صحافة العرب:
2024-09-19@00:11:09 GMT

الحوثي يدعو إلى إلغاء إجازة 7/7

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

الحوثي يدعو إلى إلغاء إجازة 7/7

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الحوثي يدعو إلى إلغاء إجازة 7 7، خاص وكالة الصحافة اليمنية وجه عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي دعوة هامة إلى مجلس النواب ووزارة الشؤون القانونية في .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحوثي يدعو إلى إلغاء إجازة 7/7، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحوثي يدعو إلى إلغاء إجازة 7/7
خاص / وكالة الصحافة اليمنية // وجه عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي دعوة هامة إلى مجلس النواب ووزارة الشؤون القانونية في حكومة صنعاء. وقال الحوثي في تغريدة له على “تويتر” مساء اليوم الأحد تابعتها “وكالة الصحافة اليمنية”، ” ادعو مجلس النواب ووزارة الشؤون القانونية الى تثبيت عطلة المولد النبوي الشريف وعطلة الخميس والغاء عطلة السبت وعطلة  ٧/٧ “. وطالب الحوثي بتعديل القانون الخاص بذلك، مبينا أنه سبق اقراره والعمل به في الواقع. يشار إلى أن النظام السابق أقر يوم 7 يوليو من كل عام إجازة رسمية بمناسبة انتصار قواته في حرب صيف 1994م.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعاون بين «القومي للإعاقة» ووزارة الداخلية لتقديم إجراءات تيسيرية لذوي الهمم

يتعاون المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة مع وزارة الداخلية ممثلة في قطاع حقوق الإنسان في عدد من الإجراءات التيسيرية منها فتح مستشفيات الشرطة في (مدينة نصر، العجوزة، طنطا، الإسكندرية، أسيوط) لتوقيع الكشف الطبي على الأشخاص ذوي الإعاقة السمعية وضعاف السمع بالمجان اعتبارًا من يوم 23 سبتمبر الجاري لمدة 3 أيام من الساعة 5 وحتى الساعة 8 مساءً.

إلى جانب استخراج الأوراق الثبوتية ووثائق السفر وتصاريح العمل للأشخاص ذوي الإعاقة السمعية وضعاف السمع الصادر لهم بطاقة إثبات الإعاقة وبطاقة الخدمات المتكاملة دون غيرهم بالمجان ولمدة أسبوع بكافة محافظات الجمهورية اعتبارًا من يوم 23 سبتمبر الجاري .

استخراج الأوراق الثبوتية لذوي الإعاقة السمعية وضعاف السمع

 وصرحت الدكتورة إيمان كريم المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، أن المجلس يعمل على تعزيز وحماية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في كافة المجالات، وتقديم العديد من التيسيرات الإجرائية من خلال تحقيق التعاون والتكامل مع الوزارات والجهات المعنية والمؤسسات المختلفة بالدولة ومنظمات المجتمع المدني.

أوضحت "كريم" في بيان صادر عن المجلس، أن هذه الإجراءات التيسيرية تأتي في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين المجلس ووزارة الداخلية ممثلة في قطاع حقوق الإنسان، بهدف حماية وتعزيز حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وتسهيل تقديم الخدمات الشُرطية لهم، وكذلك تفعيلًا للدور المجتمعي والإنساني لهيئة الشرطة تجاه كافة فئات المجتمع، لاسيما الأشخاص ذوي الإعاقة، والتأكيد على تعزيز وصول الخدمات الجماهيرية الشرطية لهم، ومشاركتهم الاحتفال بالمناسبات الدولية الخاصة بهم.

فتح مستشفيات الشرطة لتوقيع الكشف الطبي على ذوي الإعاقة

وأشادت "المشرف العام على المجلس" بجهود وزارة الداخلية تجاه الأشخاص ذوي الإعاقة ودورها في العمل على دمجهم في جميع المناسبات والاحتفالات التي تنظمها، ومشاركتهم أحلامهم وآمالهم.

مقالات مشابهة

  • لقاء في عدن يناقش آلية التنسيق بين هيئة التشاور والمصالحة ووزارة الدفاع
  • جامعة سوهاج ووزارة الصحة تناقشان آليات التعاون المشترك
  • “الأعلى للأمومة والطفولة” ووزارة الداخلية يعززان الصحة النفسية المستدامة
  • تعاون بين «القومي للإعاقة» ووزارة الداخلية لتقديم إجراءات تيسيرية لذوي الهمم
  • سياسي كردي:تركيا لا تحترم المواثيق الدولية والإنسانية
  • ‏وكالة الصحافة الفرنسية: دوي انفجارات وإطلاق نار في عاصمة مالي باماكو
  • الداخلية اليمنية تعلن ضبط متهم بتهريب الآثار إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي
  • نقيب الصحفيين يكشف تفاصيل إلغاء المادة 267 من قانون الإجراءات الجنائية -(فيديو)
  • العميد صلاح المفلحي لـ "الفجر": الإحصائيات تفضح إجرام الحوثي.. وهذا هو الحل الأمثل للأزمة اليمنية
  • وزير العدل يدعو إلى ضرورة الالتزام بالمعايير القانونية والإنسانية في إدارة السجون