متابعة بتجــرد: يكثف النجمان رانيا يوسف وشريف منير يكثفان من تصوير مسلسلهما الجديد “وبقينا اتنين” استعداداً لعرضه مطلع كانون الأول (ديسمبر) المقبل.

وكشف مصدر خاص من داخل العمل أن رانيا وشريف أوشكا على الانتهاء من تصوير المسلسل، حتى يتسنى عمل المونتاج والمكيساج في وقت مناسب قبل عرض المسلسل، وأنه متبقٍ لهما أيام قليلة للانتهاء من تصوير المسلسل بالكامل.

وينتمي المسلسل الى نوعية أعمال اللايت كوميدي والاجتماعي، ويتكوّن من 20 حلقة، وتدور أحداثه حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق الى صدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرّض له شركاء الحياة بعد الانفصال من معاناة نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر فيهم.

مسلسل “وبقينا اتنين” هو بطولة: شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجي، نانسي هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر…، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

main 2023-11-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يطالب بإلغاء التوقيت الصيفي وتأخير غلق المحال التجارية

قال الإعلامي أحمد موسى  إن قرار غلق المحال التجارية الساعة العاشرة مساءً، حيث أن صلاة العشاء تنتهي في هذا التوقيت، والقرار يشمل قرابة الـ180 ألف محل ومطعم شعبي.

بإطلالة بيضاء.. بسنت شوقي تخطف الأنظار بإطلالة زرقاء.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها

وأضاف "موسى"، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"،  المذاع عبر قناة "صدى البلد" أنه إذا تم الإصرار على تطبيق هذا القرار؛ يجب أن يتم إلغاء التوقيت الصيفي وعودة الأمور لما كانت عليها من قبل"؛ معقبًا: "على الأقل الناس تلحق تشتغل ساعة ولا اتنين عشان تعرف تأكل عيالها".

وأكمل: "من الممكن تأخير قرار غلق المحال التجارية ليكون في الساعة الحادية عشر مساءً بدل من الساعة العاشرة، وده عشان الناس تعرف تشتغل ساعة ولا اتنين في الليل عشان يعرفوا يصرفوا على أسرهم، ولا بد من وجود حل لمراعاة هؤلاء المواطنين، لكي لا يحدث ضرر".

كما استطرد الإعلامي أحمد موسى أيضًا: "أتحدى حد من التنمية المحلية يطلع يقولي المحلات التجارية دي بتشتغل بالنهار أكثر من بالليل، ده كلام غير صحيح على الإطلاق، ففترة المساء إلى فترة الرواج التي يخرج فيها الأسر للتجول والشراء هروبًا من أجواء النهار الحارة".

مقالات مشابهة

  • عاصي الحلاني يحصد نجاح “العين عليه”.. وهذا ما كشفه عن كواليس الكليب
  • أكتر إتنين خايبين وأشباه رجال حالياً اتنين
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • محمد يوسف "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق
  • محمد يوسف: "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق"
  • مصدر إيراني: هجمات “من شتى الاتجاهات” على إسرائيل إذا شنت حربا شاملة على “حزب الله”
  • أحمد موسى يطالب بإلغاء التوقيت الصيفي وتأخير غلق المحال التجارية
  • الكهرباء الإسرائيلية تناقش إقالة الرئيس التنفيذي بعد كشفه عدم جاهزية الشبكة للحرب
  • “هجوم مروع”.. 3 ذئاب تعاقب امرأة في حديقة حيوان
  • سامح حسين يستأنف تصوير فيلم «فيلم اتنين × واحد»