موقع 24:
2024-09-19@09:03:47 GMT

كاظم الساهر يوجه رسالة لأهل غزة عبر إنستغرام

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

كاظم الساهر يوجه رسالة لأهل غزة عبر إنستغرام

أبدى المغني العراقي كاظم الساهر حزنه وأسفه الشديدين لاعتداءات الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني منذ أكثر من شهر، والذي أودى بحياة عشرات الآلاف من الفلسطينيين.

"القلب حزين ومحبط".. بهذه الكلمات، عبر  الساهر عن شعوره بالاحباط من الأحداث المؤسفة التي يشاهدها ويعيشها الجميع يومياً عن الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.


وقال في فيديو نشره عبر حسابه على إنستغرام: "مساء الخير والمحبة..القلب حزين ومحبط لما نشاهده من أحداث دامية يدفع ثمنها الأبرياء"
وأضاف "كلنا معكم والكل يحاول أن يفعل شيئاً من أجلكم..نحن نحبكم أخواننا في غزة.. قلوبنا معكم.. نحن معكم".
واختتم الساهر كلمته بتمني انتهاء الحرب، وأن يعم السلام والأمل على الجميع، قائلاً: "دمتم بخير.. محبتي دائماً".

      View this post on Instagram      

A post shared by Kadim Al Sahir | كاظم الساهر (@kadimalsahirofficial)

بتكليف من الأمم المتحدة

ويجهز الساهر حالياً لـ6 أو 7 أغان وطنية، إلى جانب أغنية جديدة تنادي بوقف الحرب عنوانها "أوقفوا الحرب..لقد تعبنا"، "Hold Your Fire"، ستطرح قريباً.

والأغنية التي سيؤديها الساهر بالإنجليزية، كتبها بالعربية، وتولى الشاعر البريطاني توم لو صياغتها بالإنجليزية، بتكليف من هيئة الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فونغوفا، وبتوزيع من اللبناني ميشال فاضل.
وكشف الساهر مطلع الأغنية، فقال: "أوقفوا الحرب.. لقد تعبنا.. نحن نتمنى لكل أطفال العالم أن يعيشوا بسلام.. هذا ما تقوله ثقافتنا ومحبتنا.. فالتسامح جميل.. ونحن لا نريد لأحد أن يموت أو يتعرّض للظلم".
وأكد الساهر أن عائدات العمل ستذهب لدعم جهود المنظمات الإنسانية للأمم المتحدة مثل وكالات أونروا، ويونسيف، وبرنامج الأغذية العالمي.

      View this post on Instagram      

A post shared by Kadim Al Sahir | كاظم الساهر (@kadimalsahirofficial)

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كاظم الساهر غزة وإسرائيل غزة کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

"شكرًا على كل الحب ده".. محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره

وجه الفنان محمد عادل إمام، رسالة خاصة لمحبيه، بعد تهئنتهم له بعيد ميلاده، الذي كان أمس 16 سبتمبر، وذلك عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”.

 

ونشر محمد عادل إمام، صورة لها جديدة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق عليها، قائلًا: “أحلى حاجة في يوم عيد ميلادي.. المُعايدات والرسائل والكلام الجميل اللي بيجيلي منكم من كل مكان.. شكرًا على كل الحب ده”.

 

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال



يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • كاسترو يوجه رسالة لنادي النصر
  • بايدن يوجه رسالة عاجلة إلى السودانيين
  • جستنيه يوجه رسالة قبل لقاء الهلال والاتحاد
  • حسام حبيب يوجه رسالة للجمهور: «أوعدكم قريب أوي هتزهقوا مني»
  • "شكرًا على كل الحب ده".. محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره
  • بهذه الكلمات.. علي الطيب يهنئ زوجته بعيد ميلادها
  • رسالة حب من علي الطيب إلى زوجته في عيد ميلادها: «ربنا يخليكي ليا يا أم البنات»
  • يحيى السنوار يوجه رسالة إلى عبد الملك الحوثي
  • رونالدو يوجه رسالة للعراقيين: أراكم قريباً
  • يحيى السنوار يوجه رسالة إلى عبد الملك الحوثي.. عاجل