يلتقي اليوم الخميس الموافق السادس عشر من شهر نوفمبر 2023،  المنتخب الجزائري تحت قيادة المدرب جمال بلماضي أمام نظيره منتخب الصومال في إطار منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة إلي نهايات كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن تنطلق احداث المباراة المرتقبة بين الفريقين في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة مساء بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

موعد مباراة الجزائر ضد الصومال في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة كيف يفكر فيتوريا؟.. التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام جيبوتي في تصفيات المونديال

تذاع مباراة الجزائر والصومال في تصفيات كأس العالم 2026 على قناة.SSC SPORT السعودية التي أعلنت عن حصولها على حقوق بث مباريات تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

تردد قناة SSC EXTRA 1 HD على عرب سات
التردد: 12418.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز: 27500.
التصحيح: 3/4.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التشكيل المتوقع جمال بلماضي القنوات الناقلة كأس العالم جمهورية مصر العربية تصفيات كاس العالم المونديال

إقرأ أيضاً:

“الفيفا”: من 5 إلى 10 ملايين متفرج يحضرون كأس العالم للأندية 2025 ومونديال 2026

أكد جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أن كأس العالم للأندية 2025 ستكون فرصة مثالية لـ”التقارب بين الناس في مختلف دول العالم”، في ظل نسخة تاريخية يشارك فيها 32 فريقا، في البطولة التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح رئيس الفيفا أن عدد الحضور الجماهيري المنتظر في بطولة كأس العالم للأندية 2025 ومونديال 2026، سيتراوح ما بين 5 إلى 10 ملايين شخص في البلدان المستضيفة لهاتين البطولتين.

وتستضيف الولايات المتحدة المباريات الـ63 لأول بطولة لكأس العالم للأندية لكرة القدم بحُلتها الجديدة والتي ستقام خلال الفترة من 15 يونيو 2025، إلى 13 يوليو 2025، على 12 ملعباً تم الإعلان عنهم هم ميتلايف (نيويورك)، ومرسيدس بنز (أتلانتا)، وبنك أوف أميركا (شارلوت)، وتي كيو إل (سينسيناتي)، وروز بول (لوس أنجلوس)، وهارد روك (ميامي)، وجيوديس بارك (ناشفيل)، و كامبينج وورلد (أورلاندو)، و إنتر آند كو (أورلاندو)، و لينكولن فاينانشال (فيلادلفيا)، و لومين (سياتل)، وأودي (واشنطن العاصمة).

وقال إنفانتينو، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للفيفا، إن البطولة لن تكون أضخم حدث كروي يُنظم في الولايات المتحدة فحسب، بل ستمثّل أيضاً مناسبة توحّد خلالها كرة القدم العالم بأسره متجسداً في الأندية الممثلة للاتحادات القارية العالمية الستة التي تنافس للظفر بالكأس.

وأضاف ” نحن نحتاج إلى الفعاليات التي تجمع الناس من جميع أنحاء العالم وتقرّب بينهم، وسيحدث لنا ذلك خلال فعاليات بطولة كأس العالم للأندية العام القادم، والتي سيشارك فيها أفضل 32 نادياً من إفريقيا وآسيا وأمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية وأوروبا وأوقيانوسيا”.وام


مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برشلونة ويونغ بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • النصر السعودي في مواجهة قوية ضد الريان القطري بدوري أبطال آسيا
  • أبطال آسيا.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة العين والغرافة في دوري أبطال آسيا
  • “الفيفا”: من 5 إلى 10 ملايين متفرج يحضرون كأس العالم للأندية 2025 ومونديال 2026
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر ضد الريان اليوم
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوصل أمام الأهلي اليوم
  • القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرازيل في ربع نهائي كأس العالم داخل القاعة
  • ستنطلق بعد نصف ساعة.. القنوات الناقلة لمباراة اليمن وإندونيسيا
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون يلا شوت في الدوري الإنجليزي
  • قمة البوندسليغا.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبايرليفركوزن اليوم في الدوري الألماني والمعلق