوق السوداء بالشرقية
  • ضبط 2962 مخالفة متنوعة خلال حملات تموينية على الأسواق والمخابز في البحيرة
  • حملة تموينية مكبرة تطوف شوارع كفر البطيخ في محافظة دمياط
  • ضبط حالة تصرف في 848 عبوة سلع تموينية بالفيوم
  • تحرير 38 محضرا تموينيا وضبط 2650 قطعة حلوى مجهولة المصدر بالأقصر
  • حملة تموينية تضبط 6 طن دقيق مدعم قبل ترويجه بالسوق السوداء
  • تحرير 26 مخالفة تموينية بديرمواس في المنيا