نوفمبر 16, 2023آخر تحديث: نوفمبر 16, 2023

المستقلة/- ثمن الاتحاد العراقي لكرة القدم، قرار رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، بمنح إشارة نقل مباراة المنتخب الوطني أمام إندونيسيا في تصفيات كأس العالم، للقنوات العراقية مجاناً.

وقال المنسق الإعلامي لمنتخبنا الوطني محمد عماد، في تصريح صحفي، اليوم الخميس، أن “وفد المنتخب الوطني الذي يتواجد حاليا في البصرة يثمن دور رئيس مجلس الوزراء بمنح إشارة نقل المباراة بشكل مجاني للقنوات العراقية، للسماح للجماهير بمشاهدة المباراة عبر جميع القنوات”.

وأضاف عماد أن “هذه المبادرة تأتي ضمن برنامج الدعم المقدم من قبل الحكومة للارتقاء بالرياضة العراقية، داعياً القنوات التي ترغب في نقل المباراة للتواصل مع اتحاد الكرة”.

ويستعد منتخب العراق لمواجهة نظيره الإندونيسي، اليوم الخميس، على ملعب البصرة الدولي، في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وتأتي خطوة رئيس الوزراء السوداني بمنح إشارة نقل المباراة مجاناً، لتعكس دعم الحكومة للرياضة العراقية، وحرصها على تمكين الجماهير من متابعة مباريات المنتخب الوطني.

وتحظى مباريات المنتخب العراقي بشعبية كبيرة في العراق، حيث ينتظرها عشاق كرة القدم بشغف كبير.

ويسعى منتخب العراق لتحقيق الفوز في هذه المباراة، من أجل الانطلاق بقوة في التصفيات، وتعزيز فرصه في التأهل إلى كأس العالم وكأس آسيا.

 

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: المنتخب الوطنی

إقرأ أيضاً:

السوداني يوجه باستقبال أسر حزب الله اللبناني من خلال منحهم وثائق سريعة لدخولهم للعراق

آخر تحديث: 29 شتنبر 2024 - 10:16 صبغداد/ شبكة أخبار العراق- وجه الإطاري رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، امس السبت، وزارة الداخلية بالتنسيق مع السفارة اللبنانية في العراق، بمنح المواطنين اللبنانيين من اسر حزب الله اللبناني الراغبين بالمجيء إلى العراق، وثائق سفر سريعة للذين لا يمتلكون جوازات سفر. وذكر المكتب الإعلامي للسوداني، في بيان ، ان الأخير “وجّه وزارة الداخلية، بالتنسيق مع السفارة اللبنانية في العراق، بمنح المواطنين اللبنانيين الراغبين من اسر حزب الله اللبناني بالمجيء إلى العراق، وثائق سفر سريعة للذين لا يمتلكون جوازات سفر”.وتابع أن “ذلك تعبيراً عن مساندة العراق ودعمه إلى حزب الله اللبناني وانصاره في محنته والظروف الاستثنائية التي يمر بها”.

مقالات مشابهة

  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم
  • رئيس الوزراء العراقي يجدد لـ ميقاتي موقف بلاده الثابت في دعم لبنان
  • دقيقة صمت وشارات سوداء في مباراة شباب العراق وتايلاند
  • السوداني يوجه باستقبال أسر حزب الله اللبناني من خلال منحهم وثائق سريعة لدخولهم للعراق
  • رئيس الوزراء اللبناني يثمن الموقف المصري الداعم لبلاده
  • العراق يطالب بمنح اللبنانيين الراغبين في الذهاب إلى بغداد وثائق سفر سريعة
  • رئيس الوزراء يوجه بمنح المواطنين اللبنانيين الراغبين بالمجيء إلى العراق وثائق سفر سريعة
  • الحكومة العراقية تصدر توجيهاً “عاجلاً” بشأن أوضاع لبنان
  • بريمونتادا مثيرة.. الاتحاد يفوز برباعية على الخليج في دوري روشن السعودي