جيبوتي – علق المدير الفني لمنتخب جيبوتي، عبد الرحمن عقيل على مواجهة نظيره المصري اليوم الخميس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وقال عقيل خلال المؤتمر الصحفي المكرس للمباراة: “لقد فضلنا أن نخوض فترة الإعداد في مصر، وقد حققنا استفادة كبيرة من المنشآت الموجودة هنا”.

وأضاف: “منتخب مصر قوي، لقد جئنا لمواجهة واحد من أفضل منتخبات العالم والمنتخب الأفضل في إفريقيا، لكن لدينا تطلعات كبيرة”.

وتابع: “سنقدم كل ما لدينا وننتظر النتيجة في النهاية، لقد درسنا منتخب مصر جيدا ولدينا استراتيجية سنحاول تطبيقها في المباراة”.

وعن كيفية إيقاف نجم المنتخب المصري محمد صلاح، قال عقيل: “بالطبع هناك العديد من النقاط يجب أن نركز عليها خلال المباراة، صلاح من أفضل لاعبي إفريقيا وهو لاعب يؤدي مباريات ويسجل كثيرا، لكن ما يهم أن لدينا حلول لإيقافه”.

وأكمل: “لدينا بعض الخطط والحلول لذلك، لكن هل يمكننا إيقافه (صلاح) أم لا؟ لا نعرف، هو لاعب رائع لكن كرة القدم لعبة جماعية، ومنتخب مصر ليس فقط صلاح، هناك الكثير من الأسماء مثل النني ومرموش ومصطفى محمد”.

المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندرى يواجه الطلائع فى مهمة صعبة


يحل فربق الاتحاد السكندرى ضيفا ثقيلا على نظيره طلائع الجيش فى السابعة مساء اليوم على ستاد جهاز الرياضة  ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز العاشر في جدول المسابقة برصيد 37 نقطة بينما يأتى طلائع الجيش فى المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة.

الاتحاد السكندري ينظم رحله لجماهيره لمشاهدة مباراة طلائع الجيش بدوري نايل بيراميدز يفوز على سموحة بعد استكمال المباراة

وتعتبر هذه المباراة هى الرسمية الثانية للجهاز الفني الجديد بقيادة أحمد سارى الذى تولى المسئولية خلفا طارق العشرى وخاض مباراة أمام الداخلية انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

ويأمل الجهاز الفنى للاتحاد السكندرى فى تحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء اليوم.

واختار سارى 22 لاعبًا للدخول فى معسكر مغلق مساء امس وهم: المهدى سليمان، عمر صلاح، عمرو خليل، شريف رضا، هشام صلاح، محمود شبانه، سيف تقا، أحمد غنيم، اسلام أبو سليمه، كريم الديب، عمرو صالح، خالد الغندور، عمر الوحش، فرانك الان، هانى الطامى، فوزى الحناوى، عبد الغنى محمد، أحمد عيد، أحمد عادل ميسى، عمورى، بواتنج، مابولولو.

مقالات مشابهة

  • شادي حسين على رأس تشكيل زد أمام البنك الأهلي
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • طلب "طريف" من مدرب إسبانيا بخصوص كروس قبل مواجهة ألمانيا
  • مدرب فرنسا يتحدث عن مواجهة البرتغال في كأس أوروبا
  • إيران تدخل الصمت الانتخابي عشية الجولة الثانية لاقتراع الرئاسة
  • كوبا أمريكا 2024.. مدرب الإكوادور: مواجهة الأرجنتين صعبة رغم غياب ميسي
  • مصر في مواجهة الرأس الاخضر في تصفيات أمم أفريقيا 2025
  • تزييف فيديو مشاركة محمد صلاح في إعلان لتطبيق المراهنات بالذكاء الاصطناعي
  • أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني
  • الاتحاد السكندرى يواجه الطلائع فى مهمة صعبة