تواصل الوحدات المحلية والمجالس القروية في تعزيز الجهود الميدانية على جميع الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين، لتحقيق الانضباط وتحسين المظهر الحضاري، إضافة إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك في إطار توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف.

تشمل الجهود الميدانية التي قامت بها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى متابعة الموقف الخدمي في قرية قمن العروس وضمان سير المنظومة الخدمية في وحدات مختلفة مثل التموين والصحة والطب البيطري والجمعية الزراعية والوحدة الاجتماعية.

كما تم رفع التراكمات من القمامة وتنظيف الشوارع في المدينة والقرى التابعة، بالإضافة إلى إزالة حالات التعدي على الأراضي الزراعية.

وفي سياق متصل، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا برئاسة نشأت معبد بمتابعة نتائج أعمال لجنة شؤون القرى الفرعية، حيث تمت متابعة سير العمل وتقديم الخدمات في المصالح الحكومية بدائرة الوحدة المحلية لقرية دشطوط، مع التركيز على الانضباط الإداري وجودة الخدمات، إضافة إلى متابعة منافذ بيع السلع الغذائية والأساسية ضمن مبادرة تخفيض الأسعار، بحضور نائب رئيس المدينة وإدارة تموين سمسطا.

وتأتي تلك الجهود تأتي في إطار التزام السلطات المحلية بتحسين جودة الحياة وتوفير الخدمات للمواطنين، مع التركيز على النظافة العامة وجودة الإنارة، وتوفير الدعم الكامل للمواطنين في جميع القطاعات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف أمن بني سويف إسعاف بني سويف حوادث بني سويف

إقرأ أيضاً:

تحذير من استهلاك مشروب كوكا كولا بنكهة الكرز

حذر مركز سلامة وجودة الغذاء جميع المستهلكين من استهلاك مشروب غازي كوكا كولا (بنكهة الكرز) بسبب مخاطر صحية مرتبطة باحتواء العلبة على مادة البيسفينول A المستخدمة في إنتاج الطلاء الداخلي للعبوات المصنوعة من مادة الراتنج الفينوكسي حيث ورد للمركز ما يفيد قيام فرنسا بسحب واستدعاء المنتج وفق بيان رسمي أورده مركز سلامة وجودة الغذاء في حسابه الرسمي على منصة إكس.

وأشار المركز في المنشور إلى أن المنتج حسب البيانات تم توزيعه فقط في الأسواق الفرنسية وحرصا على صحة وسلامة المستهلك أكد المركز بأنه اتخذ ما يلزم لضمان عدم دخول المنتج بالمنافذ الحدودية، ويعمل حاليا على التأكد من خلو الأسواق المحلية من المنتجات المتأثرة إن وجدت بالتنسيق مع الجهات المعنية.

مقالات مشابهة

  • أبو ليمون يتابع المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة
  • رئيس الحزب العربي الناصري: نطالب الحكومة الجديدة بدعم الصناعات المحلية
  • تنفيذ إزالة ليلية لشدة خشبية بعقار في الدقهلية..صور
  • إزالة فورية لحالات تعدى وبناء مخالف بقنا
  • محافظ الجيزة يوجه بتشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين
  • السبت.. بدء المرحلة الأولى من الموجة 23 لإزالة التعديات ببني سويف
  • جمعية الأورمان تُسعد 35 أسرة بقرية طنسا ببني سويف بمنازل جديدة
  • دعم مشروعات واعتماد أحوزة عمرانية من إنجازات وزيرة التنمية المحلية بدمياط
  • قبل دخوله مكتبه.. محافظ قنا يتابع أعمال المركز التكنولوجي في الوحدة المحلية لقنا
  • تحذير من استهلاك مشروب كوكا كولا بنكهة الكرز