الفن واهله، بإطلالة ساحرة نادية الجندي تتألق في أحدث ظهور لها،شاركت الفنانة نادية الجندي متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بإطلالة ساحرة.. نادية الجندي تتألق في أحدث ظهور لها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بإطلالة ساحرة.. نادية الجندي تتألق في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة نادية الجندي متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

شاهد.. نادية الجندي في أحدث ظهور لها 

وظهرت الفنانة نادية الجندي بإطلالة مثيرة مما نالت على إعجاب الكثير من متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني مرتدية فستان لونه بني سواريه ومن الناحية الجمالية شعرها منسدلا على كتفها وواضعة ميك اب يليق بهذه الإطلالة الساحرة.

نادية الجندي تهنيء  أبرز  أعمال الفنانة نادية الجندي   

شاركت في مسلسل سكر زيادة تدور أحداث المسلسل في اطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن  في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.

أبطال مسلسل سكر زيادة   

المسلسل تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان، بطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، والفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف؛ منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وغيرهم.

إطلالات نادية الجندي  

اعتادت الفنانة نادية الجندي في تصدر الترند في الأشهر الأخيرة، وجذب مظهرها الشاب الأنظار وأثار الجدل حول عمرها الحقيقي وما إذا كانت لا تزال تحتفظ بجمالها وأناقتها رغم تقدمها في السن أم بسبب برامج "الفوتوشوب".

والمظهر الشاب ليس السبب الوحيد الذي جعل "ناديةالجندي" يتربع على القمة. أثارت بعض تصريحاتها التي وجدها المراقبون مثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

مواصفات فتي احلام نادية الجندي   

أثارت نادية الجندي الجدل مؤخرا بالكشف أنها لا تمانع من الزواج في الفترة الحالية، كاشفة عن مواصفات فتى احلامها قائلة: «لازم يكون راجل وأحس إنه قد المسؤولية، لازم أحس بالحنان والأمان والصدق معاه، لازم يكون محبوب بين الناس عشان أقدر أعيش معاه».

وأضافت: «أنا عارفة إن الصفات دي مش موجودة في الزمن بتاعنا دا، بالنسبة لي في مواصفات تانية للراجل غير سنه، وعادي جدا لو اتجوزت حد أصغر مني لأن مفيش قانون بيحط سن معين بين الراجل والست.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد وفاتها.. آخر ظهور للراحلة ناهد رشدي على الشاشة وهذا سر غيابها عن الساحة الفنية (تقرير)

رحلت عن عالمنا الفنانة ناهد رشدي، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر، عن عمر يناهز 68 عامًا، ومنذ إعلان خبر وفاتها، والحزن خيم على الوسط الفني ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت من الفنانين الذين لديهم بصمتهم الفنية الخاصة في كثير من الأعمال الفنية التي يشاركون بها، وكانت قد ابتعدت عن الساحة الفنية لفترة طويلة قبل وفاتها، ويعرض لكم "الفجر الفني" خلال السطور التالية آخر ظهور لـ ناهد رشدي على الشاشطة وسر غيابها عن الفن.

 

آخر ظهور لـ ناهد رشدي في الدراما

 

يعد آخر ظهور للفنانة ناهد رشدي في الدراما، كان من خلال مشاركتها في مسلسل "شديد الخطورة" بطولة أحمد العوضي وريم مصطفى، والذي عرض قبل 4 أعوام، وبالتحديد في يوليو 2020.

 

أبطال وصناع مسلسل "شديد الخطورة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "شديد الخطورة" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد العوضي، ريم مصطفى، محمود حجازي، خالد كمال، رياض الخولي، هادي الجيار، ناهد رشدي، أحمد صيام، حسني شتا، حمزة العيلي، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج حسام علي.

 

آخر ظهور لـ ناهد رشدي في السينما

 

وكان آخر ظهور لـ ناهد رشدي في السينما، هو من خلال مشاركتها في فيلم "الأخطبوط" بطولة محمود ياسين وإلهام شاهين، والذي تم إنتاجه عام 2000.

 

أبطال وصناع فيلم "الأخطبوط"

 

وضم فيلم "الأخطبوط" كوكبة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم:محمود ياسين، إلهام شاهين، محمود قابيل، ناهد رشدي، شريف صبري، عثمان عبد المنعم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف أحمد يونس، ومن إخراج كريم ضياء الدين.

 

ناهد رشدي

 

سر إبتعاد ناهد رشدي عن الفن

 

حلت ناهد رشدي، قبل سنة، ضيفة في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، وكشفت من خلال اللقاء عن سبب إبتعادها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها تتفرغ لتربية أبنائها في السنوات الأولى من عمرهم، قائلة:"في مراحل كان ابتعادي عن الفن مقصود، لما بيبقى الأولاد صغيرين على الأقل التلات سنين الأولى، فا لازم أخد بالي منهم، وبعد كدة أجي ارجع، يبدأ سن المراهقة، أرجع اقعد معاهم تاني ".

 

وأضافت عن سبب آخر، قائلة:" ظروف صحية معينة، قعدت 8 سنين مشتغلش، بشتغل مسرح بس، عشان المسرح جنب البيت، والمسرح ساعتين".

 

تفاصيل وفاة ناهد رشدي

 

والجدير بالذكر أنه قد أعلنت "دينا" نجلة الفنانة ناهد رشدي خبر الوفاة، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتبت:" لله ما اخذ ولله ما اعطي انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله".

 

موعد ومكان جنازة ناهد رشدي

 

ومن المقرر أن تُشيع جنازة الفنانة الراحلة ناهد رشدي عصر اليوم السبت من مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة في القاهرة. سيتوجه محبوها وزملاؤها في الوسط الفني لتوديعها إلى مثواها الأخير، وسط توقعات بحضور عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة الذين تأثروا برحيلها.

 

 

ناهد رشدي

مقالات مشابهة

  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • بإطلالة ساحرة.. مهرة لطفي تتألق خلال حضورها مهرجان فينيسيا السينمائي
  • نجوم الفن يهنئون أحمد فريد على معرضه الجديد: «حكاية النور» ساحرة
  • نجوم الفن يهنؤون منة عدلي القيعي بخطبتها على الفنان يوسف حشيش
  • بجلسة تصوير.. مايا دياب تتألق بأحدث ظهور لها
  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • أول ظهور لجينيفر لوبيز مع بن أفليك بعد طلبها الطلاق
  • أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة
  • أسما ابراهيم تتألق بالأحمر الناري بمهرجان الفضائيات العربية (صور)
  • بعد وفاتها.. آخر ظهور للراحلة ناهد رشدي على الشاشة وهذا سر غيابها عن الساحة الفنية (تقرير)