شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأرصاد استمرار ارتفاع الأمواج فى البحر المتوسط غدا والتحسن الأربعاء، قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامى بهيئة الأرصاد الجوية ، هناك ارتفاع أمواج على شواطئ البحر المتوسط ويحدث إعلاق لبعض الشواطئ وتحديدا .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأرصاد: استمرار ارتفاع الأمواج فى البحر المتوسط غدا والتحسن الأربعاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأرصاد: استمرار ارتفاع الأمواج فى البحر المتوسط غدا...

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامى بهيئة الأرصاد الجوية، هناك ارتفاع أمواج على شواطئ البحر المتوسط ويحدث إعلاق لبعض الشواطئ وتحديدا في الإسكندرية وبلطيم ودمياط وتعتبر هذه المناطق غير مؤهلة لاعمال الصيد والتنزه.

 

وأضافت خلال مداخلة بحلقة اليوم من برنامج مساء دى إم سى مع الإعلامية إيمان الحصرى: ارتفاع الأمواج متوقع ان يستمر لغدا وسيتراوح بين .52 إلى 3.5 ومتوقع ان تعاود الهدوء يوم الثلاثاء تدريجيا وتقل ارتفاع الأمواج ونحس بالتحسن يوم الأربعاء .

 

وأكدت ان البحر الأحمر فإن ارتفاع الأمواج معتدلة وتصلح لاعمال الملاحة ومؤهلة لكافة اعمال الصيد، مضيرة إلى ان ارتفاع الأمواج لا يتكرر بشكل كبير في الصيف وان المهم ان الناس تتوخى الحذر فالفترة لا تتعدى 48 ساعة وتدريجيا يتعود طبيعية يوم الأربعاء ويتم ارسال التحذيرات للجهات المسئولة مثل التنمية المحالية وكافة الجهات المسئولة كما ارسلنا تحذير لغرف دعم واتخاذ القرار وتم نشره في كل وسائل الإعلام وكان في إغلاق لبعض الشواطئ وارتفعت الرايات على الشواطئ.

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسلحون يعترضون عملية إنقاذ مهاجرين ويعيدون القارب فارغا لليبيا

كشفت منظمة “إس أو إس المتوسط”، أن مسلحين مجهولين قيل فيما بعد إنهم ليبيون اعترضوا عملية لإنقاذ مهاجرين غير نظاميين قبل أيام في البحر.

وأوضحت المنظمة الفرنسية، أن المسلحين الذين لم تعرف هويتهم كانوا على متن على قاربين سريعين عندما اعترضوا عملية إنقاذ مهاجرين، وحاولوا إجبارهم على العودة إلى ليبيا قبل أن يقفز قرابة 25 مهاجرا إلى البحر.

وأضافت المنظمة أن المسلحين الملثمين أثاروا حالة من الرعب، لكنها تمكنت في النهاية من إنقاذ المهاجرين ونقلهم إلى سفينة “أوشن فايكينغ”، بينما شغل المسلحون محركات قارب المهاجرين وتوجهوا إلى ليبيا، وفق قولها.

المصادر: منظمة “إس أو إس المتوسط”

البحر المتوسطمهاجرين Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • طقس الإسكندرية.. درجات الحرارة المتوقعة غدا على عروس البحر المتوسط
  • مسلحون يعترضون عملية إنقاذ مهاجرين ويعيدون القارب فارغا لليبيا
  • ‏عروس البحر المتوسط تشرق على ضحكات المصطافين داخل شواطئها رغم لهيب الشمس
  • ارتفاع الأمواج ونشاط للرياح.. 4 ظواهر جوية مسيطرة على طقس السبت
  • برلمان البحر الأبيض المتوسط يتوج وكالة بيت مال القدس بجائزة التميز (فيديو)
  • هروبًا من حرارة الجو.. إقبال متزايد على شواطئ مصيف بلطيم
  • أوشن فايكنغ تنقذ 360 مهاجرا في البحر المتوسط خلال يومين
  • البحرين.. إبطال عضوية نائب بسبب إزدواج الجنسية
  • منها الشرقية.. "الأرصاد" يتوقع استمرار ارتفاع درجات الحرارة على 3 مناطق
  • ملثمون يدفعون مهاجرين غير شرعيين للقفز في البحر المتوسط.. فيديو