الأسبوع:
2024-10-02@05:01:05 GMT

شبانة: وكيل فتوح يستفسر من الأهلي على موقف معلول

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

شبانة: وكيل فتوح يستفسر من الأهلي على موقف معلول

كشف الإعلامي محمد شبانة عن شرط فاصل يحدد مصير صفقة أحمد فتوح مع الأهلي.

وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن وكيل فتوح إستفسر عن ترتيبه في الجبهة اليسرى للفريق في ظل وجود علي معلول.

وأضاف شبانة بأن فتوح تمسك بأن يكون الظهير الأيسر الأساسي خاصة وأنه يسعى لحجز مكان أساسي في منتخب مصر وهو نفس الأمر الذي ينطبق على محمد حمدي ظهير أيسر بيراميدز والذي يخشى البقاء على دكة البدلاء لصالح معلول حال إنتقاله للأهلي مما يؤثر عليهما بالمنتخب الأول.

وأكمل شبانة بأن الأهلي لم يحسم موقف معلول حتى الآن سواء بالتجديد لمدة موسم أو موسمين أو حتى رحيله لأحدى الدوريات العربية على أن يعود بعد الإعتزال لتولي أحد المناصب الفنية بفرق النادي.

وأتم شبانة بأن التعاقد مع أحد الثنائي فتوح وحمدي مرتبط بمصير معلول مع النادي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي علي معلول أحمد فتوح معلول فتوح وكيل فتوح

إقرأ أيضاً:

بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ما زالت توابع زلزال خسارة كأس السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك تلقى بظلالها على الأوضاع داخل النادي الأهلي، وسط حالة من الغضب تسيطر على السويسري مارسيل كولر الذي يحمل الإدارة جزءا كبيرا من المسئولية لعدم تلبية مطالبه بالتعاقد مع صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي.

وما زاد من الأزمة وحالة الغضب سفر السويسري مارسيل كولر المدير الفني، إلى بلاده لقضاء إجازة قصيرة بعد خسارة السوبر الأفريقي، وتجاهل تقديم التقرير الخاص بأسباب الهزيمة من الزمالك حيث أبدت لجنة التخطيط غضبها من تصرفات “كولر” خاصة أن المدير الفني سبق وحصل، على 20 يوما إجازة بعد نهاية الدوري.

وينتظر مسئولو الأهلي عودة كولر من سويسرا لعقد جلسة مع محمود الخطيب خلال الساعات المقبلة لمناقشة الملفات المهمة داخل الفريق وتداعيات خسارة كأس السوبر الأفريقي واستعدادات الفريق لبطولة السوبر المحلي ومواجهة العين الإماراتي في كأس الأندية للقارات إنتر كونتينينتال آخر أكتوبر الجاري.

ورغم إعلان النادي الأهلي في وقت سابق غلق ملف الصفقات حتى يناير المقبل، إلا أن الأوضاع التي يمر بها الفريق أعادت ملف الصفقات إلى دائرة الضوء من جديد وربما تشهد الفترة المقبلة تدعيمات جديدة للفريق قبل غلق باب القيد المحلي سواء لاعبين أجانب أو محليين.

ومن المنتظر أن يتم طرح أسماء بعض اللاعبين من جانب مارسيل كولر للتفاوض معهم قبل غلق باب القيد في الفترة الحالية أو خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل وعلى رأسهم التونسي محمد بن رمضان والفلسطيني يوسف ساليتش ومدافع محلي.

مقالات مشابهة

  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • شبانة: الأهلي لن يتراجع مطلقًا عن وجود محمد رمضان حتى لو رفض كولر
  • محمد فاروق: الأهلي يجهز عرضين لفك الارتباط مع معلول
  • عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي
  • كولر مهدد بالرحيل عن الأهلي وجلسة طارئة مع الخطيب
  • محمد رمضان يستفسر عن تصرفات لاعبي الأهلي ويشدد على فرض عقوبات جديدة
  • على معلول يرحل عن صفوف الأهلي في يناير
  • محمد رمضان يستفسر عن خروج 4 لاعبين في الأهلي عن النص والعقوبات الموقعة
  • الأهلي يسحب ملف الصفقات من اختصاصات كولر ويمنحه لـ محمد رمضان
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو