صدى البلد:
2024-07-05@23:55:02 GMT

أحمد داود يكتسب الوزن من أجل مسلسل "زينهم"

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

فاجأ أحمد داود الجمهور، باكتسابه وزنا زائدا وذلك خلال تصوير دوره في مسلسله الجديد "زينهم" والذي يقوم فيه بدور طبيب شرعي في مشرحة يتعرض لعدة قضايا ويدعى زينهم.

مسلسل زينهم من إخراج يحيى إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف.

ويعرض لأحمد داود حالياً برنامج “الكونتينر” كل يوم الخميس والجمعة الساعة ٦ مساء على قناة Ontv، ويستعرض أحمد داود من خلال برنامج الكونتينر الثورة الصناعية التي أحدثتها مصر في الخمس سنوات الماضية، ويزور مصانع مصر في مختلف المحافظات ليرصد تطور صناعات النسيج، الصناعات الدوائية، الصناعات الغذائية، صناعة الآلومنيوم وغيرها

شريكي وصديقي.. أسماء أبو اليزيد تهنىء خطيبها بعيد ميلاده طرح فيلم بحبك لتامر حسني على إحدى المنصات

كما بدأ النجم أحمد داود في تصوير المشاهد الخارجية من الجزء الثالث للفيلم المنتظر أولاد رزق ويستعد داود لتقديم فيلم سينمائي جديد بعنوان سارة وعلي والفيلم بطولة ثنائية بين أحمد داود ومنه شلبي، من إنتاج شركة سي سينما وتأليف وإخراج هبه يسري. يأتي ذلك بعد تصدر فيلمه يوم ١٣ شباك التذاكر طوال فترة عرضه في السينمات ليحصد إيرادات تقترب من ٣٣ مليون جنية مصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسماء أبو اليزيد سلمى ابو ضيف احمد داود مسلسل زينهم أحمد داود

إقرأ أيضاً:

اليوم.. صابرين ضيفة فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك"

تحل الفنانة صابرين، اليوم، ضيفة على الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامجها "الراديو بيضحك"، المذاع عبر إذاعة الراديو "9090"، ومن المقرر أن تكشف خلال اللقاء عن كثير من الأسرار حول مشوارها الفني وأحدث أعمالها الفنية.

ونشرت الصفحة الرسمية للراديو "9090" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو للفنانة صابرين، وعلقت عليه قائلة: "استنوا الفنانة صابرين بكرة الساعة 5 في الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى على الراديو 9090 ".

 

آخر أعمال صابرين

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة صابرين الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "مسار إجباري" بطولة أحمد داش وعصام عمر، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل "مسار إجباري"

 

وشارك في بطولة مسلسل "مسار إجباري" عدد كبير من النجوم أبرزهم:أحمد داش ،عصام عمر، صابرين، بسمة، محمود البزاوي، رشدي الشامي، جوري بكر، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج نادين خان.

 

أحداث مسلسل "مسار إجباري"

 

ودارت أحداثه في إطار من التشويق والإثارة تعتمد على جريمة قتل، وحول الشابان أحمد داش وعصام عمر، وكل منهما يعيش حياة مختلفة عن الآخر، ثم يكتشفان أنهما أخوان من الأب،  الذي يموت في بداية الأحداث وقدم دوره محمود البزاوي، والعمل مكون من 15 حلقة.

مقالات مشابهة

  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • شركة بن داود القابضة توقع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة المجموعة الإقليمية في قطر لمنحها حقوق امتياز للعلامة التجارية “بن دواد” بافتتاح 8 فروع جديدة في دولة قطر
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • «بن داود القابضة» توقع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع "المجموعة الإقليمية" في قطر لافتتاح 8 فروع جديدة
  • الدورة السادسة لبرنامج التدريب من أجل الأفضل تُسفر عن نجاح 115 مستفيد من مدرسة الفرصة الثانية
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • وقعت شركة بن داود القابضة مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة المجموعة الإقليمية في قطر لمنحها حقوق امتياز للعلامة التجارية "بن دواد" بافتتاح 8 فروع جديدة في دولة قطر
  • اليوم.. صابرين ضيفة فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك"
  • من بين 86 شركة.. «ايتيدا» تختار شركة «تاسكد ان» الناشئة ضمن برنامج الحاضنات التكنولوجية
  • “جريندايزر يو” قريباً على منصة “شاهد”