صحافة العرب:
2024-09-19@23:05:35 GMT

- السيتي يؤجل انتقال محرز للأهلي

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

- السيتي يؤجل انتقال محرز للأهلي

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن السيتي يؤجل انتقال محرز للأهلي، قررت إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي تأجيل حسم انتقال رياض محرز قائد المنتخب الجزائري لصفوف نادي ‎الأهلي. ويأتي ذلك رغبةً في معرفة القرار .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السيتي يؤجل انتقال محرز للأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السيتي يؤجل انتقال محرز للأهلي

قررت إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي تأجيل حسم انتقال رياض محرز قائد المنتخب الجزائري لصفوف نادي ‎الأهلي.

ويأتي ذلك رغبةً في معرفة القرار الفني النهائي للمدرب الأسباني بيب ‎جوارديولا في استمرار اللاعب البرتغالي ‎برناردو سيلفا مع الفريق من عدمه.

ويذكر أن محرز كان أول أفريقي يحصل على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا، ويفوز بميدالية الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خطوات التحقق من الحالة الوظيفية في التأمينات الاجتماعية

تتيح هذه الخدمة للجهات أو الأفراد من الاستعلام بسهولة وسرعة عن الحالة الوظيفية لأي فرد، حيث يمكن للجهات والأفراد التأكد من اشتراك الشخص في نظام التقاعد العسكري أو المدني أو نظام التأمينات الاجتماعية.​خطوات الخدمةالدخول على الخدمة بالنقر على زر "ابدأ الخدمة".إدخال رقم الهوية الوطنية.إدخال رمز التحقق المرسل على الهاتف المسجل في أبشر.النقر على زر "إرسال​".التأمينات الاجتماعيةتوفر المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، الحماية الاجتماعية والمظلة التأمينية في المملكة العربية السعودية، وتغطي موظفي الدولة المدنيين والعسكريين والعاملين في القطاع الخاص والعاملين على بند الأجور في القطاع الحكومي.

يأتي تعديل سن التقاعد النظامي للمشمولين بالتعديلات على نظامي التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية الحاليين، بشكل تدريجي وفقًا لسن المشترك في تاريخ سريان التعديلات.
ولمعرفة سن التقاعد الخاص بك، قم بزيارة حسابك في تأميناتي:https://t.co/4EcFMzMeUr pic.twitter.com/ljjapxrFIZ— التأمينات الاجتماعية (@SaudiGOSI) July 3, 2024خدمات ومميزات حاسبة التقاعدأوضح حساب التأمينات الاجتماعية أن الحاسبة تتيح إمكانية معرفة سن التقاعد النظامي ومدد الاشتراك اللازمة للتقاعد المبكر، وفق التعديلات على الأنظمة الحالية (التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية).
أخبار متعلقة "فلكية جدة": خسوف جزئي للقمر بسماء المملكة فجر الأربعاءأسماء بارزة ضمن قائمة المتحدثين في مؤتمر السعودية البحري واللوجستيويمكن من خلال الحاسبة معرفة التالي:التحقق من الشمول بالتعديل على سن التقاعد النظامي والمدة اللازمة للتقاعد المبكر.الاطلاع على سن التقاعد النظامي والمدة اللازمة للتقاعد المبكر.استعراض الأجور ومدد الاشتراك المسجلة.معرفة المعاش التقاعدي المتوقع.

مقالات مشابهة

  • وفد روسي يبدي رغبة الاستثمار مع السودان في النفط والغاز والكهرباء
  • وزن رياض محرز يثير غضب جماهير الأهلي.. فيديو
  • ‎يايسله يعلق على تصرف رياض محرز بعد استبداله .. فيديو
  • بـ «زجاجات مولوتوف».. رغبة الانتقام تقود لإشعال النيران بمصنع بالجيزة والنيابة تحقق
  • تعليق تريزيجيه عقب خسارة الريان بثلاثية من الهلال السعودي
  • القرم: يجب معرفة كيفية دخول شحنة البيجر إلى لبنان
  • عاجل| سبب فشل انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي.. مفاجآت جديدة
  • خطوات التحقق من الحالة الوظيفية في التأمينات الاجتماعية
  • محرز يتلقى انتقادات بالجملة في السعودية !
  • "يحيي ياسر" لاعب سموحه مواليد 2002 ينضم لصفوف لافيينا فى صفقة انتقال حر